موقع 24:
2024-10-15@19:22:37 GMT

موقف أشرف داري من المشاركة في "السوبر المصري"

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

موقف أشرف داري من المشاركة في 'السوبر المصري'

كشف الإعلامي المصري، خالد الغندور، خلال برنامجه التلفزيوني عن تفاصيل إصابة المدافع أشرف داري، لاعب النادي الأهلي، التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة السوبر المصري.

وأكد الغندور أن أشرف داري شعر بإجهاد خلال تدريبات الفريق، مما دفع الطاقم التقني لنادي الأهلي لإخضاعه لتدريبات فردية بهدف تجنب تفاقم الإصابة استعداداً للمباريات المقبلة.

???? تدريبات بدنية في مران فريقنا اليوم ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/NC9A5zmA7Z

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 14, 2024

وأشار المصدر نفسه إلى أن إصابة داري ليست خطيرة، وأن اللاعب سيكون جاهزاً للمشاركة في مباريات بطولة كأس السوبر المصري بشكل طبيعي.

وكشف الجهاز الفني لنادي الأهلي المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن الدولي المغربي أشرف داري يعاني من آلام خفيفة على مستوى الكاحل، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق يوم أمس.
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أشرف داري الأهلي كأس السوبر المصري أشرف داري الأهلي المصري كأس السوبر المصري أشرف داری

إقرأ أيضاً:

موقف مصابي الزمالك من المشاركة في السوبر المصري.. ضربة موجعة لـ الأبيض

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف مصابي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المشاركة في مباريات السوبر المصري القادمة والمقرر إقامتها في دولة الإمارات.

موقف دونجا من اللحاق بمباراة بيراميدز 
.
وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى:" دونجا لن يلحق بمباراة السوبر المصري لأن إصابته كانت قوية للغاية". حازم الكاديكي يكشف تفاصيل أزمة المنتخب الليبي.. ويؤكد: أتمنى التعليق على مباريات الأهلي مواعيد أبرز مباريات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.. السعودية تواجه البحرين

وأضاف:" دونجا تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ولذلك سيكون بعيد كل البعد عن المشاركة في مباريات كأس السوبر المصري، وذلك يمثل ضربة قوية للفريق، لأن البديل سيكون محمد شحاتة وهو لا يشارك بصفة مستمرة".

واستكمل:" أما ثنائي فريق الزمالك مصطفى الزناري وعمر جابر سيلحقان بمباراة بيراميدز في كأس السوبر المصري، بعد تعافيهما من الإصابة ".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. موقف صخرة الأهلي من مباراة السوبر المصري وحقيقة تولي البدري تدريب عملاق الدوري الجزائري
  • موقف أشرف داري من المشاركة في مباراة السوبر المصري
  • تفاصيل موقف أشرف داري من السوبر المصري بعد إصابته
  • موقف مصابي الزمالك من المشاركة في السوبر المصري.. ضربة موجعة لـ الأبيض
  • بعد إصابته.. خالد الغندور يكشف موقف أشرف داري من المشاركة بالسوبر المصري
  • إصابة نجم الفريق.. صدمة لـ الاهلي وكولر قبل السوبر المصري
  • موقف دونجا من المشاركة في مباراة بيراميدز بالسوبر المصري
  • موقف دونجا من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري بعد إصابة المنتخب
  • موقف دونجا من المشاركة في السوبر المصري بعد إصابته بمعسكر منتخب مصر