قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح مصر الجديدة تجديد حبس المتهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بأسلوب انتحال الصفة بمصر الجديدة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد أكدت قيام شخصين بانتحال صفة موظفين بشركة الكهرباء، وتقاضي مبالغ مالية من المواطنين وتزوير وطباعة إيصالات منسوبة للشركة وتسليمها للمواطنين بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وأقرا بارتكاب 4 وقائع نصب بذات الأسلوب، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 4 وقائع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الاستيلاء على مبالغ مالية الاحتيال على المواطنين تجديد حبس المتهمين بمصر الجديدة

إقرأ أيضاً:

ضبط متهمين زعموا قدرتهم على العلاج الروحاني عبر السوشيال ميديا

نجحت الداخلية في ضبط شخصين بالإسكندرية لقيامهما بالترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى بقدرتهما على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطلَين) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة كرموز بمحافظة الإسكندرية.. وبحوزتهما (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل – 2 هاتف محمول "تبين إحتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى").

وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهما بالنصب على المواطنين وإبتزازهم للتحصل على مبالغ مالية منهم..تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط عاطلَين لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • القبض على المتهمين بالترويج للعلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل بالإسكندرية
  • سقوط دجالين متهمين بالسحر والشعوذة عبر الـ"فيس بوك"
  • ضبط متهمين زعموا قدرتهم على العلاج الروحاني عبر السوشيال ميديا
  • التحقيق مع المتهمين بالاستيلاء على مبالغ مالية من عدد من المواطنين في الشيخ زايد
  • ضبط 3 متهمين بالنصب على المواطنين فى الشيخ زايد
  • ضبط المتهمين بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين بالشيخ زايد
  • قرار قضائي بشأن شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • محاكمة المتهمين بالنصب على المواطنين وتزوير المستندات بالجمالية