موقع 24:
2024-10-15@19:23:34 GMT

ماراثون الإمارات للدراجات المائية ينطلق 26 أكتوبر

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

ماراثون الإمارات للدراجات المائية ينطلق 26 أكتوبر

أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية اعتماد موعد انطلاق الجولة الأولى من بطولة ماراثون الإمارات للدراجات المائية يوم 26 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، بمشاركة كبيرة من المحترفين والهواة.

يقام الحدث برعاية رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، وسيضم فئات واقف محترفين، وجالس محترفين وفئة المخضرمين.

وتوقع مدير إدارة الرياضات البحرية بالإنابة في النادي ناصر الظاهري،  منافسة قوية، بما يعكس تطور هذه الرياضة، لاسيما أن البطولة تستكمل سلسلة سباقات الماراثون الناجحة التي نظمها النادي في أبوظبي.

وأضاف أن الماراثون يتميز بوجود فئات مختلفة تتيح للمتسابقين من مختلف المستويات التنافس، كما أنه يوفر لهم فرصة لتطوير مهاراتهم الفنية، واختبار قدراتهم في بيئة مليئة بالتحديات، مما يعزز من أهمية هذه الفعالية في جدول الرياضات البحرية في المنطقة.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

بوجاتشار يحقق «الفوز 81» لـ«الإمارات للدراجات» في 2024

أبوظبي (الاتحاد)
حقق تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات، الفوز الرابع على التوالي في سباق «لومبارديا»، بعد أن تسابق منفرداً في آخر 48.8 كم، ويعتبر هذا آخر سباق له في طواف العالم 2024.
وتفوق بوجاتشار من البداية على مجموعة الدراجين المتصدرين خلال صعود كولما دي سورمانو، مدعوما من زملائه في الفريق، فدانت له السيطرة على المجموعة المتقدمة الرئيسية في السباق، وحقق فارقاً كبيراً، حيث تقدم أكثر من دقيقة على ريمكو إيفنبويل «سودال- كويك ستيب» في نهاية أسفل التلة من سورمانو.
وبعد أن زاد الفارق في المراحل التالية، وصل إلى خط النهاية في كومو، متقدماً بفارق 3 دقائق و16 ثانية على إيفنبويل، محققاً فوزه الخامس والعشرين هذا الموسم، والذي يتضمن انتصارين في الكلاسيكيات الكبرى (لييج- باستون- لييج ولومبارديا)، وانتصارين في الطوافات الكبرى «جيرو دي إيطاليا» و«تور دو فرانس»، بالإضافة إلى بطولة العالم.
الجدير بالذكر أنه بفضل فوز بوجاتشار، حقق فريق الإمارات الفوز رقم 81 في عام 2024.
وقال بوجاتشار: «الانتصار كان مميزاً، الفريق بذل جهداً كبيراً كما فعلنا طوال العام لتحقيق النجاحات التي وضعتنا على قمة التصنيف العالمي، لقد كان سباقاً طويلاً، كل أعضاء فريق الإمارات بذلوا جهداً كبيراً، وأنا سعيد جداً بهذا الفوز».
وأضاف: «خططنا للهجوم قبل السباق، كنا نعلم أن السباق صعباً وأن آخر 40 كم ستكون معركة فردية، لذا كنت أعلم أنه إذا تمكنت من تحقيق فارق عند قمة كولما دي سورمانو، سأتمكن من الحفاظ عليه حتى النهاية، وهذا ما حدث بالفعل».

أخبار ذات صلة سكان الإمارات يتصدرون الإنفاق على السفر إقليمياً ديشامب ضحية «لوبي» يعمل لمصلحة زيدان!

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورة ال 13 للمعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي خلال الفترة 18 – 19 أكتوبر الجاري
  • أبطال الإمارات يتألقون في بطولة العالم للدراجات المائية
  • تحت رعاية محمد بن سلطان بن خليفة.. الجولة الأولى من ماراثون الإمارات للدراجات المائية تعقد فعالياتها في أبوظبي
  • نتائج إيجابية لأبطال الإمارات في بطولة العالم للدراجات المائية
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي عرعر
  • بطولة صيد الأسماك للسيدات في أبوظبي 20 أكتوبر
  • بوجاتشار يحقق «الفوز 81» لـ«الإمارات للدراجات» في 2024
  • تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة.. حملة “الإمارات معك يا لبنان” تجمع 250 طناً من المساعدات الإغاثية في أبوظبي
  • رئيس مجلس المياه العالمي: مصر على مدار قرون رائدة في إدارة الموارد المائية