بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية شكر، للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إثر مغادرته القاهرة.
فيما يلي نص البرقية: "صاحب الفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، حفظه الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لفخامتكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة".


أخبار متعلقة سمو الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد مشروع النقل العام للحافلات في الأحساءأمير الشرقية يهنئ أعضاء مجلس الشورى المعينين حديثاً والمجدد لهممصر تنفي اتهامات "الدعم السريع" بالمشاركة في معارك السودانوتابعت البرقية: "فخامة الرئيس، لقد أكدت هذه الزيارة والمباحثات التي أجريناها مع فخامتكم متانة العلاقات الأخوية بين بلدينا، والرغبة المشتركة في تعزيز التعاون بينهما في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وفخامتكم، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين. متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق الرخاء والازدهار. وتقبلوا فخامتكم تحياتي وتقديري".

سمو #ولي_العهد يغادر العاصمة المصرية #القاهرة وفي مقدمة مودعيه فخامة رئيس جمهورية #مصر العربية.#ولي_العهد_في_مصر#واس pic.twitter.com/uAZM36jHYb— واس الأخبار الملكية (@spagov) October 15, 2024
للمزيد عن زيارة ولي العهد إلى مصر، اضغط هنا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس القاهرة ولي العهد الرئيس المصري السيسي مصر ولی العهد

إقرأ أيضاً:

ضمن احتفالهم بانتصارات أكتوبر.. العاملون بالبترول يرسلون برقية تأييد للرئيس السيسي

بعث المحاسب عباس صابر، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا فيها أن عمال البترول يقفون خلف القيادة السياسية ويعلنون دعمهم كافة قراراته بسواعد تبني من أجل العبور إلى الجمهورية الجديدة وتحقيق حياة كريمة.

جاء ذلك خلال كلمته باحتفالية النقابة العامة للعاملين بالبترول، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيد، والتي رحب فيها بأسر الشهداء ومن ضحوا بأرواحهم من أجل أن يحيا الوطن.

وقال رئيس نقابة البترول، إن نصر أكتوبر فخر لمصر، والمصريين، نصر وهبه الله على أيدي رجال هم في رباط إلى يوم الدين، فتحية فخر وإعزاز للقوات المسلحة المصرية حامية الأرض والعرض على مر العصور.

وتابع "صابر"، أن من دواعي الفخر أن يكون لعمال مصر دور أساسي معاون للقوات المسلحة المصرية في التجهيزات والإنشاءات لحرب أكتوبر المجيدة، فكان عمال مصر يدا بيد مع جنودها وأبطالها مستكملين بعد النصر مسيرتها نحو بناء وطنها الجديد بكل فخر وعزة، واليوم وأن اختلفت أساليب الحروب ولم تقتصر على العسكرية أو المواجهة بل امتدت إلى حروب فكرية اقتصادية جميع اهدافها النيل من وطننا الحبيب.

وتحدث رئيس نقابة البترول لجميع العمال قائلا: علينا دور كبير في الدفاع عن الوطن بنشر الوعي بين العمال ومجابهة الأفكار الهدامة وحث العمال على زيادة الانتاج لتحقيق الاكتفاء الذاتي وهو سلاح هذه المرحلة لردع الحرب الاقتصادية فلنحيا جميعا بروح أكتوبر ونزيد انتاجنا لنملك قوتنا ونواجه عدونا وكلنا ثقة في عمالنا، فكما استطاع جيش مصر وشرطتها القضاء على الإرهاب وحماية حدودها سننتصر بأمر الله على أعدائنا وسنعبر خلف قائدنا نحو مستقبل افضل وباهر لجمهوريتنا الجديدة.

وبعث رئيس نقابة البترول برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدا أن عمال البترول خلف القيادة السياسية مؤيدة لكافة قراراتها بسواعد تبني من أجل العبور الى الجمهورية الجديدة و تحقيق حياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي إثر مغادرته القاهرة
  • سمو ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس المصري إثر مغادرته القاهرة
  • ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس المصري إثر مغادرته القاهرة
  • ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس جمهورية مصر العربية إثر مغادرته القاهرة
  • عاجل ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس جمهورية مصر العربية إثر مغادرته القاهرة
  • ولي العهد وفخامة الرئيس المصري يعقدان جلسة مباحثات موسعة ..صور
  • الديوان الملكي: بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين .. غادر سمو ولي العهد متوجهاً إلى جمهورية مصر العربية
  • الديوان الملكي: سمو ولي العهد يغادر متوجهًا إلى جمهورية مصر العربية
  • ضمن احتفالهم بانتصارات أكتوبر.. العاملون بالبترول يرسلون برقية تأييد للرئيس السيسي