تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت مباراة منتخب السعودية ضد البحرين بالتعادل السلبي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

شهدت المباراة سيطرة من منتخب السعودية على مجريات اللعب، إلا أن الحظ عاند الأخضر في تسجيل الأهداف.

كما شهد اللقاء لحظة حاسمة في الدقيقة 18، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب السعودي بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد "VAR". 

سالم الدوسري يحرم منتخب السعودية من الفوز على البحرين

إلا أن سالم الدوسري قائد فريق الهلال، فشل في ترجمتها إلى هدف، حيث تصدى حارس مرمى البحرين إبراهيم لطف الله لتسديدته.

وبذلك، أصابت لعنة سالم الدوسري في إهدار ركلات الجزاء في الفترة الأخيرة، منتخب السعودية، حيث أضاع ركلة أمام بولندا، وكانت ضمن أسباب خروج المنتخب السعودي من كأس العالم 2022، كما أهدر أخرى ضد إندونيسيا، وتسبب في تعادل منتخب بلاده في مباراة سهلة بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026.

بهذا التعادل، رفع منتخب السعودية رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، فيما وصل منتخب البحرين إلى 5 نقاط أيضًا جاء بها في المرتبة الرابعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السعودية البحرين منتخب السعودية الدوسري سالم الدوسري كأس العالم منتخب البحرين تصفيات آسيا تصفيات كأس العالم كأس العالم 2026 ركلة جزاء منتخب السعودیة

إقرأ أيضاً:

بعد فوز كوريا الجنوبية.. تعرف على مجموعة العراق تصفيات كأس العالم 2026

مقالات مشابهة ترتيب المنتخبات في تصفيات اسيا كاس العالم 2026 بعد انتهاء الجولة الرابعة

‏12 دقيقة مضت

التعليم العالي بالعراق تعلن رابط نتائج القبول المركزي بالرقم الامتحاني 2024

‏30 دقيقة مضت

وزارة التربية الوطنية الجزائرية تحدد رزنامة العطل المدرسية 2025 والإجازات الرسمية للعام الجديد

‏41 دقيقة مضت

منافسة Tesla Model 3: P7+ أول سيارة بالذكاء الاصطناعي بقيادة ذاتية كاملة في جميع الظروف

‏43 دقيقة مضت

ما هي خطوات سحب استدعاء مسابقة مشرف تربية؟.. وما هي الشروط اللازم توافرها للقبول؟

‏46 دقيقة مضت

واردات السعودية من الديزل الروسي تنخفض 99%

‏50 دقيقة مضت

تأتي مجموعة العراق تصفيات كأس العالم 2026 للقارة الآسيوية، وذلك بعد هزيمة المنتخب العراقي أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية، في مباراة يوم أمس الثلاثاء 15 أكتوبر، حيث كانت النتيجة 3 أهداف مقابل هدفين لصالح كوريا الجنوبية، ورغم هذه الهزيمة لكن أسود الرافدين حافظوا على تأهلهم بكأس العالم، حيث تعد هذه الهزيمة هي الأولى لأسود الرافدين في مشوار التأهل لكأس العالم حتى الآن.

مجموعة العراق تصفيات كأس العالم 2026

يلعب المنتخب العراقي في المجموعة الثانية، حيث يتواجد بهذه المجموعة منتخب الأردن وفلسطين وكوريا الجنوبية والكويت وعمان، كما بتواجد 5 منتخبات عربية بالمجموعة، فإن ذلك يضمن أن يتأهل منتخب عربي واحد على الأقل بمونديال 2026 المقبل، ووقع اختيار فيفا على أمريكا الشمالية، حيث سيتم إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، وذلك من خلال التنظيم الثلاثي المشترك بين الثلاث دول المذكورة.

مباراة العراق وكوريا الجنوبيةلم يكن الحظ حليفًا لأسود الرافدين أمام كوريا الجنوبية، رغم أن المنتخب العراقي يتصدر ترتيب مجموعته.بلغ رصيد نقاط أسود الرافدين 7 نقاط، حيث فاز في 3 مواجهات والتعادل أمام منتخب فلسطين الفدائي، ومؤخرًا خسارته أمام المنتخب الكوري الجنوبي.قدم المنتخب العراقي منافسة قوية، ولكن بسبب تراجعه دفاعيًا أمام نظيره الكوري فقد خسر هذه المباراة.لا يزال مشوار التصفيات طويل أمام جميع المنتخبات، حيث لا يزال أمام العراق مباراتين الأولى أمام الأردن، والثانية أمام عمان.ترتيب المنتخبات بالمجموعة الثانيةيأتي منتخب كوريا الجنوبية على رأس المجموعة وذلك برصيد نقاط 10، ويليه المنتخب العراقي برصيد 7 نقاط، حيث يتساوى معه المنتخب الأردني 7 نقاط.يتعادل المنتخب العماني والكويتي في رصيد النقاط، حيث سجل كلاهما 3 نقاط، أما المنتخب الفدائي الفلسطيني فقد سجل نقطتين.نسخة كأس العالم 2026ستكون هذه النسخة مختلفة تمامًا عن سابقتها، حيث تعد نسخة فريدة من نوعها، من حيث عدد المنتخبات المشاركة.سيشارك في مونديال 2026 48 منتخب من كافة القارات بدلًا من 32.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • منتخب السعودية يتعثر أمام البحرين في تصفيات كأس العالم
  • بعد فوز كوريا الجنوبية.. تعرف على مجموعة العراق تصفيات كأس العالم 2026
  • البطي: تصريح مانشيني حول ‎سالم الدوسري إما تهرب من المسؤولية أو اللاعيبين لا يحترموه .. فيديو
  • التعادل السلبي يحسم مباراة السعودية والبحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • تصفيات كأس العالم.. منتخب السعودية يسقط في فخ التعادل أمام البحرين
  • سالم الدوسري يهدر ركلة جزاء أمام البحرين .. فيديو
  • شاهد الآن يوتيوب (0-0).. مشاهدة منتخب السعودية × البحرين Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
  • إصابة نجم منتخب السعودية قبل مواجهة البحرين في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة السعودية ضد البحرين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة