الثورة نت|

سلم نائب رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر، عبدالملك صبره، اليوم، موقع تنفيذ مشروع ورشة صيانة قوارب الصيادين بميناء الاصطياد السمكي بالحديدة، بتمويل من منظمة الأمل من أجل الإنسانية، بالتنسيق مع فرع مجلس الشؤون الإنسانية بالمحافظة.

وخلال التسليم إلى المقاول المنفذ بحضور مسؤول قطاع الأمن الغذائي والزراعة بفرع المجلس فهمي القاسمي، ومدير عام التخطيط والتنمية بالهيئة محمد الطيب، ومدير المشاريع بالمنظمة ماجد المهدي، أشار نائب رئيس الهيئة إلى أهمية المشروع في التخفيف من معاناة الصيادين الذين يتحملون أعباء ونفقات كبيرة مقابل أعمال الصيانة لقواربهم.

وأكد حرص الهيئة على سرعة تنفيذ الورشة وفق المواصفات والدراسات الفنية والفترة الزمنية المحددة من أجل تفعيلها خلال فترة قياسية بعد توفير كافة المعدات ومتطلبات العمل التي تواكب احتياجات الصيادين.

حضر التسليم مدير إدارة الشؤون القانونية بالهيئة صادق بدر، ومدير الميناء محمد الطويل، وعضو فريق المنظمة أيمن العماني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة ميناء الاصطياد السمكي

إقرأ أيضاً:

المشاط يخاطب السعودية: إطالة "العدوان" وعدم تنفيذ الإستحقاقات الإنسانية لا يخدم السلام

دعا مهدي المشاط رئيس ما يسمى بـ "المجلس السياسي" التابع للحوثيين، السعودية لإنهاء العدوان ورفع "الحصار" عن اليمن بشكل كامل وتنفيذ الاستحقاقات الإنسانية وعدم الانصياع للضغوط الأمريكية لتعقيد المشهد وإطالة أمد "العدوان"، في اليمن.

 

جاء ذلك في كلمة ألقاها المشاط بمناسبة العيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

 

وقال المشاط، إن إطالة أمد "العدوان" وعدم استجابة السعودية للإستحقاقات الإنسانية، لا يصب في صالح المنطقة ولا يخدم السلام وإنما يصب في مصالح الأمريكان على حساب مصالح اليمن والسعودية.

 

وأكد استمرار اليمن في معركة التحرر والاستقلال حتى دحر الغزاة من كامل اليمن.

 

وجدد المشاط دعوته لمن أسماهم بـ المتورطين في خيانة ثورة 14 أكتوبر" من المنحازين "إلى صف المحتل بالعودة إلى جادة الصواب وتدارك حالة الخزي والعار التي ستلحق بهم طوال الدهر إذا بقوا في موقع الخيانة لبلدهم لصالح عدو خارجي" حد زعمه.

 

وأوضح أن هذه الذكرى الخالدة تعيد التذكير بعظمة وبسالة الشعب اليمني الذي واجه أكبر امبراطورية على وجه الأرض في ذلك الحين وهو في أشد ظروفه قسوة وصعوبة، وصنع اليمنيون في ثورة أكتوبر دروس العزة والكرامة والشجاعة والحرية حتى اندحر المحتل من أرضنا وإلى غير رجعة.

 

ولفت إلى أن اليمنيين صنعوا بثورتهم في الـ 14 من أكتوبر ملحمة وطنية خالدة، أكدوا فيها من جديد أن هذا الشعب مدرسة في طرد الغزاة وكسر الإمبراطوريات الاستعمارية، وأن اليمن كان وسيظل مقبرة للغزاة على مر التاريخ.


مقالات مشابهة

  • تسليم موقع مشروع ورشة صيانة قوارب الصيادين بميناء الاصطياد بالحديدة
  • نائب رئيس فريق صنعاء لإعادة الانتشار يندد بالغارات أمريكية على الأعيان المدنية في الحديدة
  • تسليم دفعة جديدة من لحوم أضاحي الأوقاف لمحافظة بني سويف
  • خارجية الدبيبة: الباعور استقبل منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في ليبيا
  • «الباعور» يستقبل منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة
  • وكيل محافظة شبوة ومدير عام الشرطة يدشنان ورشة عمل حول حقوق الإنسان وأفضل الممارسات لتحقيق العدالة
  • المشاط يخاطب السعودية: إطالة "العدوان" وعدم تنفيذ الإستحقاقات الإنسانية لا يخدم السلام
  • وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 316 ألف شقة سيتم تسليم 186 ألف منهم خلال 2025
  • هجوم على قوارب صيد يمنية في البحر الأحمر ومصير غامض لعدد من الصيادين