استهل فريق فينورد حملة الدفاع عن لقب الدوري الهولندي لكرة القدم، بالتعادل السلبي مع ضيفه فورتانا سيتارد خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الأولى من المسابقة.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز ألكمار على جو أهيد إيجلز 5 / 1 وإكسيلسيور على نيميجن 4 / 3.

وفشل فريقا فينورد وفورتانا سيتارد في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة في مستهل مشوارهما بالدوري.

وفي المباراة الثانية، فاز ألكمار على جو أهيد إيجلز 5 / 1.

وسجل أهداف ألكمار جوردي كلاسي في الدقيقة الرابعة وفانجيليس بافليديس في الدقيقة 15 وربين فان بوميل في الدقيقة 51 وداني دي ويت في الدقيقة 87 من ركلة جزاء ومايكل لاهدو في الدقيقة الأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف جو أهيد إيجلز فيليب رومينس في الدقيقة 66.

وفي المباراة الثالثة، فاز فريق إكسيلسيور على مضيفه نيميجن 4 / 3.

وأنهى نيميجن الشوط الأول متقدما 2 / 1، حيث تقدم إكسيلسيور بهدف سجله نيكولاس أجرافيوتيس في الدقيقة 13 قبل أن يسجل نيميجن هدفين عن طريق يوري باس وسونتجي هانسين في الدقيقتين 36 و44.

وفي الشوط الثاني، تمكن إكسيلسيور من معادلة النتيجة في الدقيقة 53 عن طريق كاسبر ويدل إلا أن كوكي أوجاوا أعاد التقدم لنيميجن في الدقيقة 61، ثم سجل ريتشي أوموراوا هدف التعادل لإكسيلسيور في الدقيقة 73، قبل أن يسجل أوسكار أودينايس هدف الفوز لإكسيلسيور في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الهولندي فينورد فينورد الهولندي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين

 

تستكمل غدًا منافسات الجولة السادسة في يومها الثاني من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بـ 3 مواجهات في كل من الدمام والرياض وخميس مشيط، تجمع بين الخليج والخلود، الرياض والقادسية، ضمك والشباب.
فعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يستضيف الخليج نظيره الخلود، حيث يتطلع الخليج لتحقيق الفوز في المباراة والعودة لسكة الانتصارات بعد أن تلقى الخسارة من أمام الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين وأمام الاتحاد في الجولة الماضية من منافسات الدوري، ويملك الخليج 4 نقاط في رصيده محتلًا بها المرتبة الـ 14، في المقابل يسعى الخلود الذي يمتلك الرصيد النقطي ذاته في المرتبة الـ 12 في سلم ترتيب الدوري إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد تلقيه للخسارة من نظيره الهلال في الجولة الماضية.
وفي المباراة الثانية، يحل القادسية ضيفًا ثقيلًا على الرياض في المباراة التي ستقام بينهما على مدينة الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحتل القادسية المركز الخامس برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، وهزيمة وحيدة أمام الشباب، بينما يحتل الرياض المركز 10 برصيد 7 نقاط، حققها من الانتصار في مباراتين، والتعادل في مباراة وحيدة والخسارة في مباراتين.
ويستضيف ضمك على ملعبه بخميس مشيط نظيره الشباب في المباراة الثالثة في هذا اليوم، ويمتلك ضمك في رصيده 3 نقاط في المرتبة الـ 17، بينما يحتل الشباب المرتبة الثالثة بـ 12 نقطة، ويأمل الشباب في مواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي، في حين يأمل ضمك في تحقيق النقاط الثلاث بعد الخساره في الجولتين الماضية، مستغلًا عامل الأرض والجمهور

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • قمة السيسكاوة والسياربي تنتهي بالتعادل والحواتة يعودون بنقطة ثمينة من قسنطينة
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • فياريال يهزم لاس بالماس في الدوري الاسباني