يُعرض مسلسل سيب وأنا سيب ، بطولة هنا الزاهد ، أحمد السعدني، يوم 22 أكتوبر الجاري على شاشة Mbc مصر في تمام التاسعة مساءً.

 

تفاصيل مسلسل “سيب وأنا سيب”

وتظهر الفنانة هنا الزاهد، خلال أحداث مسلسل سيب وأنا سيب ، بشخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعاً إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.

مسلسل سيب وأنا سيب، من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد".

كانت آخر أعمال هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وشاركها بطولته الفنان هشام ماجد، وحقق إيرادات ضخمة في شباك تذاكر السينما المصرية.

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل سيب وانا سيب سيب وانا سيب هنا الزاهد أحمد السعدني تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب الفن فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة مسلسل سیب وأنا سیب هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال بدلا من هنا الزاهد.. انطلاق تصوير فيلم إن غاب القط

انطلق تصوير فيلم “ان غاب القط” للفنان آسر ياسين وذلك بعد أن حلت الفنانة أسماء جلال بديلة عن الفنانة هنا الزاهد. 

ونشر عدد من أبطال العمل مجموعة من الصور لانطلاق التصوير واحتفال فريق العمل ببدء التصوير والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح. 

آسر ياسين وأسماء جلالآسر ياسين يستعد للشايب 

من ناحية أخرى نشر الفنان آسر ياسين تعليقًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يوجّه فيه رسالة الى المستشار تركى آل الشيخ بعد إعلان تقديم فيلم "الشايب".

مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو "بداية الرحلة".. لطفى لبيب: دخولي الفن كان أصعب من حرب أكتوبر.. تمردت وكسرت العادات والتقاليد الصعيدية بسببه.. اتعينت في مسرح الطليعة وراتبي 17 جنيها و42 قرشا| حوار الجزء الأول

وقال آسر ياسين: "شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم “الشايب” وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام.. متحمس جدًا لتجربة الشايب المقبلة والاستعداد ليها بكل طاقة ممكنة.. الفيلم ده من أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها من فترة مش قصيرة، وإن شاء الله نقدمها بالشكل العالمي اللي نطمح ليه".

كان آخر أعمال آسر ياسين مسلسل "موعد مع الماضي" من إخراج "السدير مسعود" وتأليف "محمد المصري"، ويضم كوكبة من النجوم مثل "آسر ياسين" (في دور "يحيى") و "محمود حميدة" (في دور "ياسين") و"شريف سلامة" (في دور "علي") و"شيرين رضا" (في دور "سوسن") و"ركين سعد" (في دور "ليلى") و"محمد ثروت" (في دور "فتلة") و"محمد علاء" (في دور خالد") و"تامر نبيل" (في دور "شريف") و"هدى المفتي" (في دور "نادية")  إضافة إلى النجمة "صبا مبارك" (في دور "منى").

مقالات مشابهة

  • الموت يفجع الفنانة غادة إبراهيم
  • تأثير وسائل التواصل الإجتماعي على حياتنا: حوار مع رجل الأعمال فهد الزاهد
  • هبوط مستوى إيرادات فيلم إكس مراتي
  • أسماء جلال بدلا من هنا الزاهد.. انطلاق تصوير فيلم إن غاب القط
  • محمد الكيلاني: مسلسل تيتا زوزو قريب من الناس
  • فيلم إكس مراتي يجمع أقل من 200 ألف جنية بالأمس
  • كيفية الحفاظ على صحة العين في ظل استخدام الأجهزة الرقمية
  • شيماء سيف تتصدر التريند بسبب "دب دب"
  • آخر إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات