عقد اليوم  الدكتور شريف فاروق - وزير التموين والتجارة الداخلية الاجتماع الأسبوعي الدوري مع السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، في إطار عقد مجموعة من اللقاءات والاجتماعات الدورية.

وزير التموين يترأس اجتماع اللجنة العليا للمطاحن لمتابعة انتظام العمل عودة العمل ببطاقات التموين الموقوفة بسبب ممارسة الكهرباء.

. تفاصيل

وجاء ذلك بحضور كل من اللواء  وليد ابو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء  عمرو مدكور مستشار الوزير لنظم المعلومات والتحول الرقمي و أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي، وأحمد عصام - معاون الوزير للاتصال السياسي وشئون البرلمان، ومجدي عبد الحليم رئيس الادارة المركزية للتوزيع والتعاونيات الاستهلاكية.

ويأتي هذا اللقاء الدوري في إطار حرص  الوزير على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع النواب والاستماع إلى كافة مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم والتي تعكس احتياجات ومتطلبات المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

ووجه الدكتور الوزير علي الفور إدارة الاتصال السياسى بوزارة التموين بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات السادة النواب وسرعة البت في الطلبات المقدمة من جانب المواطنين أو من جانب السادة أصحاب المنشأت التموينية، مع تكليف إدارة الإتصال السياسي بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع كافة الجهات التابعة للوزارة والرد علي النواب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التموين التجارة الداخلية النواب الشيوخ البرلمان وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان يناقش مع رئيس مجلس الوزراء عددا من القضايا الوطنية

الوحدة نيوز/ ناقش رئيس مجلس النواب، الأخ يحيى علي الرعي، اليوم، مع رئيس مجلس الوزراء، أحمد غالب الرهوي، عددا من القضايا الوطنية المهمة في ضوء مستجدات الأحداث وتطوراتها على الساحة المحلية، والعربية والدولية.

كما ناقش اللقاء ما تتطلبه المرحلة التي تمر بها بلادنا والمنطقة لمواجهة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن والأمتين العربية والإسلامية، وفي مقدمة ذلك العمل على تعزيز وحدة الصف الوطني وتوحيد كافة الجهود المخلصة لمواجهة تلك التحديات والمؤامرات.

وفي اللقاء، أكد رئيس مجلس النواب على أهمية رفع مستوى الوعي واليقظة في مواجهة تلك التحديات وإسقاط رهانات أعداء اليمن.

وجدد التأكيد على موقف اليمن الثابت في دعم ومساندة القضية الفلسطينية، وما يتعرض له الشعبين الفلسطيني واللبناني من حرب إبادة جماعية، في ظل استمرار التخاذل العربي وصمت المجتمع الدولي المعيب، والذي يضع الشعوب العربية أمام تحديات ومخاطر غير مسبوقة لمواجهة الصلف والتعنت والعربدة الصهيونية بدعم أمريكي بريطاني.

من جانبه، أكد رئيس مجلس الوزراء أهمية توحيد الجهود وتحقيق التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وبما يحقق تطلعات المواطنين في التغيير والبناء المنشود.

حضر اللقاء عضوا مجلس النواب محمد البكري وعبده ردمان، وأمين عام المجلس عبدالله القاسمي والأمين العام المساعد عبدالرحمن المنصور.

 

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يلتقي عددًا من النواب.. ويوجه بسرعة تلبية مطالبهم
  • «المنفي» يلتقي أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة
  • أمين البحوث الإسلامية يلتقي أعضاء لجنة مراجعة المصحف
  • رئيس البرلمان يناقش مع رئيس مجلس الوزراء عددا من القضايا الوطنية
  • أمين "البحوث الإسلامية" يلتقي أعضاء لجنة مراجعة المصحف
  • «المنفي» يلتقي لجنة متابعة أوضاع السجناء السياسيين
  • محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بعيد 14 اكتوبر
  • نص كلمة وزير الرى خلال انطلاق فعاليات "أسبوع القاهرة السابع للمياه"