أكد مصدر أمنى أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية عبر مواقع التواصل الإجتماعى والذى يتضمن الإدعاء بقيام أحد الأشخاص بالإنتحار بإلقاء نفسه فى المياة من أعلى أحد الكبارى بمحافظة الشرقية مجتزأ عن مضمونه .

منطوي .. أخر مستجدات واقعة انتحار طالب كلية الطب بالمدينة الجامعية بعد انتحار أطفال بسبب لعبة مريم .

. أبرز مخاطر ألعاب الفيديو حادث الشرقية 

أوضح، المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 14 الجارى حال قيادة الشخص الظاهر بمقطع الفيديو مركبة توك توك "بدون لوحات أو تراخيص تُثبت ملكيته لها" بمنطقة غير مصرح بمرور مركبات التوك توك بها بأحد الطرق العامة بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق قامت حملة مرورية بإستيقافه والتحفظ على مركبة التوك توك لمخالفاته فى إطار تحقيق الإنضباط بالشارع المصرى، وتمت كافة الإجراءات فى الإطار القانونى دون أية تجاوزات ، وفى وقت لاحق قام المذكور بإلقاء نفسه من أحد الكبارى بذات الدائرة على الفور إنتقلت قوات الإنقاذ النهرى وتم إنقاذه ونقله لإحدى المستشفيات وإسعافه ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

يأتى ذلك فى إطار مخططات الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق وإختلاق الأكاذيب وترويج الشائعات لمحاولة إثارة البلبلة، وهو ما يعيه الشعب المصرى .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جماعة الإخوان محافظة الشرقية أخبار الحوادث كوبرى الشرقية

إقرأ أيضاً:

مصدر مطلع يكشف توقف الضربات الإسرائيلية على بيروت.. تفاصيل

توقفت الضربات الإسرائيلية على بيروت في الأيام الأخيرة وسط "تفاهمات" متزايدة بين المسؤولين الأمريكيين والإسرائيليين، بحسب مصدر مطلع، وفق ما أوردت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية.

في يوم الخميس الماضي، أسفرت غارتان إسرائيليتان عن استشهاد 22 شخصاً على الأقل وإصابة أكثر من مائة آخرين في العاصمة اللبنانية.

ولكن منذ ذلك الحين لم تقع أي غارات على بيروت، بحسب مزاعم سي إن إن الإخبارية في تقريرها.

ومع ذلك، استمرت الغارات الإسرائيلية في أماكن أخرى، وخاصة في جنوب لبنان.

أجرى الرئيس الأمريكي جو بايدن اتصالا هاتفيا برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، في أول محادثة بينهما منذ ما يقرب من شهرين.

وأضاف المصدر أن عددا كبيرا من الاتصالات الدبلوماسية بين قيادتي الحكومتين في الأيام التي أعقبت تلك المكالمة أسفر عن "تفاهمات" بين تل أبيب وواشنطن بشأن الضربات على بيروت والضربة المحتملة على إيران.

وتابع المصدر بأن تحرك إسرائيل للامتناع عن ضرب بيروت ونشر الولايات المتحدة نظامها الدفاعي المضاد للصواريخ "ثاد" في إسرائيل كان جزءا من هذه التفاهمات، ورفض المصدر تأكيد ما إذا كانت إسرائيل قد طلبت نظام "ثاد" على وجه التحديد.

وفي أعقاب الضربات التي شنتها إسرائيل يوم الخميس، قالت الولايات المتحدة إنها تدعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد حزب الله، بينما دعت إلى حماية المدنيين.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية وقتها: "نحن نواصل الضغط على إسرائيل لاتخاذ كل الخطوات الممكنة لحماية المدنيين طوال عملياتها، وخاصة في المناطق المكتظة بالسكان في بيروت".

 

 

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة محاولة مواطن التخلص من حياته بالشرقية
  • مصدر أمني يكشف حقيقة انتحار شخص من أعلى كباري الشرقية
  • مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو سائق توكتوك في الشرقية
  • "رمى نفسه بسبب أزمة نفسية".. النيابة تحقق في مصرع شاب بشوارع المرج
  • كان فى المستشفى .. مصدر أمنى يكشف حقيقة وفاة نزيل بقسم شرطة بالغربية
  • بسبب جريمة قتـ.ل.. مصدر أمنى يكشف تفاصيل تجمع مواطنين أمام قسم شرطة بالجيزة
  • "ترهلات بالجسد قاتلة".. إنتحار مهندس سقط من الطابق السادس بالمرج
  • مصدر مطلع يكشف توقف الضربات الإسرائيلية على بيروت.. تفاصيل
  • مصدر يكشف تفاصيل انفجار الرصافة