تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خيم الحزن والصدمة بين أهالي مدينة بيلا محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عقب الانتهاء من تشييع جثمان عبدالرحمن الحارس طالب كلية الطب بجامعة الجلالة، والذي لقي مصرعه مع عدد من زملائه في الحادث المأساوي، الذي وقع مساء أمس بنطاق محافظة السويس، أثناء استقلالهم أتوبيساً ينقلهم من الكلية للسكن الخاص بهم ، مما أدي لانقلابه نتيجة السرعة الزائدة من سائقه، نتج عنه وفاة 9 طلاب وأصابة 22 آخرين، ومن بين المتوفين، الطالب عبدالرحمن أحمد الحارس، بالفرقة التانية كلية الطب، ابن مدينة بيلا.

أدى أهالي بيلا صلاة الجنازة على الطالب الضحية، عقب وصول جثمانه، قادماً من مستشفي السويس، إلى مسقط رأسه في مدينة بيلا، وسادت حالة من البكاء حزنًا عليه، خاصة من أهله وزملائه، وأصدقائه ، حزنًا على رحيله ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته بمدينة بيلا.

كما سادت حالة من الحزن، بين أهالي بيلا عقب تلقي أسرة الطالب خبر وفاته في الحادث، فيما سارع أهالي القرية بتقديم واجب العزاء للأسرة وسط حالة من الترقب لوصول جثمانه للمشاركة في تشييع الجثمان.

ووقع حادث انقلاب اوتوبيس الطلاب بكلية الطب جامعة الجلالة ، على طريق الجلالة – السخنة، في اتجاه السويس، عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات ، لينتج عنه مصرع وإصابة العشرات.

FB_IMG_1729003249601 FB_IMG_1729003263835 FB_IMG_1729003257165

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كلية الطب بجامعة الجلالة كفر الشيخ مستشفي السويس

إقرأ أيضاً:

أهالي طلاب حادث الجلالة يتوافدون على مجمع السويس الطبي

توافد عدد كبير من أهالي وزملاء ضحايا حادث الجلالة، والذي راح ضحيته 10 طلاب وأصيب 25 آخرين، إثر انقلاب أتوبيس نقل طلاب بجامعة الجلالة، على مجمع السويس الطبي، للإطمئنان على ذويهم.

حادث الجلالة

وكان مرفق الإسعاف بمحافظة السويس قد تلقى بلاغًا بانقلاب أتوبيس ينقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب، وذلك أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة.

وعلى الفور، دفع الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة السويس، بـ 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي.

وأعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير هيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، رفع حالة الطوارئ واستدعاء جميع الأطقم الطبية لعلاج المصابين.

وقال شهود عيان إن 10 طلاب لقوا مصرعهم في الحادث، وأصيب نحو 25 آخرين، وجارٍ حاليًا حصر الأعداد النهائية.

مقالات مشابهة

  • طالب ناجٍ من حادث الجلالة يكشف تفاصيل مأساوية
  • تشييع جثمان ضحية حادث الجلالة في الدقهلية
  • أهالي المنوفية يودعون ثاني ضحايا أتوبيس جامعة الجلالة بمسقط رأسه في منوف
  • الحزن يخيم على دكرنس بعد مصرع طالب بالطب البيطري صدمه قطار
  • أهالي المنوفية يشيعون جثمان ضحية اتوبيس جامعة الجلالة.. صور
  • 3 قرارات عاجلة من الحكومة بعد مصرع وإصابة 52 طالبًا في أتوبيس جامعة الجلالة
  • أهالي طلاب حادث الجلالة يتوافدون على مجمع السويس الطبي
  • تشييع جثمان محمد رمضان ضحيه حادث قطار المنيا
  • تشييع جثمان ضحية قطار المنيا وسط حالة من الحزن بين أهالي شبين القناطر