نشر طارق السيد نجم الزمالك السابق تصريحات ‏المعلق عصام الشوالي بشأن الزمالك عبر حسابة بموقع فيسبوك.

وقال ‏المعلق عصام الشوالي : نادي الزمالك بطل أبطال إفريقيا بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.
 

بعد إعلان قميص الزمالك الجديد.. إعلامي يستفز جماهير الأهلي بكلمة صادمة نجم الزمالك السابق يوجه رسالة صادمة دفاعا عن الفريق: ربنا نصره

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بطولة السوبر الرباعى المصري بعد الحصول على الكارت الذهبى، بينما يشارك بيراميدز فى البطولة بعد التتويج بكأس مصر، بينما يلتقى الأهلى بطل الدورى مع سيراميكا بطل كأس الرابطة

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوبر الإفريقي الزمالك الزمالك والاهلي الشوالي عصام الشوالي

إقرأ أيضاً:

فيديو.. هدف ابراهيم عادل اليوم في شباك موريتانيا وجنون عصام الشوالي

فيديو.. هدف ابراهيم عادل اليوم في شباك موريتانيا وجنون عصام الشوالي 
.. حقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن، فوزًا ثمينًا على منتخب موريتانيا بهدف نظيف سجله إبراهيم عادل، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025. بهذه النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 12 نقطة بعد الفوز الرابع على التوالي في التصفيات الأفريقية، ليتأهل الفراعنة رسميًا إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

 بداية المباراة

 

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وتحديدًا من جانب أصحاب الأرض. ونجح محمد الشناوي في إنقاذ شباكه من هدف محقق في الدقيقة 8 بعد انفراد تام من مهاجم موريتانيا، لكن الشناوي أمسك الكرة وتعرض لإصابة في الوجه نتيجة الاصطدام باللاعب. في المقابل، اقترب أحمد عيد من مرمى موريتانيا في الدقيقة 12، لكن الكرة مرت من أمامه لتضيع فرصة تسجيل الهدف الأول للفراعنة.

 الشوط الأول

تحسن أداء منتخب مصر تدريجيًا ونجح في السيطرة على الكرة دون خطورة حقيقية على مرمى موريتانيا. ولم يشهد الشوط الأول هجمات خطيرة على مرمى الفريقين رغم تبادل الاستحواذ على الكرة ومنطقة المناورات، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، نشط أداء الفريقين لتسجيل أول الأهداف. ونجح محمد الشناوي في إنقاذ شباكه من هدف محقق بعد انفراد تام وتسديدة قوية أبعدها عن مرماه، ليستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 60. أجرى حسام حسن أول التغييرات في الدقيقة 62 بنزول تريزيجيه على حساب أحمد سيد "زيزو" لتفعيل الهجوم ومحاولة هز الشباك الموريتانية. كما دفع العميد بحمدي فتحي بدلًا من خالد صبحي بسبب إصابة الأخير، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه مروان عطية في الدقيقة 71 بعد تدخل قوي مع لاعب موريتانيا.

 هدف الحسم

 

دفع حسام حسن بالثنائي كوكا وإبراهيم عادل على حساب عمر مرموش وأسامة فيصل في محاولة جديدة لهز الشباك وانتزاع الفوز. وفي الدقيقة 85، سجل إبراهيم عادل هدفًا عالميًا من وسط الملعب بتسديدة طويلة عجز حارس موريتانيا عن التصدي لها، ليتقدم الفراعنة بهدف نظيف انتهى به اللقاء.

التشكيل الأساسي والتبديلات

 

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، والدفاع محمد حمدي - محمد عبد المنعم - خالد صبحي - رامي ربيعة - أحمد عيد، وثنائي الوسط محمود صابر - مروان عطية، وفي الهجوم عمر مرموش - أسامة فيصل - أحمد سيد "زيزو".

مقاعد البدلاء والتغييرات

جلس على مقاعد بدلاء منتخب مصر في مباراة موريتانيا الليلة في التصفيات الأفريقية كلا من: محمد عواد، مصطفى شوبير، أحمد رمضان بيكهام، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا، حمدي فتحي، ناصر ماهر، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، وإبراهيم عادل.

 

تفوق الفراعنة

يتفوق منتخب مصر على المنتخب الموريتاني من حيث القيمة التسويقية، حيث تبلغ قيمة الفراعنة 120.05 مليون يورو، فيما بلغت القيمة التسويقية لمنتخب موريتانيا 11.60 مليون يورو.

 المباراة السابقة

 

فاز منتخب مصر على ضيفه الموريتاني (2-0) باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب. سجل محمود حسن "تريزيجيه" الهدف الأول في الدقيقة 69 بتسديدة قوية من مدى قريب بعد فشل دفاع موريتانيا في إبعاد تمريرة عرضية. وسدد القائد محمد صلاح في القائم الأيسر فور البداية من ركلة حرة، لكنه نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 79.

 

مقالات مشابهة

  • "المكافأة اتصرفت".. شبانة يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك
  • فيديو.. هدف ابراهيم عادل اليوم في شباك موريتانيا وجنون عصام الشوالي
  • بقى كوميدي.. خالد طلعت يسخر من لاعبي الزمالك لهذا السبب
  • بعد إعلان قميص الزمالك الجديد.. إعلامي يستفز جماهير الأهلي بكلمة صادمة
  • نجم الزمالك السابق يوجه رسالة صادمة دفاعا عن الفريق: ربنا نصره
  • لهذا السبب تحتاج الحامل للقاح ضد كورونا
  • لهذا السبب| كولر يرفض التعاقد مع نجم الزمالك.. من هو؟
  • نجم الأهلي السابق يشيد بحسام حسن لهذا السبب
  • تراجع عالمي في إنتاج القمح لهذا السبب