يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويطمح الناخب الوطني وليد الركراكي ولاعبوه، إلى تجديد الانتصار على إفريقيا الوسطى، بعد الفوز عليه في لقاء الذهاب بخماسية نظيفة، لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، الخالية من الهزائم في التصفيات، بعدما حقق 3 انتصارات، جعلته متصدرا لمجموعته الثانية بالعلامة الكاملة « 9 نقاط ».

وسيغيب عن هذه المباراة، كلٌّ من الحارس ياسين بونو، جراء الإصابة التي تعرض لها في مباراة السبت الماضي أمام إفريقيا الوسطى، ونايف أكرد، للسبب ذاته، علما أنه خاض تداريب انفرادية مساء أمس الإثنين، ما يعني أن الناخب الوطني وليد الركراكي، مطالبا بإيجاد البدائل، خصوصا في خط الدفاع، الذي عرف مشاركة وتجريب العديد من اللاعبين، منذ نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وينتظر أن يبدأ وليد الركراكي، المباراة، بمنير المحمدي، في حراسة المرمى، في ظل إصابة ياسين بونو، على أن يعتمد في الدفاع، على أشرف حكيمي، يوسف بلعمري، جمال حركاس، وعبد الكبير عبقار، فيما من المنتظر أن يتألف خط الوسط، من سفيان أمرابط، رضا بلحيان، وعز الدين أوناحي، وخط الهجوم، من إلياس أخوماش، يوسف النصيري، وعبد الصمد الزلزولي.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد انتصر بخماسية نظيفة على إفريقيا الوسطى، في المباراة التي جرت أطوارها السبت الماضي 12 أكتوبر الجاري، بالمركب الرياضي الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، في الوقت الذي انتهى لقاء الغابون وليسوتو بالتعادل السلبي.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة الثالثة بتسع نقاط « العلامة الكاملة »، متبوعا بالغابون بأربع نقاط، فيما يتواجد إفريقيا الوسطى في الرتبة الثالثة بثلاث نقاط، بينما يتذيل ليسوتو الترتيب بنقطة واحدة، في انتظار نتائج الجولة الرابعة، التي ستحدد بشكل كبير معالم المنتخب الذي سيلتحق بأسود الأطلس إلى النهائيات.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الغابون منتخب ليسوتو

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الغابون منتخب ليسوتو المنتخب الوطنی المغربی کأس الأمم الإفریقیة إفریقیا الوسطى

إقرأ أيضاً:

بالصور.. شاهد آخر استعدادات المنتخب الوطني قبل مباراة موريتانيا بتصفيات إفريقيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم، آخر صور لاستعدادات بعثة المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، حيث قامت البعثة اليوم الإثنين، باختتام تدريباتها على ملعب "شيخا ولد بيديا" بموريتانيا وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الإياب بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وقامت البعثة بالتدريب على أرض الملعب بموريتانيا، وذلك للتأهيل على اللعب على النجيل الصناعي، وهو ما تم أيضًا قبل سفر البعثة على ملعب زد بالتجمع الخامس، لكونه ملعب نجيل صناعي ويتمتع بمواصفات عالمية.

وعزز المنتخب صدارته لترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وذلك عقب فوزه على نظيره الموريتاني 2 / صفر، الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات.

IMG_0676 IMG_0675 IMG_0674 IMG_0673 IMG_0672 IMG_0671 IMG_0670 IMG_0669 IMG_0668 IMG_0667 IMG_0666 IMG_0665 IMG_0664 IMG_0663

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام موريتاينا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025
  • تقاربر.. كاف يُلغي مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • ثلاثة منتخبات حسمت تأهلها رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في المغرب
  • قبل مباراة موريتانيا.. ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • بالصور.. شاهد آخر استعدادات المنتخب الوطني قبل مباراة موريتانيا بتصفيات إفريقيا
  • تصفيات أمم إفريقيا: المغرب يلتهم إفريقيا الوسطى
  • المغرب يكتسح أفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة في تصفيات كان 2025
  • المنتخب المغربي يمطر شباك أفريقيا الوسطى بخماسية في تصفيات كأس إفريقيا
  • تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يكرم وفادة ضيفه إفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة