أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، حرص المحافظة على التوسع في انشاء المنافذ السلعية وتوفير كافة احتياجات المواطنين بها من سلع غذائية واساسية وخضروات وفاكهة مع مراعاة ان تغطي كافة قطاعات المحافظة مؤكداً التعاون مع وزارة الزراعة خلال المرحلة الحالية لإنشاء عدداً من المنافذ البيعية لعرض منتجات الوزارة للمواطنين بأسعار مناسبة علي أن يتم الاعلان عن مواقعها قريباً .

 

تصريحات المحافظ جاءت خلال تفقده سوق الجملة للخضراوات والفاكهة بمدينة السادس من أكتوبر وذلك لمتابعة سير العمل داخل السوق وحركة البيع والشراء والتأكد من التزام التجار بأسعار السلع والاطمئنان علي جودة المعروضات. 

واطلع محافظ الجيزة علي موقف السوق الحالي والتوسعات المستقبلية موجها بضرورة استكمال كافة أعمال المرافق بالسوق.

والتقى المحافظ خلال جولته داخل السوق بعدد من تجار الخضراوات والفاكهة داخل السوق واصحاب المحال. 

 اطلع المهندس عادل النجار علي عدداً من المعوقات التي تواجه  التجار بمنظومة العمل وبحث سبل مواجهتها وحلها بالاضافه الى بحث آليات  توفير السلع بأسعار مناسبة وعدم المغالاة في الأسعار والوقوف بجانب المواطنين نظراً للظروف الاقتصادية الحالية  . 

كما اطمئن المحافظ من التجار على حركة البيع داخل منافذ التجزئة للخضروات والفاكهة بالسوق والمقامة علي مساحة 700 م2 والتى تضم 18 باكية للخضروات والفاكهة للبيع بالتجزئة بسعر الجملة لتحفيز المواطنين علي شراء احتياجاتهم  من السوق مؤكداً علي الأهمية الكبيرة التي يعكسها السوق وما يمثله من مركز ضخم لبيع الخضروات والفاكهة للمواطنين بأسعار اقل من الاسعار المعروضة بأسواق التجزئة بنسب كبيرة . 

وخلال جولته حرص المحافظ على تفقد مقار جهاز الجبانات والجهاز التنفيذي لمشروع استهلاك الطرق . وقام خلالها بتفقد الإدارات المختلفة لجهاز الجبانات واستهلاك الطرق وعدد من مواقع العمل التابعه للمنطقة الصناعية والاستثمارية ومتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنيين.

رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابى و هند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عادل النجار محافظ الجيزة

إقرأ أيضاً:

جبران: تكثيف التعاون لتوفير فرص عمل للمصريين داخل "السوق الألمانية"

استقبل محمد جبران ،وزير العمل، اليوم الأحد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السفير محمد البدري، سفير مصر الجديد لدى دولة ألمانيا،والذي يتولى مهام عمله خلال الأسبوع المُقبل،وذلك في إطار حرص الوزير جبران على التواصل،والتعاون في الملفات المُشتركة المُرتبطة بقضايا العمل بين "البلدين". ..وأكد الوزير على جاهزية "الوزارة" ،في توفير العمالة المصرية المُدربة ،وفي كافة المجالات،بحسب احتياجات الشركات الالمانية ،مُتطلعًا إلى تكثيف الجهود المُشتركة، من أجل توفير فُرص عمل أمام العمال المصريين،مع التأكيد على أن الوزارة لها دور كبير في التدريب والمتابعة، وتوعية الشباب بحقوقهم وواجباتهم قبل السفر للعمل بالخارج..من جانبه أشاد السفير محمد البدري ،بجهود وزارة العمل في مجال التدريب المهني ،بما تمتلكه من "منظومة متكاملة" في هذا المجال ،وأشار إلى أهمية التعاون في كافة مجالات العمل بين البلدين ،خلال الفترة المُقبلة.

حضر اللقاء مريم صقر من وزارة الخارجية..ومن وزارة العمل، رشا عبد الباسط رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية، والدكتور / مظهر بسيوني  مدير عام الإدارة العامة للتمثيل الخارجي.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد سوق الجملة ويؤكد توافر الخضراوات والفواكه
  • محافظ الجيزة يتفقد سوق الجملة ويؤكد على توافر الخضراوات والفواكه بأسعار أقل من مثيلتها
  • محافظ الجيزة: توافر الخضراوات والفواكة بسوق الجملة بأسعار مخفضة
  • محافظ المنيا.. توفير أماكن لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة
  • المنيا .. قوافل لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوى
  • الزراعة تعزز توافر السلع الأساسية بأسعار مخفضة في جميع المحافظات
  • جبران: تكثيف التعاون لتوفير فرص عمل للمصريين داخل "السوق الألمانية"
  • محافظ الشرقية يفاجئ العاملين بمستشفى الزقازيق العام ومكتب صحة ثان
  • محافظ الدقهلية يفاجئ منافذ بيع الخضار والفاكهة ويشدد على ضرورة الالتزام بالأسعار