بوابة الوفد:
2024-10-16@14:19:31 GMT

مجموعة NSAS تحصد تكريمًا مميزًا من طيران الخليج

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

كرمت شركة طيران الخليج شركة نساس ترافيل، التابعة لمجموعة NSAS ، بمناسبة حصولها على المركز الثاني في مبيعات طيران الخليج في مصر.

 جاء هذا التكريم خلال احتفالية خاصة أقيمت في أحد فنادق القاهرة، بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني بمناسبة تنظيم أول رحلة لطيران الخليج من مطار القاهرة منذ خمسين عامًا، بحسب ما أعلن المهندس سيف بهجت، رئيس المجموعة.

في حديثه عن هذا الإنجاز، أوضح بهجت أن التكريم يعكس الجهود المستمرة التي تبذلها مجموعة NSAS في تحسين خدماتها المقدمة لعملائها.

وأكد أن المجموعة تسعى بجدية لزيادة مبيعات شركات الطيران من خلال توفير خدمات متميزة من خلال منصتها الرقمية الفريدة NDCX التي تعد من اكبر منصات حجز وبيع تذاكر الطيران في مصر والشرق الأوسط كما تشمل خدمات المجموعة  تسريع إجراءات السفر، وتسهيل عملية الوصول، بالإضافة إلى نقل الركاب بين صالات السفر والوصول وخدمات الطائرات بجميع مطارات مصر، بالإضافة الي خدمات السياحة الداخلية والخارجية وحجز الفنادق للركاب، مما يعكس التزامها بتقديم تجربة متكاملة.

وأضاف بهجت أن المجموعة حصلت أيضًا على تكريم آخر من الخطوط الجوية السعودية هذا العام، نتيجة لزيادة المبيعات على رحلاتها، فضلاً عن تكريم إضافي من شركة مصر للطيران.

تؤكد هذه الجوائز على مكانة مجموعة NSAS كواحدة من الشركات الرائدة في مجال خدمات الطيران والسياحة، حيث تضع على عاتقها تقديم أعلى مستويات الخدمة وتلبية احتياجات عملائها في السوق المصري والعالمي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة طيران الخليج شركات الطيران

إقرأ أيضاً:

واشنطن تعاقب شركة طيران شهيرة بسبب اليهود (تفاصيل)

اتهمت وزارة النقل الأمريكية، شركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا" بالتمييز ضد الركاب اليهود، وفرضت عليها غرامة قدرها 4 ملايين دولار، وهي أكبر غرامة تفرضها الوزارة في مثل هذه القضايا، بحسب ما أعلنت الوزارة يوم الثلاثاء.

وتستند هذه الغرامة إلى شكوى تتعلق بالحقوق المدنية قدمتها الوزارة ضد "لوفتهانزا".

ويعود أصل القضية إلى رحلة من فرانكفورت إلى بودابست في مايو 2022، حيث تم منع 128 راكبا قادمين من نيويورك، كان معظمهم يرتدي ملابس تقليدية تعكس الهوية اليهودية الأرثوذكسية، من الصعود على متن الرحلة التي تنقلهم لوجهتهم النهائية في ألمانيا بسبب "سوء السلوك المزعوم" لبعض الركاب، وفق الأسوشيتد برس.
وقالت وزارة النقل في بيان: "على الرغم من أن العديد من الركاب لم يكونوا يعرفون بعضهم البعض ولم يسافروا معا، إلا أن الركاب الذين تمت مقابلتهم من قبل محققي وزارة النقل ذكروا أن شركة لوفتهانزا عاملتهم جميعا كما لو كانوا مجموعة واحدة، وتم منعهم من الصعود على متن الطائرة بسبب السلوك السيئ المزعوم من قبل عدد قليل منهم".

وأضاف البيان أن "لوفتهانزا تنفي أي إيحاء بأن أيا من موظفيها قد تورط في أي شكل من أشكال التمييز".

وأعربت الشركة عن أسفها للظروف التي أدت إلى قرار منع الركاب من الصعود، واعتذرت علنا في عدة مناسبات، وفقا لما ذكرته وزارة النقل.

مقالات مشابهة

  • حتى 2025.. شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل
  • تغريم شركة طيران 4 ملايين دولار بسبب معاملتها لمسافرين يهود
  • واشنطن تعاقب شركة طيران شهيرة بسبب اليهود (تفاصيل)
  • تكريم “بن حم للسفريات” من “الاتحاد للطيران” لتحقيقها أعلى المبيعات
  • شركة طيران مجرية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل حتى 2025
  • خدمات نوعية عبر أجهزة الصراف الآلي في بنك الخليج
  • طيران الخليج يحتفل بمرور 50 عامًا على إطلاق أولى رحلات جوية بين مصر والبحرين
  • بحضور سفيرة البحرين والسفير القطري بالقاهرة..طيران الخليج تحتفل بمرور 50 عاما على تشغيل محطة القاهرة
  • بى تك توقع برتوكول تعاون مع ڤاليو كخطوة أولى في استراتيجيتها للشراكة مع أكبر مزود خدمات التمويل الاستهلاكي