تعرف على الجيل السابع من iPad mini من Apple. بعد أكثر من ثلاث سنوات من إصدار سابقه، يضيف الجهاز اللوحي الجديد شريحة A17 Pro أسرع والتي كانت موجودة في الأصل في سلسلة iPhone 15 Pro مع دعم Apple Intelligence، ومساحة تخزين أكبر للمبتدئين ودعم Apple Pencil Pro.

يتمتع iPad mini 7 بنفس حجم الشاشة 8.3 بوصة مثل الطراز السابق ودقة 2266 × 1488 متطابقة عند 326 بكسل لكل بوصة.

 

لسوء الحظ، يظل معدل التحديث متواضعًا عند 60 هرتز؛ مما يمكننا أن نقوله، فإن الشاشة مطابقة لتلك الموجودة في سابقتها. تظل أبعادها دون تغيير أيضًا.

 لا تزال الكاميرا الأمامية في وضع عمودي، وهو أمر منطقي لجهاز بهذا الحجم، ويبدو أن الكاميرات الأمامية والخلفية لم تتغير عن iPad mini السابق.

بدون أي ترقيات كبيرة في التصميم، فإن هذا التحديث يتعلق أكثر بما بداخله. تتيح شريحة A17 Pro للجهاز اللوحي الجديد استخدام ميزات Apple Intelligence مثل Siri الأكثر ذكاءً وأدوات الكتابة وImage Playground وGenmoji. كما تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أكبر وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت في الطراز الأساسي، أي ضعف سعة طراز 2021. يوجد أيضًا خيار تخزين 512 جيجابايت لأول مرة.

يصل iPad mini الجديد في 23 أكتوبر ويبدأ سعره من 499 دولارًا أمريكيًا لسعة تخزين 128 جيجابايت.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شركة Ripple تطلق خدمات تخزين العملات المشفرة للبنوك

الولايات المتحدة – أفادت شركة Ripple المتخصصة بتجارة وتخزين العملات المشفرة والبلوكشين، امس، إنها أطلقت مجموعة من الميزات التي تهدف إلى مساعدة البنوك وشركات التكنولوجيا المالية في تخزين الرموز الرقمية.

جاء ذلك في بيان صادر عن الشركة، كجزء من حملة أوسع نطاقا في مجال حفظ العملات المشفرة، ولفتح منتج جديد قادر على توليد السيولة النقدية للشركة.

ويعد حفظ العملات المشفرة نوع من الخدمات التي تساعد العملاء على الاحتفاظ بأصولهم المشفرة، عملا ناشئا لشركة Ripple، التي وحدت جهودها تحت علامة تجارية واحدة تسمى Ripple Custody.

وتشتهر شركة Ripple في المقام الأول بعملة XRP المشفرة وRippleNet، وهي منصة تسوية المدفوعات بين البنوك التي تتعامل جزئيا في تجارة العملات المشفرة.

وزادت الشركة التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو بأنها ستطرح مجموعة من الميزات لتمكين عملائها من البنوك وشركات التكنولوجيا المالية من الاحتفاظ بالرموز الرقمية وصيانتها.

وتتضمن الميزات إعدادات تشغيلية، ومراقبة مخاطر مكافحة غسل الأموال للحفاظ على الامتثال، وواجهة مستخدم جديدة أسهل في الاستخدام والتفاعل.

وستساعد الخطوة Ripple المعروفة في المقام الأول بعملة XRP المشفرة ومنصتها RippleNet، على تنويع أعمالها خارج نطاق أعمال تسوية المدفوعات الأساسية.

وقالت الشركة إن حراسة العملات المشفرة وتخزينها بأمان، هي واحدة من أسرع المجالات نموا للشركة الناشئة، حيث سجلت Ripple Custody نموا في عدد العملاء بنسبة تزيد عن 250 بالمئة على أساس سنوي هذا العام، دون تقديم أرقام.

وتضاعفت قيمة العملات المشفرة المسروقة من خلال عمليات الاختراق واستغلال الشبكات لتصل إلى 1.38 مليار دولار في الأشهر الستة الأولى من العام، وفقاً لشركة استخبارات سلاسل الكتل “TRM”.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • بزيادة 70 ألف جنيه.. أحدث أسعار سيارات أوبل 2025 في مصر
  • بشريحة A17 Pro .. تعرف على أفضل آيباد من أبل في الأسواق
  • أنغام تكشف عن رأيها في ويجز وتعامل أبناء الجيل الجديد مع أغانيها
  • سويلم يستعرض أهم محاور الجيل الثانى لمنظومة الرى خلال أسبوع القاهرة السابع للمياه
  • الفضاء المفتوح وتأثيره الفكري على الجيل الجديد
  • شاهد 136 بي.. طائرة انتحارية إيرانية قادرة على التحليق 4 آلاف كيلومتر
  • اتحاد اليد يؤجل انطلاق دوري النخبة للموسم الجديد لكرة اليد .. تعرف على الاسباب
  • شركة Ripple تطلق خدمات تخزين العملات المشفرة للبنوك
  • بعد تركه ليفربول .. تعرف على راتب كلوب في منصبه الجديد