زعم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي ادرعي إلقاء القبض على ثلاثة عناصر من قوة الرضوان التابعة لحزب الله في جنوب لبنان.

وقال:" خلال نشاط لقوات الكتيبة 13 في لواء جولاني في منطقة جنوب لبنان تم العثور على فتحة نفق تحت الارض داخل مبنى كان يستخدمه حزب الله. لقد قامت القوات بتطويق المبنى الذي تحصن داخله ثلاثة عناصر من قوة الرضوان مع وسائل قتالية عديدة وعتاد يسمح بالبقاء هناك لفترة زمنية طويلة".


 
وزعم:" بعد استسلام العناصر تم القبض عليهم واعتقالهم ليتم التحقيق معهم ميدانيًا من قبل محققي الوحدة 504 ومن ثم نقلوا لمنشأة تحقيق داخل إسرائيل".  

وفي وقت سابق، كان قد ادعى الجيش الإسرائيلي أيضا أنّّه ألقى القبض على عنصر في الحزب، حيث تبين لاحقًا أن الخبر غير صحيح.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف قوة الرضوان في جنوب لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم الثلاثاء أن قوات من اللواء 810 والمعروف أيضًا باسم لواء الجبل، نفذت غارات دقيقة من منطقة جبل دوف إلى جنوب لبنان على مجمعات تستخدمها قوة الرضوان التابعة لحزب الله.

أفادت التقارير أن قوات من وحدة المتسلقين التابعة لجيش الاحتلال، إلى جانب جنود من الكتائب 9204 و8130، عثروا على أسلحة وبنية تحتية عسكرية، تم تدميرها لاحقًا، بحسب ما أوردته صحيفة جيروزاليم بوست العبرية.

أشار جيش الاحتلال إلى أن القوات عثرت على لوحة شمسية في أحد المجمعات، والتي زودت حزب الله بالكهرباء، مما مكنهم من البقاء في الفضاء لفترة طويلة.

بالإضافة إلى ذلك، عثر الجنود في المجمع، الذي تم تدميره بعد ذلك، على وسائل تكنولوجية.

وقال العقيد الإسرائيلي ليرون آبلمان، قائد اللواء، "لقد عملت مع أعضاء اللواء في الميدان في لبنان على مدى الأسبوعين الماضيين لتحديد وتدمير البنية التحتية والأسلحة التي جمعها حزب الله على مدى فترة طويلة جدًا لاستخدامها ضدنا في يوم القيادة".

وأضاف، "لقد أعددنا لهذا اليوم، وقمنا بالتدريب، وأعددنا المقاتلين، وسنفعل كل ما هو ضروري هنا حتى نكمل المهمة سنغير الوضع الأمني ​​هنا ونعيد سكان الشمال إلى منازلهم بسرعة وأمان".

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن القبض على عناصر من قوة الرضوان التابعة لحزب الله
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتقال ثلاثة عناصر من حزب الله
  • إسرائيل تعلن القبض على 3 مسلحين في قوة الرضوان..وتنشر اعترافات مقاتل من الحزب
  • الجيش الإسرائيلي يقول إنه أسر 3 مقاتلين في قوة "الرضوان" التابعة لـ "حزب الله"
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف قوة الرضوان في جنوب لبنان
  • شاهد.. الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو "مزيف" لأسر أحد عناصر "حزب الله"
  • فيديو.. الجيش الإسرائيلي يعلن أسر مقاتل من حزب الله جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن أسر مقاتل من حزب الله جنوب لبنان
  • داخل نفق..الجيش الإسرائيلي يأسر مسلحاً من حزب الله وينشر صورته عارياً