وجهت النجمة شيرين عبدالوهاب الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، في رسالة صوتية مؤثرة نشرتها على  حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الرسمية الخاصة بها، معبرة عن امتنانها العميق لدعمهم وحبهم خلال هذه الفترة. 
 

تضمنت رسالة شيرين قائمة طويلة من الأسماء التي توجهت إليها بالشكر والتقدير، بدءًا من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين وحتى جمهورها في الوطن العربي الذي أشاد بنجاحاتها الأخيرة واستعادتها لرشاقتها بعد فقدانها الكثير من وزنها وزيادة ثقتها بنفسها وعودتها إلى الظهور بشكل أكثر إشراقًا وجاذبية، وعودتها من جديد إلى الساحة الفنية وهي أكثر نضجًا وحكمة، ولاقت هذه الرسالة تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.


 

وقالت النجمة شيرين في رسالتها: "عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني اللي هما عائلتي الكبيرة اللي عايدتني بمناسبة عيد  ميلادي واثروا فيا جدًا جدًا السنة دي، معايدة المطربة سميرة سعيد النجمة الكبيرة الديفا صديقتي الغالية، ومها صاحبتي مش هنسى أبدًا جمال الفويس بتاعكم وجمال المعايدة بتاعتكم".
 

وتابعت: "شكرا ربنا يخليكم ليا حبايب قلبي بخاف عليكم اكتر من أي حاجة، أستاذ بهاء الدين محمد وأستاذ وائل جسار وأستاذة لميس الحديدي وويجز حبيبي؛ بهاء حبيب قلبي ووائل جسار نجم كبير جدًا جدًا وعزيز على قلبي وأخويا وبقوله ربنا يكون في عنكم وتشوفوا لبنان كلها خضرة ومتعمرة، ونرجع تاني ضيوفكم زي ما كنا بنروح وبتشيلونا من على الأرض شيل.. يا رب يكون مع لبنان يا رب.". 
 

وأضافت: "وطبعا الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي، حبيبتي وأستاذتي وحبيبة قلبي، والمطرب ويجز يا روح قلبي شكرا.. شكرا على معايدتك الجميلة الرقيقة.. أنت رقيق وحساس وشكرا يا حبيبي قوي، وبالنسبة للملحنين أستاذنا بقى عزيز الشافعي حبيبي وصديقي هو تامر حسين وتوما دول ليهم معزة خاصة في قلبي دول ساعدوني وبنوني من جديد عايز أقول لهم أن أنا نجاحي ده أهديه لكم عشان انتم شركاء فيه وأنا مبسوطة أوي أوي أن أنا بقى ليا صحاب زيكم، ناس نضاف وفنانين حقيقيين ربنا يخليكوا ليا". 
 

واستطردت: "محمود الليثي مش عارف أقول لك إيه؛ هتجيلي البيت وهنقعد وأعمل لك أكل ونضحك ونهزر وأنت غالي عندي أوي وغنوتك الجديدة ما ببطلش اسمع فيها (يا عم المجال كله) شكرا يا حبيب قلبي شكرا على طيبتك ولسانك الحلو، أنت خيرك عليا يا ليثي حبيبي، أنا مش هنسى وقفتك معايا في فرح أختي، تسلم لي يا حبيبي شكرا. وكل سنة وأنت بخير وكل سنة وأنت ناجح".
 

كما وجهت رسائل أخرى لبعض أصدقائها قائلة: "خالد سليم النجم الكبير ألف شكرا حبيبي، وصديق غالي شكرا يا حبيبي على معايدتك، وكل سنة وأنت حبيبي طيب وفي بيتك سالم غانم أنت وأهل بيتك، هايدي موسى حبيبي قلبي، شكرا يا أجمل صوت، وشكرا على قلبك وإحساسك الحلو، وكمان مش عايزة أنسى كلام المطربة ساندي، حبيبتي شكرا، لأنها قالت كلام حلو في حقي.. شكرا جدا، تامر عبد المنعم متعهد الحفلات الكبير، صديق غالي من زمان. شكرا يا حبيبي ودائما موفق في شغلك. وسارة صاحبتي شكرا حبيبة قلبي على معايدتك الجميلة. وحسن أبو الروس طبعا شكرا يا لذيذ يا رايق شكرا على كلامك الحلو. انا مش عارفة أجاريك طبعا في لسانك  الحلو والحاجات اللي أنت قلتها دي عني بجد الف شكرا".
 

واختتمت رسالتها قائلة: "شكرا لكل إنسان عايدني في عيد ميلاد السنة دي لأنه كان فارق معايا السنة دي أن أنا اسمع صوته واسمع معايدته ليا قويتني وفرحتني وحسستني أن العيد السنة دي يعني غير كل سنة، ربنا يخليكوا لي ويخليلي كل الفانز، ألف شكرا ليكوا يا حبايبي.. كل سنة وأنتم عيدي".
وكانت النجمة شيرين عبدالوهاب قد استعادت نجوميتها ورشاقتها من جديد بعد النجاح الكبير الذي حققته أغاني ألبومها الجديد الذي طرحتها على مواقع السوشيال ميديا مؤخرا. 
 

