شاركت الفنانة غفران محمد ضمن أحداث الحلقة 24 من مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي والذى يعرض على قناة ON، بأغنية جديدة حملت اسم "قوم" ، والأغنية من كلمات محمد شكري، والحان مصطفي ابو زيد وتوزيع مصطفي الحلوانى.

سبب له عاهة.. عملية طهارة لطفل تنتهي بكارثة في الفيوم غفران محمد تشارك فى مسلسل برغم القانون بأغنية "قوم"

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.

30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصى، هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

وانضمت الفنانة الشابة غفران محمد مؤخراً، لأبطال مسلسل "ضل حيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر.

وشاركت الفنانة غفران محمد فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد، كما شارك في بطولة العمل كل من أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برغم القانون غفران محمد إيمان العاصي مسلسل برغم القانون هاني عادل محمد القس قوم مسلسل برغم القانون غفران محمد قناة ON

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 22| هاني عادل ينقذ شقيقته من المستشفى

شهدت أحداث حلقة 22 من مسلسل  برغم القانون، أجواء مليئة بالإثارة الذى تخوض من خلاله إيمان العاصي تجربتها الأولى فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 48 ساعة، وذلك عبر منصة طرحت منصة شاهد.

تدور أحداث الحلقة 22 من مسلسل «برغم القانون» حول أجواء مثيرة، وأبرزها نجاح هاني عادل فى إخراج شقيقته «فرح يوسف» من المستشفى، بعد كشف ان زوجها كان يقوم بوضع حبوب فى المشروبات.

مسلسل برغم القانون 

فيما رفض زميل إيمان العاصي أن يقوم بسرقة الشيكات من المكتب، وقد خدع محمد القس وأوهمه أن سيقوم بذلك مقابل الحصول على مبلغ مليون ونصف.

قصة مسلسل برغم القانون

تدور أحداث المسلسل حول المحامية ليلى، التي تعيش في مدينة بورسعيد. تستيقظ ليلى في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى دون أي سبب واضح. بعد محاولاتها اليائسة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام عشر سنوات، وأثمر عن طفلين، ليلى وهاشم. ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار التي أدت إلى هروب زوجها "أحمد" دون سابق إنذار.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من النجوم تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

بطلة مسلسل برغم القانون: أحب دنيا وإيمي سمير غانم وأتمنى العمل معهما

مقالات مشابهة

  • برغم القانون الحلقة 23 .. محمد القس يجري تحليل dna
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 24 مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • بعد فوزها بأفضل ممثلة.. رحاب الجمل تتألق في دور شقيقة النجوم بالدراما
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد عرض "برغم القانون" الحلقة 23
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 22| هاني عادل ينقذ شقيقته من المستشفى
  • تعرف على أبرز أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "برغم القانون"
  • برغم القانون الحلقة 22.. هاني عادل ينجح في إخراج فرح من المستشفى
  • برغم القانون الحلقة 21.. هبة خيال تهدد طليقها وصراع مع إيمان العاصي
  • خروج أكرم من السجن ومشكلة جديدة لـ ليلى..أبرز أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"