أكد الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، أن مواقف الإمارات في دعم القضايا العربية ثابتة وراسخة.

وقال آل حامد، عبر حسابه على منصة "إكس"، إن "مواقف الإمارات من القضايا العربية ثابتة وراسخة لا تتزعزع تدعمها أفعال ملموسة على أرض الواقع.

. للإمارات تاريخ يشهد به مواقفها في تقديم الدعم غير المشروط لقضايانا العربية العادلة".

وأضاف "قيادتنا الرشيدة لا تألو جهداً في سبيل تعزيز التضامن مع الأشقاء وترسيخ وحدة الصف العربي ودعم الأمن والاستقرار الإقليمي والقضايا العربية لا سيما القضية الفلسطينية وأخيراً اللبنانية أمام كافة المنصات الدولية.. الإمارات قوة إقليمية فاعلة تدافع عن حقوق الشعوب العربية وتسعى لتحقيق مستقبل أكثر ازدهاراً واستقراراً للمنطقة".

مواقف #الإمارات من القضايا العربية ثابتة وراسخة لا تتزعزع تدعمها أفعال ملموسة على أرض الواقع.. للإمارات تاريخ يشهد به مواقفها في تقديم الدعم غير المشروط لقضايانا العربية العادلة.. قيادتنا الرشيدة لا تألو جهداً في سبيل تعزيز التضامن مع الأشقاء وترسيخ وحدة الصف العربي ودعم الأمن… pic.twitter.com/r488AXKQEo

— Abdulla M Alhamed (@AMB_Alhamed) October 15, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

قرقاش: أفواج المتطوعين في الإمارات لمساعدة الفلسطينيين واللبنانيين تجسد روح التضامن

أكد الدكتور أنور قرقاش، المستشار الدبلوماسي لرئيس الدولة، أن توافد المتطوعين في مختلف مدن الإمارات إلى حملة "الإمارات معك يا لبنان" لإغثة الشعب اللبناني، وقبلها إلى حملة "تراحم من أجل غزة" لدعم المتضررين من الشعب الفلسطيني، يجسد روح التضامن الإنساني المتجذرة في المجتمع الإماراتي.

وقال قرقاش، عبر حسابه على منصة "إكس"،: "مشاهد أفواج المتطوعين في مدن الإمارات لمساعدة الأشقاء في لبنان، وقبل ذلك في غزة، تبعث على الفخر، وتجسد روح التضامن الإنساني المتجذرة في مجتمع الإمارات بتنوعه وتعاضده، ضمن دولة المؤسسات والعدالة والقانون".
وأضاف: "التحية لكل متطوع يقوم بدوره لمساندة ضحايا الحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان".

#بث_مباشر| انطلاق حملة #الإمارات_معك_يا_لبنان لجمع التبرعات في #الإمارات#الإمارات_لبنان https://t.co/i7rdkTFjoG pic.twitter.com/648BEQT6pi

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 11, 2024

مقالات مشابهة

  • مسؤول عربي: لابد من خلق جيل واع بالمعايير الإعلامية بما يخدم القضايا العربية
  • صقر غباش: مواقف الإمارات راسخة في الدفاع عن القضايا العربية العادلة
  • صقر غباش يؤكد مواقف الإمارات الراسخة في الدفاع عن القضايا العربية العادلة
  • مسئول عربي: لا بد من خلق جيل واع بالمعايير الإعلامية بما يخدم القضايا العربية
  • عبدالله آل حامد: جيتكس رحلة عبر المستقبل مع عمالقة التقنية والتنمية المستدامة في العالم
  • قرقاش: أفواج المتطوعين في الإمارات لمساعدة الفلسطينيين واللبنانيين تجسد روح التضامن
  • عبدالله آل حامد: موانئ أبوظبي تشهد لوحة ملحمية لمساندة اللبنانيين
  • بـ22 لاعباً.. بعثة "الأبيض" تغادر إلى طشقند
  • مواقف أصيلة