تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمناً قيام عدد من الطلبة برش رزاز من رادع شخصى داخل إحدى الجامعات بالقاهرة.. وضبط مرتكبى الواقعة .
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر عدد من المواقع الإخبارية متضمناً قيام بعض الطلاب برش رزاز من رادع شخصى داخل إحدى الجامعات بالقاهرة مما أدى إلى إصابة عدد كبير من الطلبة بحالات إختناق ، وتم نقلهم لإحدى المستشفيات لتلقى الرعاية الطبية اللازمة .


بالفحص تبين أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتاريخ 13/ اكتوبر الجارى بشكوى داخل إحدى الجامعات بالقاهرة متضمنةً قيام (3 طلاب) بإرتكاب الواقعة المشار إليها.. حيث تم ضبط مرتكبى الواقعة والعبوة المستخدمة في رش الرزاز ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على سبيل المزاح.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المواقع الإخبارية رزاز الجامعات بالقاهرة

إقرأ أيضاً:

التحريات تكشف لغز العثور على جثـ.ـة سوداني داخل حديقة عامة بالقاهرة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات العثور على جثة سوداني داخل حديقة عامة في منطقة بدر، حيث تبين أن الوفاة طبيعية بسبب تلوث جرح قديم في مشاجرة.

القبض على كروان مشاكل في حدائق القبة .. تفاصيل معندوش بشلن رجولة.. سارة تطلب الخلع: عايزني ألبس ضيق التحريات تكشف لغز العثور على جثة سوداني داخل حديقة بمنطقة بدر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة بدر تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثة شخص داخل حديقة عامة، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، العثور على جثة شخص سوداني الجنسية عاطل ٢٧ سنة مسجى على مرتبة ويرتدي كامل ملابسه، به إصابة قديمة عبارة عن جرح قديم ملوث بمنتصف البطن والصدر.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن المتوفي كان قد أصيب خلال مشاجرة مع آخرين من أصل موطنه محددين محبوسين على ذمتها، وبسؤال شاهد الواقعة أيد الوفاة بسبب المضاعفات نتيجة إهماله الإصابة المنوه عنها لخروجه من المستشفى دون استكمال العلاج.

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 طلاب في واقعة رش رذاذ داخل جامعة
  • أصابوا زملاءهم بالاختناق.. ضبط 3 طلاب في واقعة رش رذاذ داخل جامعة
  • ضبط المتهمين برش رزاز من رادع شخصى على طلاب
  • وصول المتهمين بفبركة فيديو السحر للاعب مؤمن ذكريا إلى محكمة جنوب القاهرة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة سجدة طفلة النهضة
  • قرار قضائي بشأن المتهمين بإنهاء حياة الصغيرة سجدة
  • تجديد حبس المتهمين بسرقة أموال وأجهزة من داخل شركة بالشروق
  • بنفضي المقبرة.. اعترافات المتهمين باستخراج جثث الموتى من داخل المقابر
  • التحريات تكشف لغز العثور على جثـ.ـة سوداني داخل حديقة عامة بالقاهرة