صدى البلد:
2024-07-01@16:38:40 GMT

إصدار 152 بطاقة تموينية جديدة في الوادي الجديد

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

أعلن المهندس صلاح حلمي، رئيس مركز الخدمة المطور بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد، إصدار 152 بطاقة تموينية ذكية جديدة تنوعت ما بين بدل فاقد، بدل تالف، فصل اجتماعي، إصدار جديد، مشيرا إلى أنه سيتم تسليم البطاقة لأصاحبها شخصيا بصورة الرقم القومى.

وقال إنه تم توزيع البطاقات على الإدارات التموينية، بواقع 67 بطاقة لمركز الخارجة، و63 بطاقة لمركز الداخلة، و11 بطاقة لمركز بلاط، و6 بطاقات لمركز باريس، و5 بطاقات لمركز الفرافرة، وذلك تسهيلا على المواطنين بالمراكز.

إزالة المنازل الآيلة للسقوط بمركز الداخلة في الوادي الجديد


وأشار إلى تفعيل البطاقات الجديدة لصرف المواطنين مقرراتهم التموينية، وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة، وفي حالة عدم التفعيل يتقدم المواطن للمكتب التمويني التابع له وإدخال بياناته برقم هاتفه الخاص به للشركة في ظل أن الكارت الجديد لن يفعل إلا بمعرفة المواطن نفسه وذلك لضمان عدم تفعيل البطاقة إلا بواسطة المواطن صاحب البطاقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الآيلة للسقوط اصدار جديد التجارة الداخلية المنازل الآيلة للسقوط الرقم القومي التموين والتجارة الداخلية التموين والتجارة تخفيف الاعباء مديرية التموين والتجارة الداخلية مديرية التموين والتجارة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يفتتح مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية بمواصفات متطورة

الاقتصاد نيوز - بغداد

افتتح وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، الإثنين، مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية بمواصفات متطورة.

وذكر بيان للوزارة، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، افتتح مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية الذي تعاقد عليه صندوق شهداء  الشرطة بالتعاون مع مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة وبالاشتراك مع إحدى الشركات الألمانية، وحضر حفل الافتتاح السفيرة الألمانية لدى العراق".

وأكد الشمري، وفقاً للبيان، أن "هذا المصنع الذي طال انتظاره سيؤمّن الحاجة الفعلية للبطاقة الوطنية بمواصفات متطورة غير قابلة للتزوير وتحمل علامات أمنية، وأنه يمكّن العراق من طباعة البطاقة بسرعة داخل البلاد"، مبيناً أن "المواطن الذي سيقدم حديثاً على البطاقة سيحصل على بطاقة ملونة مع استمرار العمل بالبطاقة الوطنية غير الملونة وفي حال انتهاء مدة صلاحيتها فبإمكان أي فرد استحصال بطاقة ملونة".

ولفت إلى أن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وجه بأن تكون البطاقة الوطنية هي المستمسك الأساسي للمواطن ويكون عليها الاعتماد في جميع معاملاته"، مشيراً إلى أن "عدد البطاقات الوطنية التي تم منحها للمواطنين لغاية الآن بلغ نحو 39 مليون بطاقة، وهذا المصنع سينهي التأخير في إصدار البطاقة الوطنية".

مقالات مشابهة

  • تحرير 259 محضراً في حملات تموينية وتفتيشية بالمنيا
  • التموين تستخرج 725 ألف 952 بطاقة جديدة لـ 6 فئات استثنائية
  • ملونة وبعلامات أمنية.. افتتاح مصنع لإصدار البطاقة الوطنية في العراق
  • ضبط 15 طن دقيق مهرب في حملات تموينية خلال 24 ساعة
  • وزير الداخلية يفتتح مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية بمواصفات متطورة
  • في سوريا رفع أسعار مرتقب مع بدء آلية جديدة لحاملي البطاقات الذكية
  • فرص عمل وإعفاءات مالية.. مزايا عديدة في بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم
  • طريقة استخراج بدل فاقد من بطاقة الرقم القومي.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • التموين تحذر من تقديم أي طلبات إلكترونية خاصة بـ البطاقات الجديدة
  • توضيح مهم من «التموين» بخصوص إصدار البطاقات الجديدة