كتب- محمد نصار:

أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، زيارة لكلية الطب قصر العيني استقبله خلالها الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور حسام صلاح، عميد كلية طب قصر العيني، وعدد من أساتذة الكلية لبحث سبل التعاون بين المحافظة والكلية في مجال الخدمات المجتمعية.

وأكد محافظ القاهرة، خلال اللقاء، تقديره لجهود كلية طب قصر العيني باعتبارها إحدى الكليات العريقة بالمحافظة التي تمتلك إمكانيات متميزة تسخرها في تقديم الخدمات التعليمية والمجتمعية، مشيدًا بالدور المجتمعي الذي تقوم به جامعة القاهرة لخدمة البيئة المحيطة بها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة.

وأكد محافظ القاهرة، أهمية الشراكة مع المجتمع المدني والجامعات المصرية لتنفيذ مشاريع تخدم المجتمع وتقوم بإحداث تغيير لصالح البيئة المحيطة من أجل رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين.

وشهد محافظ القاهرة، خلال القاء، جزءًا من مجلس الكلية والذي وجه الشكر للمحافظ على أعمال التطوير ورفع الإشغالات التي قامت بها الأجهزة التنفيذية بمحيط قصر العيني لخدمة المترددين على المستشفى وتسهيل الخدمة الطبية المقدمة لهم.

وفي نهاية اللقاء، سلم رئيس جامعة القاهرة، وعميد كلية الطب، درع الكلية لمحافظ القاهرة تقديرًا لجهوده.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة كلية طب قصر العيني رئيس جامعة القاهرة الجامعات المصرية محافظ القاهرة قصر العینی

إقرأ أيضاً:

كلية طب الأسنان بعدن تنظم حفل استقبال طلابها المستجدين

شمسان بوست / عدن:

نظمت كلية طب الأسنان بجامعة عدن، اليوم، حفل استقبال للطلاب المستجدين للعام الدراسي الجامعي ٢٠٢٤- ٢٠٢٥ م بحضور وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس.



واكد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، على دور كلية طب الأسنان التي تعد من الكليات المتميز في جامعة عدن..لافتاً الى خريجيها الذين يمثلون الجامعة في كثير من المحافل الأكاديمية والعلمية محليا وخارجيا.



من جانبه اوضح عميد كلية طب الأسنان، الدكتور ماجد مثنى، ان الجامعة حريصة على ربط الطلاب المستجدين بكليتهم وأساتذتهم وزملائهم..متطرقاً إلى المشاريع التي أنجزتها الكلية خلال الفترة الماضية، ومشاريعها المستقبلية.
   

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان الأهلية: توفير بيئة تعليمية متميزة للطلاب
  • محافظ القاهرة يزور كلية طب القصر العيني لتعزيز سبل التعاون
  • محافظ القاهرة يزور كلية الطب بقصر العيني لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات حياة كريمة بإدفو
  • اليوم| انطلاق فعاليات الموسم الثقافى في جامعة القاهرة
  • محافظ الشرقية: جولاتي مستمرة على المستشفيات للتأكد من تقديم رعاية طبية متميزة
  • كلية طب الأسنان بعدن تنظم حفل استقبال طلابها المستجدين
  • كلية العلوم جامعة حلوان تنظم ندوة عن بطولات أكتوبر
  • رئيس جامعة القاهرة يصدر عدة قرارات لشغل مناصب قيادية