تزايدت عمليات البحث مؤخرًا عن موعد عرض الحلقة 29 من الجزء الثاني لمسلسل "صلاح الدين الأيوبي"، حيث يعد هذا العمل الدرامي من أبرز الإنتاجات التركية التي تتناول سيرة القائد صلاح الدين الأيوبي، مؤسس الدولة الأيوبية. يواصل المسلسل تقديم أحداث مؤثرة ومشوقة، استكمالًا للجزء الأول الذي نال إعجاب الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

يسعى المتابعون للحصول على موعد عرض الجزء الثاني لمتابعة الأحداث المثيرة التي سيتضمنها. وقد أعلنت قناة ATV التركية عن موعد عرض المسلسل، حيث سيتم بثه يوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2014، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت تركيا. كما قامت قناة ART1 بإطلاق إعلان ترويجي للمسلسل، مما أسهم في زيادة عمليات البحث عن موعد عرضه.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي

أكدت قناة الفجر الجزائرية أنها ستعرض المسلسل مترجمًا إلى اللغة العربية كل يوم ثلاثاء في الساعة 10:30 مساءً. بينما ستقوم قناة ATV ببث المسلسل يوميًا في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية. إليكم تفاصيل ترددات هذه القنوات:

تردد قناة ART1 التركية:التردد: 11042استقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6جودة القناة: HDتردد قناة الفجر الجزائرية:التردد: 12034استقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 4/3جودة القناة: HD

تتناول أحداث المسلسل فترات تاريخية هامة تتعلق بالدولة الأيوبية وصراعها مع الصليبيين على مدينة بيت المقدس، مما أسهم في تحقيق الجزء الأول شهرة واسعة. ومن المتوقع أن يتابع الجمهور بشغف الأحداث المثيرة في الجزء الثاني، حيث يرغب العديدون في معرفة تفاصيل القصة والنهاية المرتقبة.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثانی صلاح الدین موعد عرض

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد عرض "برغم القانون" الحلقة 23

 مسلسل "برغم القانون" يواصل جذب انتباه الجماهير، خاصة مع اقتراب عرض الحلقة 23 التي ينتظرها عشاق الدراما المصرية بفارغ الصبر، ومن المقرر عرضها الليلة على منصة Watch it وyango play، وسوف تعرض غدًا على قناة ON وON دراما. 

 

يتناول المسلسل الذي تقوم ببطولته إيمان العاصي، قصة مليئة بالتشويق والغموض، ويستمر في إثارة الفضول حول مصير الشخصيات والأحداث.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

يضم المسلسل مجموعة من النجوم المميزين الذين نجحوا في تقديم أداء استثنائي لشد انتباه المشاهدين، ومن أبرز هؤلاء الأبطال

إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر.

أحداث مشوقة مليئة بالغموض

تدور قصة "برغم القانون" حول شخصية ليلى، المحامية الشابة التي تقيم في مدينة بورسعيد. تستيقظ ليلى في أحد الأيام لتفاجأ باختفاء زوجها أحمد، الذي كان مثالًا للزوج المحب والأب الحنون، بعد 10 سنوات من الزواج المثالي الذي أثمر عن طفلين. 

مع تصاعد الأحداث، تبدأ ليلى في الكشف جوانب خفية في حياة زوجها، وتتوالى المفاجآت التي تكشف أسرارًا غامضة لم تكن تتوقعها، ما يزيد من تعقيد الموقف ويثير العديد من التساؤلات حول أسباب اختفاء أحمد.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي كساب: اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من "العتاولة"
  • هل وجدت علا عبد الصبور الحب أخيرا؟ مؤلفة مسلسل البحث عن علا تجيب
  • محمد الكيلاني: مسلسل تيتا زوزو قريب من الناس
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد عرض "برغم القانون" الحلقة 23
  • موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل "مطعم الحبايب"
  • عاجل - موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني 2024 والقنوات الناقلة
  • مي كساب تكشف سر غيابها عن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد وخالد الصاوي (تفاصيل)
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر"