تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الفنان محمود عمرو ياسين عن سعادته بعد تكريمه في مهرجان ملتقى نجم العرب عن دوره في مسلسل محارب والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

وقال محمود عمرو ياسين في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إن ما جذبه لمسلسل محارب أن شخصية إبراهيم التي قدمها في مسلسل "محارب"، شخصية شريرة وهي شخصية جديدة عن أدواره السابقة.

وأشار محمود عمرو ياسين إلى مشاركته مع ياسيمن عبد العزيز وكريم فهمي في عمل درامي جديد، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025.

تدور أحداث مسلسل محارب في إطار درامي اجتماعي، حول شاب قادم من الصعيد لكي يعيش مع أسرته في القاهرة بعيداً عن مشاكل أقربائه، ويضطر إلى العمل لإعالة أسرته، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد موت أمه، ويشارك محمود ياسين جونيور في بطولة المسلسل أمام النجوم حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود عمرو ياسين محارب مسلسل محارب ياسمين عبد العزيز رمضان 2025 محمود عمرو یاسین

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية عمرو يوسف في فيلم «درويش»

يواصل صناع فيلم "درويش" تصوير العمل، والذي من المقرر عرضه بدور العرض السينمائي خلال الفترة القادمة، والفيلم من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني. 

تفاصيل شخصية عمرو يوسف في فيلم «درويش»

ويجسد عمرو يوسف، خلال أحداث فيلم درويش، شخصية لص محترف يدعي درويش المصري، يتحول مع مرور الوقت بالصدفة لبطل شعبي، يتم تصوير الفيلم بالكامل داخل مصر.

تفاصيل فيلم درويش

يضم فيلم درويش بطولة كلا من: عمرو يوسف، ودينا الشربيني ومصطفي غريب وعدد أخر من الفنانين، الفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداث العمل في أربيعنيات القرن الماضي، ويواصل فريق العمل التصوير هذه الأيام في منطقة السيدة زينب.

أعمال جمعت دينا الشربيني وعمرو يوسف 

اجتمع الثنائي دينا الشربيني وعمرو يوسف لأول مرة في مسلسل "المواطن إكس"، ثم مسلسل "طرف ثالث" بمشاركة أمير كرارة ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة، ثم فيلم "كدبة كل يوم" وجسدا الثنائى دورى لزوجين وجمعتها معظم مشاهد العمل، وايضا اجتمعا في مسسلسل "جراند أوتيل" وفيلم "هيبتا" ومسلسل "بخط إيدى" وفيلم شقو أصبح هناك كيميا فى العمل بينهما إضافة إلى وجود صداقة تربط الثنائي. 

آخر أعمال عمرو يوسف

وكان آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، هو مشاركته في فيلم «ولاد رزق 3»، الذي دارات أحداثه حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه، وشارك في بطولته: آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وايضا شارك في فيلم “شقو”، يشاركه البطوله محمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن، تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي، وايضا شارك في مسلسل "الكتيبة 101"، في رمضان الماضى ومن بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى.

مقالات مشابهة

  • منة تيسير: أقدم شخصية أُم مصرية أصيلة في مسلسل "روج أسود"
  • تفاصيل شخصية نسرين أمين في "العتاولة 2" رمضان 2025
  • تعرف على شخصية عمرو يوسف في فيلم «درويش»
  • ياسمين عبد العزيز تمزج بين الأناقة والجمال بهذه الإطلالة |شاهد
  • ثراء جبيل تشارك في العتاولة 2 رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد وخالد الصاوي (تفاصيل)
  • حكايات وقصص مسلسلات رمضان 2025 (القصة الكاملة)
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "وتقابل حبيب"
  • محمد هنيدي يقدم مسلسل "عم قنديل" في رمضان 2025