أشاد الفلسطيني مصطفى نجم، لاعب الزمالك السابق بتأهل منتخب مصر إلى كأس الأمم الأفريقية، موجهًا رسالة لمواطنه عمر فرج مهاجم الفارس الأبيض.

مصطفى نجم: عمر فرج سيكون له شأن كبير مع الزمالك وسأتواصل معه بشكل مستمر

وقال مصطفى نجم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "منتخب مصر سيستعيد أمجاده في القارة الأفريقية مع حسام حسن.

. زيزو يقدم مستويات متميزة مع الزمالك تمنحه أفضلية في التواجد مع منتخب مصر.. حسام حسن يمتاز بالروح القتالية منذ أن كان لاعبًا".

تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري فاروق جعفر: الزمالك لم يستفيد من الصفقات الجديدة.. وهذه رسالتي إلى حسين لبيب

وعن مواطنه عمر فرج، قال مصطفى نجم: "أعرف عمر فرج قبل الانضمام للزمالك ويمتاز بالسرعة والمهارة الفردية والقدرة على التسديد".

وأضاف: "عمر فرج يحتاج لمزيد من الخبرات ليكون أكثر نضجًا مع الزمالك.. وسأتواصل معه بشكل مستمر في النادي.. وسيكون من أعمدة الزمالك في الفترة المقبلة".

وعن بطولة السوبر المصري، أكد مصطفى نجم أن بيراميدز فريق قوي، ويجب أن يكون التركيز على الفوز وتقديم أداء كبير، موضحًا أن تحقيق السوبر المصري سيجعل الدوافع أفضل داخل الزمالك قبل انطلاق الموسم المحلي.

وأتم: "محمود بنتايك سيكون له شأن كبير مع الزمالك.. وكوستا اضافة قوية.. وشيكابالا له دور كبير في لم شمل اللاعبين ودخول الأسماء الجديدة في الأجواء سريعًا".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مع الزمالک مصطفى نجم عمر فرج

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر المصري

قال وليد صلاح الدين نجم الكرة المصرية السابق، ومدير الكرة بنادي زد، إن بطولة السوبر المصري صعبة جدا لأنها في أجواء خارجية وفي بداية الموسم، ولا تعلم مستوى كل فريق كيف سيكون؟.

وليد صلاح الدين: بطولة السوبر صعبة بسبب لعبها في الخارج

وأضاف وليد صلاح الدين، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن الزمالك ظهر بشكل جيد في المباراة الودية أمامنا، وجوميز أجرى عدة تبديلات وغير في مراكز اللاعبين، ووقف على مستوى كل لاعبيه.

وتابع وليد صلاح الدين: كونراد ميشالاك ظهر بشكل جيد وأعتقد أنه سيكون مفاجئة جوميز في السوبر المصري.

وأردف نجم الأهلي السابق: سيراميكا كليوباترا يمتلك لاعبين مميزين خاصة بعد ضم عدد صفقات مميز، وهو نفس الأمر بالنسبة لنادي بيراميدز الذي خاض فترة إعداد مميزة.

وليد صلاح الدين يكشف موقف زد من بيع البانوبي وزيكو لـ الأهلي عاجل.. الفجر الرياضي يكشف هوية المتحدث الرسمي للنادي الأهلي

واختتم وليد صلاح الدين: الأهلي يسعى إلى التتويج بالسوبر، وخسارة السوبر الإفريقي ستؤثر سلبيًا على المارد الأحمر، والبطولات تمنح الثقة للاعبين في الملعب وللجماهير في المدرجات، وهو ما يحدث عكسه حال الخسارة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى نجم: عمر فرج سيكون له شأن كبير مع الزمالك وسأتواصل معه باستمرار
  • باحث في علم المصريات: معركة مجدو تشبه بشكل كبير حرب أكتوبر 1973
  • الأمم المتحدة: الوضع الإنساني في اليمن مستمر في التدهور ونطالب بإطلاق سراح موظفينا بشكل فوري
  • التعادل السلبي مستمر في مباراة منتخب مصر وموريتانيا بعد 30 دقيقة
  • 30 دقيقة.. التعادل السلبي مستمر بين مصر وموريتانيا
  • مسؤول ليبيري: نعاني من زيادة المياه نتيجة هطول الأمطار بشكل كبير
  • مسؤول إسرائيلي كبير: الرد على الهجوم الإيراني سيكون قوياً
  • نجم الأهلي السابق: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر المصري
  • بعد إصابته مع منتخب مصر.. موقف نجم الزمالك من اللحاق بالسوبر المصري