خطفت التونسية هند صبري، الأنظار بإطلالاتها في مسلسل "البحث عن عُلا2" الذي يعُرض منذ 26 سبتمبر (أيلول) الماضي على نتفليكس.

وظهرت هند صبري في دور عُلا عبدالصبور" بمختلف الألوان، الأصفر، والبرتقالي والأزرق والزيتي وغيرها، والتي كانت مناسبة تماماً لها، ما أثار التساؤلات عن أناقتها.

وبالدخول على موقع العلامة التجارية لهند صبري، بالشراكة مع مُصممة الأزياء ريم تركي، يُلاحظ أن أغلب الأزياء التي روجت لها هند، هي  التي ارتدتها في المُسلسل.


وكان لافتاً للانتباه، نشر الموقع الرسمي للعلامة التجارية، صوراً من مشاهد هند صبري في المُسلسل بالأزياء المعروضة.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Second Chance‎‏ (@‏‎secondchanceonline‎‏)‎‏

في المُقابل روجت هند صبري، عبر إنستغرام" بالتعاون مع صفحة علامتها التجارية لفيديو من المسلسل بالزي التقليدي اليباني "كيمونو"، وعلقت: "تريدين نفس كيمونو علا عبد الصبور؟.. زوري موقعنا الآن".


والمُسلسل من 6 حلقات، ويتناول رحلة علا عبدالصبور، الصيدلانية التي انفصلت عن زوجها، لمواكبة الحياة، فتكتشف نفسها وتسعى للحُب من جديد، بجانب حرصها على مراعاة مسؤولياتها الكثيرة.




ويشارك في العمل إلى جانبها ظافر العابدين، وسوسن بدر، وهو من تأليف مها الوزير، وغادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية هند صبري نجوم هند صبری

إقرأ أيضاً:

مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها من مطربة شهيرة

كشفت الإعلامية مروة صبرى عن تفاصيل مكالمة سرية مع مطربة شهيرة رفضت ذكر اسمها، مؤكدة أن بسبب ما تفعله فى برنامجها يدفع البعض إلى رفع دعوى قضائية على الرغم من أنها تعليق على تصريحاتهم. 

وقالت مروة صبرى : “هناك مليون قضية هتترفع عليا” بسبب تعليق على تصريحات النجوم وهو أمر عجيب بالنسبة لى لأنى لا أثير الجدل بالفهوم المعروف ولكنى أعلق فقط على الأحداث والتصريحات التى يطلقها النجوم. 

وكشفت مروة صبرى عن مضمون مكالمة سرية لمطربة شهيرة رفضت ذكر اسمها قائلة : إن هناك مطربة شهيرة تحدثت معها فى عديد من التفاصيل حيث انتقدتها من قبل عبر برنامجى نتيجة بعض تصريحاتها وأفعالها، وعندما تحدثت معى كانت فى منتهى اللطف والأدب حيث شرحت لى بعض التفاصيل والملابسات التى كانت غائبة عنى وأنا تفهمت موقفها تماما. 

تعليق مروة صبرى على تصريح شقيقها

وكشفت الفنانة مروة صبرى عن رأيها فى تعليق شقيقتها عبير صبرى التى صرحت به فى برنامج مع الإعلامي نزار الفارس والتى قالت فيه “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة”.

وقالت مروة صبرى: “ليس صحيحا أنى لا يمكن أن أوجه انتقادا إلى شقيقتى عبير صبرى بسبب تصريحاتها التى قد تثير بها جدلا واسعا”.

وأضافت: "من حظ عبير صبرى أننى لم يكن لدى برنامج فى نفس توقيت تصريحها الشهير “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة” وعندما سمعته قلت لشقيقتى “لو كنت فى البرنامج كنت انتقدتك”.

وأوضحت مروة صبرى: “كان رد عبير صبرى لا بد أن تشاهدي الحلقة بأكملها حتى تكتشفى أن هذا التصريح طبيعى، وعندما شاهدت الحلقة اكتشفت أن عبير حالمة وعندما حدثها المذيع عن الجنة والنار قالت إنها تتمنى أن يكون معها آل باتشينو ووجدتها حالمة فقط”.

الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب تعليق نارى من محمد هنيدى على حقيقة تدخله للصلح بين ياسمين والعوضى أزمة مروة صبرى ومها أحمد

وكشفت الإعلامية مروة صبرى عن سبب انتقادها للفنانة مها أحمد بعد ظهورها عبر تطبيق التيك توك وطلبها قطع الإنترنت عنها.

وقالت مروة صبرى: “مها أحمد فنانة محترمة وموهوبة ولكن ما تفعله عبر التيك توك أمر غير لائق بمكانتها الفنية، خاصة عند توجيه بعض الألفاظ غير اللائقة لجمهورها”.

وأضافت: "كلمتى الخاصة بقطع النت عنها ليس بها عيب أو هجوم عليها أو توبيخ لها، وهى مش سداح مداح".  

مقالات مشابهة

  • مين أحلى.. الأبيض والأسود جمع ياسمين صبري وهيفاء وهبي.. صور
  • "ضحك ولعب وجد وحُب".. ماذا فعل فريق "تيتا زوزو" في "صاحبة السعادة"؟
  • تامر هجرس: ياسمين صبري كانت بتناديني يا "أونكل" في "الديزل"
  • الأسود يعكس حقيقة وزن عبير صبري
  • ياسمين صبري وكريم عبد العزيز في تركيا من أجل الأرض السودا.. خاص
  • ما بين التقليد والحداثة.. مصور عُماني يستكشف الهوية عبر الأزياء البلوشية
  • مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها من مطربة شهيرة
  • طرح البوستر الترويجي لمسلسل "بنات ثانوي 2"
  • ماذا يقول النقاد عن الأنسب لدور سمير صبري في النسخة الجديدة لـ "البحث عن فضيحة"؟