الثورة نت/ زكريا حسان

عقد اليوم بصنعاء اجتماع لمجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بأعمال واختصاصات ومهام المجلس والقضايا الخاصة بتقديم الرعاية لذوي الاعاقة.

وفي الاجتماع الذي ترأسه وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، سمير باجعالة تم مناقشة الآراء والتصورات حول إدارة المجلس وسياساته وبرامج العمل المستقبلية، خاصة ما يتعلق بدعم الجمعيات وصرف مخصصاتها المالية التي تحتاجها لإدارة أعمالها وتنفيذ برامجها، وفقًا للوائح والنظم المتبعة.

وأكد المجلس على دعم وتمكين الجمعيات من القيام بدورها في خدمة شريحة المعاقين ، وبما يسهم في جعل منتسبيها من العناصر الفاعلة والمنتجة في المجتمع.

ووافق الاجتماع على طلب رئيس مجلس إدارة الصندوق، المتضمن المراجعة والتأكد من الوضع المالي للصندوق لمواجهة تغطية مخصصات الجمعيات وفقًا للوائح والمعايير المحددة، والرفع بذلك إلى الاجتماع القادم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صندوق رعاية المعاقين صنعاء

إقرأ أيضاً:

نائب أمير حائل يستقبل رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة أحمد بن سعد الذيبان، وعددًا من منسوبي المجلس بمناسبة صدور قرار تشكيل مجلس الإدارة في دورته الثانية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة 10 أكتوبر 2024 - 3:10 مساءً نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة 7 أكتوبر 2024 - 9:34 مساءً

واطلع سموه على التقرير السنوي للمجلس والخطط المستقبلية، منوهًا بالدعم والرعاية التي توليها القيادة الرشيدة -أيدها الله- للقطاع غير الربحي.

 

من جانبه أعرب الذيبان عن شكره لسمو نائب أمير حائل على دعمه ومتابعته لأعمال المجلس الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على رفع مستوى جودة العمل.

مقالات مشابهة

  • اجتماع مجلس إدارة الشركة الجهوية متعددة الخدمات مراكش-آسفي
  • لإتمام العديد من الخدمات إلكترونيًا.. “تنمية” يُطلق البوابة الإلكترونية للمستفيدين “تنمية+”
  • لتطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين.. توثيق وربط عدادات المياه والكهرباء بالمستفيد الفعلي
  • وزيرة التضامن: على رأس أولوياتنا تحسين الخدمات المقدمة للأسرة والأطفال المعرضين للخطر
  • بحضور منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد ..طحنون بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز أبوظبي للاستثمار
  • الفضلي يرأس الاجتماع الـ ١٨ لمجلس إدارة البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة الحيوانية والسمكية
  • نائب أمير حائل يستقبل رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة
  • اجتماع برئاسة السامعي يناقش أداء الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز
  • محافظ بني سويف يناقش مع وكيل الصحة جهود تحسين القطاع الصحي