يشارك الفنان نبيل عيسى، في الماراثون الرمضاني القادم 2025 من خلال مسلسل “كنترول” أمام النجمة ريهام حجاج، والذي تدور أحداثه في إطار 15 حلقة .

 

بدأ نبيل عيسى تصوير أجدد أعماله الدرامية "كونترول"، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.


ويشارك نبيل عيسى في بطولة المسلسل مع النجمة ريهام حجاج، والعمل من تأليف أيمن سلامة، والمخرج أحمد صالح، وينشغل حاليا في تصوير أولى مشاهده على أن يدخل به في منافسات الدراما الرمضانية للعام المقبل.


ويغير نبيل عيسى جلده الفني خلال بطولة المسلسل المنتظر الذي يظهر خلاله بشخصية غير معتادة عن أعماله السابقة، كما يخوض خلاله مغامرة الدراما الرمضانية القصيرة نسبيا عبر 15 حلقة لأول مرة.

 

ويعيش نبيل عيسى حاليا انتعاشة فنية في مشواره الدرامي بانشغاله في التحضير والانتهاء من تصوير ثلاثة أعمال فنية مختلفة، من بينها مسلسلين وفيلم سينمائي.


ويعود نبيل عيسى لعالم الدراما التلفزيونية بعد النجاح الكبير الذي لاقى آخر مسلسلاته "ماتيجي نشوف"، الذي جمع في بطولته بينه ولين هنا شيحة وطارق صبري، كما يعيده لساحة المسلسلات القصيرة بعد تصدره تريند السوشيال ميديا عقب شخصيته المميزة في مسلسل الغرفة 207، بصحبة محمد فراج وريهام عبد الغفور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نبيل عيسى الفنان نبيل عيسى ريهام حجاج كنترول مسلسل كنترول نبیل عیسى

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ناقدة فنية: محمود ياسين أكثر الفنانين الذي قاموا بأدوار عن حرب أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الناقدة الفنية ماجدة موريس، إن الفنان الراحل محمود ياسين قدم أعمالا فنية متنوعة من الصعب قيام أحد غيره تقديمها، إذ إنه كان فنانا موهوبا بشدة ولديه مقدرة على تجسيد أغلب الشخصيات فضلا عن ملامحه المهمة التي يمتلكها كصوته على الرغم من قلة أعماله الإذاعية.

وأضافت ماجدة موريس في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن موهبة الراحل محمود ياسين كبيرة للغاية دفعته ليكن ممثلا في المسرح القومي بسهولة تامة في بداية مشواره الفني، وهذا الأمر لا يحدث كثيرا.

وتابعت، أن الراحل محمود ياسين أكثر الفنانين الذي قاموا بأدوار عن حرب أكتوبر، إذ أدى 3 أفلام هم: «الرصاصة لا تزال في جيبي» و«حتى آخر العمر» إضافة إلى فيلم «أغنية على الممر» عام 1968.

مقالات مشابهة

  • “مش هسيب حقي”.. آيتن عامر تكشف تفاصيل تطورات خلافها مع ريهام حجاج
  • نبيل عيسى يخوض السباق الرمضاني مع ريهام حجاج في "كونترول"
  • مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج
  • نبيل عيسى بطلا أمام ريهام حجاج في مسلسل "كنترول"
  • نبيل عيسى بطلا أمام ريهام حجاج في مسلسل "كونترول" رمضان 2025
  • الداخلية ترد على مقطع الفيديو الذي تجاوز خلاله احد المواطنين على ضابط
  • بالفيديو.. ناقدة فنية: محمود ياسين أكثر الفنانين الذي قاموا بأدوار عن حرب أكتوبر
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل كنترول بطولة ريهام حجاج (اعرف الحكاية)
  • حكايات وقصص مسلسلات رمضان 2025 (القصة الكاملة)