مقالات مشابهة جواهر فري فاير regalia الموقع الرسمي للشحن أيها الناجون استعدوا هل أنت جاهز للتحدي ؟

‏27 دقيقة مضت

هدايا مجانية .. كودات بلوكس فروت نشطة 2025 اكواد ماب Blox Fruits صالحة 100% مجاناً

‏32 دقيقة مضت

بديل قناة السويس يواصل التوسع.. 4 كاسحات جديدة قد تنضم للأسطول

‏35 دقيقة مضت

الإعلان الرسمي عن هاتف vivo Y19s بقدرة بطارية 5500 mAh

‏46 دقيقة مضت

“وزارة التربية العراقية” تعلن عن نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2024 الدور الثاني

‏ساعة واحدة مضت

أمين مجلس التعاون الخليجي يبحث مع الاتحاد الأوروبي لاعفاء كافة دول المجلس من تأشيرة شنغن

‏ساعة واحدة مضت

تأتي منصة Galaxy AI بمميزات إبداعية في تقنية الذكاء الإصطناعي، وتعد ميزة “Instant Slow-Mo” من بين المميزات التي تدعم المستخدم في إنشاء مقطع فيديو قصير بالحركة البطيئة من أي مقطع فيديو سابق.

قامت العملاق الكوري سامسونج بتسليط الضوء على مميزات الذكاء الإصطناعي الإنتاجية التي تستهدف دعم المستخدمين بتجربة أفضل على إصدارات Galaxy بشكل عام وهواتف Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6 بشكل خاص.

ولا يقتصر دعم مميزات الذكاء الإصطناعي على الجانب الإنتاجي فقط، فلقد طورت سامسونج بعض المميزات الإبداعية في الكاميرة وتسجيل الفيديو، فعند تسجيل فيديو على سبيل المثال بوتيرة سريعة قد ترغب في تحويل هذا الفيديو إلى الحركة البطيئة، وهنا يأتي دور ميزة الذكاء الإصطناعي “Instant Slow-Mo” التي تتوفر في “Samsung Gallery”.

وتعمل ميزة “Instant Slow-Mo” على تعديل سرعة الإطارات في مقاطع الفيديو القديمة بتقنية الذكاء الإصطناعي، حيث سيكون عليك تشغيل مقطع الفيديو، ومن ثم النقر المطول على لعرض معاينة لمشاركة مقطع فيديو بالحركة البطيئة.

أيضاً من بين مميزات الذكاء الإصطناعي ميزة “Portrait Studio” التي تعمل على إعادة مزج الصور الشخصية بأكثر من تصميم بين الكتب المصورة، أو كاريكاتور ثلاثي الأبعاد، أو رسم مائي وأيضاً رسم تخطيطي، على أن يتم دعم تحويل صور portrait بعدة نقرات.

وتتوفر ميزة “Portrait Studio” في القسم الخاص للمساعد الرقمي للصور في تطبيق Gallery، أيضاً يمكن لميزة “Sketch to Image” أن تدعم إنشاء الصور من رسم تخطيطي، وأيضاً تعديل أجزاء من صور قديمة.

يذكر أن العملاق الكوري سامسونج ستعمل على فرض رسوم على بعض من مميزات الذكاء الإصطناعي بدءًا من عام 2025 المقبل، كما يأتي تحديث One UI 7 بمزيد من مميزات الذكاء الإصطناعي.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: ممیزات الذکاء الإصطناعی مقطع فیدیو دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو أسر مقاتل بحزب الله.. ومسؤول بالحزب يرد لـCNN

(CNN)-- ادعى الجيش الإسرائيلي، الأحد، أنه أسر مقاتلا من حزب الله أثناء مداهمة أحد أنفاق الجماعة ومخابئها في جنوب لبنان، ناشرا مقطع فيديو من العملية.

وأظهر مقطع فيديو نشره الجيش الإسرائيلي رجلا يتسلق سلما ويخرج من فتحة نفق بملابسه الداخلية وحذاءه الرياضي. ويمكن رؤيته وهو يرفع يديه وهو يستسلم للجنود الإسرائيليين.

وقال الجيش الإسرائيلي: "طوّقت القوات المبنى، وفحصت فتحة النفق، وعثرت على مجمع تحت الأرض يبلغ عمقه حوالي 7 أمتار ومساحة 50 مترًا، حيث كان يتحصن إرهابي من حزب الله، بالإضافة إلى أسلحة ومعدات لإقامة طويلة الأمد".

وأضاف الجيش الإسرائيلي إنه بعد استسلامه، تم استجواب مقاتل حزب الله واعتقاله ونقله إلى “منشأة احتجاز لإجراء مزيد من التحقيقات داخل البلاد".

وفي رد على شبكة CNN، نفى مسؤول في حزب الله إلقاء القبض على أي من مقاتليه أو أعضائه، مضيفا برد على البيان العسكري الإسرائيلي قائلا: "هذا غير صحيح".

مقالات مشابهة

  • غضب مانشيني من المشجعين بعد نهاية المباراة .. فيديو
  • مركز العاصمة ينفذ يومياً 2000 فحص لتشخيص السل باستخدام الذكاء الإصطناعي
  • مركز طبي روسي يطور لقاحا ضد مرض السرطان باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • صحيفة: غوغل تدعم بناء 7 محطات نووية لتشغيل الذكاء الاصطناعي
  • غوغل تدعم بناء 7 محطات نووية لدعم الذكاء الاصطناعي
  • معجب يطلب من البليهي ركوب سيارته واللاعب يرد: لا ما يمدي وين أحطك .. فيديو
  • NVIDIA تطلق أول كارت شاشة لتحسين الألعاب في عصر الذكاء الإصطناعي
  • أثر الذكاء الإصطناعي على أداء إدارة الأنشطة التجارية
  • الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو أسر مقاتل بحزب الله.. ومسؤول بالحزب يرد لـCNN