عقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان الأهلية، اجتماعًا موسعًا مع الكادر الإداري بالجامعة، مع انطلاق العام الجامعي 2024/2025. 

وأكد رئيس جامعة حلوان الأهلية أهمية تضافر الجهود لتحقيق أعلى معايير الجودة في العملية التعليمية والخدمات الطلابية.

وشدد رئيس جامعة حلوان على ضرورة تسخير إمكانيات الجامعة لخدمة الطلاب، قائلاً: "إن مهمتنا الأساسية هي توفير بيئة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا لتيسير كافة الإجراءات الإدارية وتقديم الدعم اللازم لهم طوال مسيرتهم الأكاديمية.

"

توجيهات رئيس جامعة حلوان الأهلية 

وأعلن رئيس جامعة حلوان الأهلية أن شعار العام الدراسي الجديد سيكون "جودة التعليم"، داعيًا جميع العاملين في الجامعة إلى العمل بروح الفريق لتحقيق هذا الهدف الاستراتيجي. وأضاف: "إن تحقيق الجودة في التعليم ليس مجرد شعار، بل هو التزام يومي يتطلب منا جميعًا العمل بتفانٍ وإخلاص."

وتضمنت توجيهات الدكتور قنديل عدة محاور رئيسية، أبرزها تبسيط الإجراءات الإدارية وتقليل الوقت اللازم لإنجاز المعاملات الطلابية، وتعزيز التواصل بين الإدارات المختلفة لضمان تقديم خدمات متكاملة للطلاب.
وفي ختام الاجتماع، أعرب الدكتور قنديل عن ثقته الكاملة في قدرة الفريق الإداري على تحقيق رؤية الجامعة في التميز الأكاديمي والإداري، مشددًا على أن نجاح الجامعة هو نجاح لكل فرد فيها.

يذكر أن جامعة حلوان الأهلية تسعى دائمًا إلى تبني أحدث الأساليب الإدارية والتعليمية لضمان تقديم تعليم عالي الجودة يواكب متطلبات سوق العمل مما يعزز من مكانتها كصرح تعليمي رائد في مصر .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان جامعة حلوان الأهلية رئيس جامعة حلوان الأهلية السيد قنديل الدكتور السيد قنديل العملية التعليمية رئیس جامعة حلوان الأهلیة

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة حلوان يشاركون في الندوة التثقيفية لوزارة الدفاع

شارك طلاب جامعة حلوان في الندوة التثقيفية لوزارة الدفاع رقم (٤٠) بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة.

و جسدت هذه المشاركة الفعالة حرص جامعة حلوان على تعزيز الوعي الوطني والثقافي لدى طلابها، وتأكيد دورهم الحيوي في بناء مستقبل مصر.

وفي إطار هذا الحدث المهم، تميزت مشاركة طلاب جامعة حلوان بالحماس والتفاعل الإيجابي مع فعاليات الندوة.

وجاءت هذه المشاركة تحت رعاية  الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وبإشراف العقيد عماد حمدي، مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة.

المشاركة تعكس رؤية جامعة حلوان الشاملة

وأكد رئيس جامعة حلوان أهمية هذه الندوات في تشكيل شخصية الطالب الجامعي وتعميق حسه الوطني. 

ولفت رئيس جامعة حلوان إلى أن مشاركة طلابنا في فعاليات كهذه تعكس رؤية جامعة حلوان الشاملة في إعداد جيل واعٍ وقادر على تحمل المسؤولية وخدمة وطنه بكفاءة واقتدار.

وأشرف على تنظيم وتنسيق مشاركة طلاب جامعة حلوان في هذه الندوة العقيد عماد حمدي، مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، الذي أكد على اهتمام الجامعة البالغ بتنمية الجوانب الثقافية والوطنية لدى الطلاب، باعتبارها ركيزة أساسية في إعداد قادة المستقبل.

وفي ختام الندوة، عبر طلاب جامعة حلوان المشاركون عن امتنانهم لهذه التجربة الثرية، مؤكدين أنها أثرت معارفهم وعمقت إحساسهم بالمسؤولية تجاه وطنهم.

وتؤكد هذه المشاركة الفعالة لطلاب جامعة حلوان مجددًا على الدور الحيوي الذي تلعبه الجامعات المصرية في صقل شخصيات الشباب وإعدادهم لمواجهة تحديات المستقبل والمساهمة بفعالية في نهضة مصر.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة جنوب الوادي يعقد اجتماعًا لمناقشة خطة الخدمات الطبية للطلاب
  • دقيقة حداد.. جامعة المنصورة الأهلية تنعي الطلاب ضحايا حادث "الجلالة" المأساوي
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في الندوة التثقيفية رقم 40 لوزارة الدفاع
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في الندوة التثقيفية لوزارة الدفاع
  • رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث انقلاب حافلة طلاب جامعة الجلالة
  • عاجل - الصحة: الدكتور خالد عبدالغفار يتابع توفير الخدمات الاسعافية والعلاجية لمصابي حادث أتوبيس طريق العين السخنة
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد فعاليات البرنامج التدريبي "Valu"
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع انتظام العملية التعليمية للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة أسيوط يطمئن على سير العمل بالوحدات الخدمية.. صور