تنظر محكمة جنح مدينة نصر، غدا الأربعاء، معارضة إسلام البحيرى فى قضية شيكات بدون رصيد،وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على إسلام بحيري، بتهمة إصدار شيكات دون رصيد، وتنفيذ 6 أحكام ضده في القضايا الجنائية.

 غدا ..معارضة إسلام البحيرى فى قضية شيكات بدون رصيد

 

وقال مصدر أمنى إن عملية القبض على إسلام البحيري، تمت فجرًا، وذلك لتنفيذ أحكام قضائية في 6 قضايا شيكات بدون رصيد.

وأضاف المصدر، أنه تم القبض على إسلام البحيري وترحيله لأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لتنفيذ الأحكام حتى قيام دفاع المتهم بالمعارضة في الأحكام.

يذكر أن آخر البلاغات ضد البحيري كانت بلاغ يتهمه بالنصب على إحدى السيدات، الأسبوع الماضي، وأفادت التحريات المُجراة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، بأن مقدمة البلاغ سيدة أعمال لديها استثمارات متعددة في أحد البلاد العربية، وإزاء إقناع «بحيرى» لها بقدرته على استثمار أموال لها حولت له مبلغا ماليا منذ عامين، ولم يرده لها حتى الآن، إذ أوضحت الشاكية أنها حولت الأموال من حسابها بأحد البنوك على حساب المشكو في حقه، ليستثمر لها في البورصة المصرية.

وبالعرض علي، مدير أمن الجيزة، وجه بتكثيف التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنح مدينة نصر قضية شيكات بدون رصيد الأجهزة الأمنية بتهمة إصدار شيكات دون رصيد شیکات بدون رصید

إقرأ أيضاً:

بدون إصابات.. التحريات تكشف سبب حريق ورشة الموسكي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ومعاينة فرق الأدلة الجنائية سبب اندلاع حريق في ورشة أحذية أعلى سطح عقار بمنطقة الموسكي، حيث تبين أن سبب الحريق ماس كهربائي.

طارق ريحان ينهي إجراءات إخلاء سبيله بقسم الزاوية الحمراء القبض على كروان مشاكل في حدائق القبة .. تفاصيل  التحريات تكشف سبب حريق ورشة الموسكي

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن الورشة مقامة في ٣ غرف أعلى سطح عقار بمنطقة الموسكي، وأنها غير مرخصة حيث نتج عن الحريق تفحم محتويات الورشة والأحذية المتواجدة بها، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح، وأن الحريق بدأ بسبب ماس كهربائي داخل أحد الغرف.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد باندلاع حريق أعلى سطح عقار بمنطقة الموسكي وعلى الفور تم الدفع بـ سيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، حيث جرى فرض كردون أمني بمحيط العقار.

 ونجحت أجهزة الحماية المدنية في القاهرة في السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، حيث تبين أن الحريق نشب أعلى سطح عقار مكون من ٣ طوابق،    في ورشة أحذية مكونة من ٣ غرف.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بالتصالح.. انقضاء دعوى شيك بدون رصيد ضد إسلام بحيري بمدينة نصر
  • انقضاء محاكمة إسلام بحيري في قضية شيك دون رصيد بالتصالح
  • انقضاء محاكمة إسلام بحيري بالتصالح في قضية شيك بدون رصيد
  • تأجيل محاكمة إسلام البحيري بتهمة إصدار شيكات دون رصيد
  • قضية جديدة.. تصالح إسلام بحيري في دعوى شيك بدون رصيد
  • شيك بدون رصيد.. تاجيل محاكمة إسلام بحيري لـ 21 أكتوبر
  • بدون إصابات.. التحريات تكشف سبب حريق ورشة الموسكي
  • توقيف مالك “سيتي كلوب” بتهم إصدار شيكات بدون رصيد وحيازة الكوكايين بالدارالبيضاء
  • استمر 3 ساعات.. القصة الكاملة لحـ ـريق كافيه راندا البحيري والمول التجاري