تسببت الفنانة عبلة كامل في حالة من الجدل والغموض، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن انتشر صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا مع اختفائها لفترة عن الساحة الفنية. 

 

صورة عبلة كامل تثير جدل السوشيال ميديا 

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا صورة للفنانة القديرة عبلة كامل، ظهرت فيها برفقة إمرأة غير معروفة، وهي ترتدي جلباب أسود، يشبه ملابسها في مسلسلها الشهير سلسال الدم، الذي كان أخر أعمالها، قبل الابتعاد عن الوسط الفني.

عبلة كامل

 

والأمر الذي جعل المتابعين في حالة من الحيرة والتساءلن حول حقيقة الصورة المنتشرة وعودة الفنانة إلى الشاشات مرة آخري، ولم توضح الصورة، حتي الأن إذا كانت بتاريخ حديث أم لا، حيث بدت الصورة غامضة ولم تجب عن التكهنات على السوشيال ميديا. 

عبلة كامل

 

قرار عبلة كامل في الابتعاد عن التمثيل 

أوضح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حقيقة الاخبار المنتشرة عن إصابة الفنانة عبلة كامل بسرطان الثدي وعلاجها في إحدى المستشفيات.

 

قال نقيب المهن التمثيلية خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها «VIP» المذاع على شاشة «هي»، :" أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوه". 

عبلة كامل

 

وتابع أشرف زكي حديثة:" عبلة أخدت قرار أنها تبتعد، تواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني".

 

رئيس المهرجان القومي للمسرح يكشف أسباب عدم تكريم عبلة كامل

كشف الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح، عن أسباب عدم تكريم الفنانة عبلة كامل في المهرجان، موضحًا أنها لا تحب الظهور الإعلامي.

 

عبلة كامل

 

قال محمد رياض خلال حواره ببرنامج «الستات» عبر قناة «النهار» :" إدارة المهرجان اقترحت من قبل تكريم عبلة كامل، ولكن كانت لها وجهة نظر مختلفة، مشيرًا إلى أنه يحترم قرارها بالابتعاد عن الساحة الفنية". 

 

وأضاف رئيس المهرجان القومي للمسرح :" أنا أكتر واحد أعرف عبلة كامل، هي مش بتحب الظهور بشكل عام من زمان، استحالة تلاقيها في برنامج، طبيعتها كده". 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبلة كامل الفنانة عبلة كامل عبلة کامل

إقرأ أيضاً:

عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الناقد الفني طارق الشناوي حقيقة عودة عمرو دياب ودينا الشربيني، ومفاجأة بشأن أزمة الصفعة الشهيرة من الهضبة لأحد معجبيه.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي عن حقيقة عودة عمرو دياب ودينا الشربيني في لقائه مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد: «أنا ضد ترديد أي شائعة».

وعن صفعة عمرو دياب الشهيرة، قال: «الخطأ وارد لكن علينا أن نستفيد من الخطأ ونسارع بالاعتذار وهذا ما طالبت به عمرو».

وتابع: «أما الشاب بالغ في طلباته وعمرو تراجع عن الاعتذار عندما وجد المبالغة منه كما أرى أن الشاب يعاني من إدمان الصورة مع النجم، لكن ما فعله عمرو دياب خطأ غير مبرر مهما كانت الأسباب».

واستكمل الناقد طارق الشناوي: «أعتب على عمرو دياب لأنه كان يجب أن يظهر ويعتذر في فيديو عن هذا الخطأ».

 

 

مقالات مشابهة

  • بسنت النبراوي: أتمنى العمل مع عبلة كامل وحلمي أن أكون أم
  • قصور الثقافة تشاك بـ6 عروض في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • 6 عروض لهيئة قصور الثقافة في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • 3 ظواهر غريبة تثير حيرة العلماء.. «كائن البرق وحرائق الزومبي والسحابة المثقوبة»
  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • إفتتاح المهرجان الثقافي للمسرح الفكاهي بالمدية
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد