كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أن هناك تدفقات استثمارية غير مسبوقة لمصر الفترة المقبلة بتصريح من وزير الاستثمار السعودي.

أحمد موسى: توقيع اتفاقية مهمة بين الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان

وأضاف أحمد موسى، أثناء تقديمه برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن ذلك بعد توقيع اتفاقية حماية الاستثمار بين مصر والممكلة العربية السعودية، لافتا الى ان تم عمل هذا الاتفاق بعد اللي حصل في من انفلات عام ٢٠١١.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، الى أن حماية وتشجيع الاستثمارات بين البلدين في مصر وفي المملكة العربية السعودية،  و مصر تضمن حمايه الاستثمارات السعودية، وكل الاستثمارات الأجنبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى وزير الاستثمار الإعلامي أحمد موسى المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان محمد بن سلمان حماية وتشجيع الاستثمار لاستثمارات الأجنبية الاستثمارات السعودية تدفقات استثمارية تشجيع الإستثمارات أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل.. اتفاقية تعاون بين المملكة وقطر في المجال الإعلامي

استقبل الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر، في الديوان الأميري بالدوحة اليوم، وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري.
جاء هذا بحضور الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للإعلام، وصاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر الشقيقة.العلاقات السعودية القطريةوجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها خاصة تطوير التعاون الإعلامي المشترك بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
أخبار متعلقة للحد من الكوارث.. جهود سعودية مكثفة لإغاثة المتضررين في أنحاء العالمالقبض على مواطن لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود بعسيرمن جهة أخرى وبحضور وزير الإعلام ورئيس المؤسسة القطرية للإعلام، وقع رئيس وكالة الأنباء السعودية المكلف علي بن عبدالله الزيد، ومدير عام وكالة الأنباء القطرية أحمد بن سعيد الرميحي، الإطار التنفيذي لاتفاقية التعاون والتبادل الإخباري بين وكالتي أنباء (واس) و(قنا).
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اتفاقية تعاون بين المملكة وقطر في المجال الإعلامي - واسإقامة البرامج التدريبيةوتهدف الاتفاقية إلى إقامة البرامج التدريبية في مجالي التحرير والتصوير، بالإضافة إلى استخدامات التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإخباري.
بالإضافة إلى تبادل الخبرات ونقل المعرفة، وتبادل الزيارات، وإعداد المحتوى الإخباري والمصور عن المنجزات والأحداث والمناسبات الوطنية في البلدين الشقيقين.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: اتفاقية تشكيل مجلس التنسيق الأعلى المصري السعودي لها أولوية العرض على البرلمان
  • أحمد موسى: 130 مليار ريال استثمارات سعودية في مصر
  • طابا.. أحمد موسى يزف بشرى عن موعد تدشين الربط الكهربائي مع السعودية
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات بين مصر والسعودية
  • أحمد موسى: توقيع اتفاقية مهمة بين الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان
  • بحضور السيسي ومحمد بن سلمان.. توقيع اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات بين مصر والسعودية
  • السيسي وولي عهد السعودية يشهدان التوقيع على اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين البلدين
  • خروج 6.4 طن من صناديق الاستثمار في الذهب خلال الأسبوع الماضي
  • بالتفاصيل.. اتفاقية تعاون بين المملكة وقطر في المجال الإعلامي