صدى البلد:
2024-10-15@20:31:45 GMT

ماذا طلب تامر هجرس من خطيب ابنته؟.. شاهد

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

في لقاء تلفزيوني ببرنامج “تفاصيل” مع الإعلامية نهال طايل على قناة “صدى البلد 2”، تحدث الفنان تامر هجرس عن تجربة خطوبة ابنته، مؤكدًا أن البساطة والتفاهم هما الأساس في هذه المرحلة.


 أشار هجرس إلى أن الشاب الذي تقدم لخطبة ابنته شخص ناجح ومثقف، وقد رحّب به في منزله، موضحًا أنه لم يطلب منه شبكة باهظة أو شروطًا مكلفة، قائلاً: “الأهم هو القناعة والرضا، والتوكل على الله.


 وأضاف تامر أنهم اتفقوا على فترة خطوبة لمدة عامين، قبل أن يتم الزفاف، وعبّر عن صعوبة هذه المرحلة عليه كأب، حيث إنه شديد التعلق بابنته، وأكد أنه يأمل أن يتعلم الطرفان من تجاربهما لبناء حياة مستقرة وسعيدة.


 كما تحدث هجرس عن دعمه لبناته في مجال التمثيل، وأوضح أنه لم يمانع دخولهن هذا المجال، بل شجعهن على خوض التجربة ورشّحهن للمشاركة في مسلسل “الصندوق الأسود” مع الفنانة رانيا يوسف.


وقال بفخر: “بناتي أفضل إنجاز في حياتي، وأنا فخور بما وصلن إليه"، كلمات هجرس كانت دعوة للبُعد عن التكلف، والتأكيد على أهمية التفاهم والقيم الإنسانية في الحياة الأسرية.


 ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي…

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تامر هجرس يكشف كواليس أعماله مع عادل إمام

كشف الفنان تامر هجرس عن كواليسه مع عادل إمام في فيلم التجربة الدنماركية، وذلك خلال برنامج تفاصيل والمُذاع على قناة صدى البلد 2.

تامر هجرس يكشف كواليس عماله مع عادل إمام 

وقال تامر هجرس: أعمالى مع الزعيم كانت تاريخ مشرف لي، وأفتخر بها حتى الآن، وكان من الصعب أني أشتغل فى بداية حياتى مع فنان كبير مثله.

تامر هجرس يكشف كواليس أصعب مشاهده في التجربة الدنماركية 

وأضاف هجرس أنه كان يشعر بالخوف أثناء التمثيل مع الزعيم فى فيلم التجربة الدنماركية، حيث كان عادل إمام هو أول من رشحه للفيلم عندما شاهده فى فيلم بركان الغضب، موضحًا أن أصعب مشاهده فى الفيلم كان مشهد الملاكمة.

تفاصيل فيلم التجربة الدنماركية 

وضم فيلم التجربة الدنماركية بطولة كلا من: عادل إمام، نيكول سابا، مجدي كامل، خالد سرحان، تامر هجرس، أحمد التهامي، سامي سرحان، أحمد راتب، محمد الدفراوي، غريب محمود، طلعت زكريا، سعيد طرابيك، خالد شبل، هبة عبد الحكيم، سيد صادق، يوسف عيد، حسن عبد الفتاح، حسين مملوك، منير مكرم، واخرين، تدور الأحداث حول فيلم كوميدي يروي قصة فتاة دنماركية جميلة جدًا ومتحررة تنزل ضيفة على قدري وزير الشباب والرياضة وأولاده الشباب الأربعة ويتنافسون على نيل إعجاب الضيفة، إلا أن قدري يكسب ودها وتتبدل حياة العائلة.

آخر أعمال تامر هجرس

وكان آخر أعمال تامر هجرس هو فيلم جوازة توكسيك، وهو من بطولة الفنانة ليلى علوي إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قوره، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • تامر هجرس يكشف كواليس أعماله مع عادل إمام
  • بفتخر بمراتى.. 10 صور لتامر هجرس وزوجته
  • أخبار الفن .. تامر هجرس يكشف عن مهر ابنته.. ونسمة محجوب تكشف كواليس مشاركتها في مهرجان الجونة
  • تامر هجرس: لا أمانع دخول ابنتي عالم التمثيل
  • هكذا احتفل تامر هجرس بعيد ميلاد ابنته
  • قصر في الساحل و3 ملايين شبكة.. تامر هجرس يتحدث عن مهر ابنته
  • تامر هجرس يُثير الجدل "طلبت شبكة 3 مليون وقصر في الساحل لبنتي" (فيديو)
  • أشرف زكي يواجه البلوجر.. تامر هجرس يوجه رسالة على الهواء| شاهد
  • تامر هجرس: لم أمانع دخول ابنتي الوسط الفني وهما أفضل إنجاراتي