تأتي هذه الرسالة في أعقاب فترة من النجاحات المتتالية التي حققتها شيرين، والتي شملت إطلاق ألبوم جديد حقق نجاحًا كبيرًا، ولاقت أغانيه إعجاب الجمهور وتصدرت قوائم الأغاني الأكثر استماعًا في الوطن العربي، بالإضافة إلى استعادة قوتها مرة أخرى على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما زاد من شعبيتها ونجوميتها في مصر والوطن العربي مرة أخرى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب الفن بوابة الوفد سنة وأنت شکرا على السنة دی کل سنة

إقرأ أيضاً:

بعد فوزها  بنجمة العرب عن مجمل أعمالها... إلهام شاهين توجه رسالة لهؤلاء الأشخاص


 

كُرمت الفنانة إلهام شاهين في ملتقى نجم العرب، حيث حصلت على جائزة "نجمة العرب" تقديراً لمشوارها الفني العريق ومجمل أعمالها المتميزة. 



 

حيث شاركت "إلهام" جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وعبرت عن سعادتها قائلة :"سعيدة جدا بلقب نجمة العرب عن مجمل أعمالي شكرا جزيلا لملتقي نجم العرب على هذا التكريم، ومبرووك لكل الفنانين الذين حصلو على جوائز عن أعمالهم هذا العام جوائز مستحقة". 
 

إلهام شاهين: نجاح مستمر وتاريخ فني حافل

تواصل الفنانة إلهام شاهين كتابة تاريخها الفني المشرق، حيث تبرز كواحدة من أبرز الأسماء في الساحة الفنية العربية. منذ بداياتها، استطاعت إلهام أن تحقق نجاحات متعددة في مجالات التمثيل والإنتاج، مما جعلها رمزًا للإبداع والتميز.

على مدى عقود، قدمت إلهام شاهين مجموعة من الأعمال التي لاقت استحسان النقاد والجمهور على حد سواء، بدءًا من الأفلام السينمائية وصولًا إلى المسلسلات التلفزيونية. وقد تمكنت من تجاوز العديد من الأزمات، لتظل دائمًا في صدارة المشهد الفني.

تُعتبر إلهام شاهين مثالًا يُحتذى به للعديد من الفنانين الشبان، حيث تبرز في مسيرتها قيم الإصرار والتحدي. ومع كل مشروع جديد، تثبت أنها قادرة على تقديم فن راقٍ يلامس قلوب المشاهدين، مما يؤكد أن نجاحها واستمرارها جزء لا يتجزأ من تاريخ الفن العربي.
 

نوستالجيا... إلهام شاهين تسترجع ذكرياتها بمسلسل نصف ربيع الآخر 

 

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بمسلسل نصف ربيع الآخر من خلال مشاركتها بفيديو لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفقت بالفيديو تعليقا قالت فيها :"أجمل مسلسل رومانسي عملته فى حياتى .. بحب شخصية ناهد الوكيل جدا .. و بحب المسلسل بكل تفاصيله .. الله يرحم مخرجنا الكبير يحيى العلمى الذى قدمت معه أجمل مسلسلاتى  .. كل أعماله علامات بارزة فى تاريخ الدراما .. و إشتغلت معاه فى مسلسلات أديب .. و الحاوي.. و بنات أفكارى ..مخرج عظيم أفتقده جدا .. و طبعا النجاح يبدأ من الكاتب ". 


 

وأضافت :" أنا قدمت أروع أعمالى مع الكاتب الرائع محمد جلال عبد القوى .. مسلسل أديب .. و نصف ربيع الآخر  .. و قصة الأمس  .. كلها علامات مضيئه فى تاريخى الفنى .. و أجمل ما في المسلسل وقوفى أمام النجم الكبير و الفنان العظيم فنا و فكرا و خلقا و إنسانيه .. الصديق الغالى جدا د. يحيى الفخراني  .. هذا المسلسل له مكانه كبيرة فى حياتى الفنيه .. شكرا لصانع هذا الفيديو  الجميل.. الصديق على من العراق .. أسعدتنى به جدا .. و فكرتنى بأحلى أيامى و أجمل ذكرياتى" .
 

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب توجه رسالة قوية لأصدقائها وجمهورها وللبنان
  • خست ورجعت ثقتها بنفسها.. شيرين عبدالوهاب تكشف عن أصدقائها المقربين وتشكرهم
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لـ نجوم الفن
  • شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهور بإطلالة تبرز أنوثتها وتوجه رسالة للفنانين
  • شقيق شيرين يوجه لها رسالة
  • شيرين عبدالوهاب.. أسعار تذاكر حفل الإمارات وطريقة الحجز
  • من أهم مطربي مصر.. أنغام توجه رسالة لـ ويجز
  • إليسا توجه رسالة قوية للبنان
  • بعد فوزها  بنجمة العرب عن مجمل أعمالها... إلهام شاهين توجه رسالة لهؤلاء الأشخاص