كشفت النجمة سوسن بدر سوسن بدر خلال حفل توزيع جوائز مهرجان Vs- Film بأكاديمية الفنون لأفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدا عن اول موقف جمعها بالنجمة إلهام شاهين بأول يوم بأكاديمية الفنون حيث قالت: كنت في السنة الرابعة بالمعهد العالي للفنون المسرحية و كانت إلهام في السنة الأولي و في أول يوم لها جاءت مع والدتها و كانت والدتها رحمة الله عليها تخاف عليها جدا ، فأخذتها منها و قولت لها هدخلها انا ".

وأضافت ومن جانبها أكدت سوسن بدر سعادتها الكبيرة بوجودها فى تلك الاحتفالية، فهى من عشاق الأفلام القصيرة وترى أهميتها الكبيرة في المواهب التي تخرجها لنا، كما عبرت عن سعادتها لوجود مسابقة النقد لتلك الأفلام للتشجيع على مشاهدتها.

يذكر أن المهرجان كرم في حفل افتتاحه مجموعة من الشخصيات السينمائية العربية والأجنبية ترتبط ارتباطا وثيقا بالأفلام القصيرة بصورة أو بأخري .

وقالت الفنانة إلهام شاهين لصدى البلد  رئيس شرف المهرجان أن الفعاليات بدأت  اليوم 15 أكتوبر  بحفل توزيع مسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية بقاعة ثروت عكاشة بأكاديمية الفنون وهي المسابقة التي أطلقها المهرجان بالتعاون مع أكاديمية الفنون بهدف نشر ثقافة مشاهدة وتحليل الأفلام القصيرة جدا

وأضافت : أن المسابقة هي الأولي من نوعها ويحصل الفائز بالمركز الأول علي جائزة مالية قدرها 15 ألف جنيه والمركز الثاني  علي 10 ألاف جنيه والمركز الثالث 5 ألاف جنيه

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوسن بدر إلهام شاهين اخبار الفن نجوم الفن الأفلام القصیرة سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

ملهاش علاقة.. إلهام شاهين تدافع عن ابنة أختها

دافعت الفنانة إلهام شاهين عن ابنة شقيقتها الفنانة إلهام صفى الدين بعد الانتقادات اللاذعة التى طالتها منذ أيام. 

وقالت إلهام شاهين عبر برنامج عرب وود : أنا مش عارفة ليه بينتقدوها معملتش ليهم حاجة، ويمكن أنا مش عاجبهم آرائي، قوتي وأن في ناس دخلتهم السجن وقنوات قفلتها بحكم محكمة مش عاجبهم الحاجات دي ماشي، طيب هي مالها هي ملهاش علاقة". 

وحرصت الفنانة إلهام شاهين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا من أحدث ظهور لها خلال تكريمها في ملتقى نجم العرب.

أثارت  إلهام شاهين جدلا واسعا على السوشيال ميديا بعد ظهورها برشاقة ملفتة في الحفل، حيث ظهرت مرتدية فستان قصير يصل إلي حدود الركبة ونصف كم واتسم التصميم باللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

و في الفيديو التالي نكشف ما قالته الهام شاهين عن ابنة شقيقتها …

 

مقالات مشابهة

  • بحضور إلهام شاهين وسوسن بدر.. الاحتفال بجوائز أفضل مقال عن الأفلام القصيرة
  • تكريم إلهام شاهين وسوسن بدر في حفل جوائز أفضل مقال عن الأفلام القصيرة جدا
  • إلهام شاهين على مسرح أكاديمية الفنون لتسليم جوائز الفائزين في مهرجان Vs Film
  • سوسن بدر تروي مواقف تجمعها بـ إلهام شاهين
  • بدء فعاليات مهرجان Vs Film للأفلام القصيرة بالسلام الوطني
  • ملهاش علاقة.. إلهام شاهين تدافع عن ابنة أختها
  • مهرجان الأفلام القصيرة جدًا يحتفل بتوزيع جوائز أفضل مقال أو دراسة نقدية غدًا
  • بحضور إلهام شاهين وسوسن بدر أكاديمية الفنون ومهرجان VS-FILM يحتفلان غدا بتوزيع جوائز الأفلام القصيرة جدا
  • بحضور إلهام شاهين وسوسن بدر.. غدًا الإحتفال بتوزيع جوائز أفضل مقال عن الأفلام القصيرة جدًا