بوابة الفجر:
2024-10-15@19:20:09 GMT

بعد انفصالها.. نادين نجيم في ضيافة صاحبة السعادة

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس الحلقة المقبلة في برنامجها صاحبة السعادة، الذي تقدمه من خلال شاشة DMC، الفنانة نادين نجيم نسيب التي تصدرت مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

فسخ خطوبة الفنانة نادين نجيم نسيب

سبق، أعلنت نادين نسيب نجيم، عن فسخ خطوبتها من رجل الأعمال ناريك ناربيكيان، دون الكشف الأسباب، وذلك بعد علاقة حب دامت لأكثر من عام، وكتبت نادين عبر خاصية «الاستوري»، على حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»: «يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء وممتنة».

آخر أعمال نادين نسيب نجيم

وكان آخر أعمال نادين نجيم، هو مسلسل «2024»، الجزء الثاني من مسلسل «2020» الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، والجزء الجديد مؤلف من 15 حلقة، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين نجيم كل من محمد الأحمد، وكارمن لبس، ورفيق على أحمد، وآخرون.

وأيضا شاركت في مسلسل “وأخيرا” الذي تدور أحداثه حول البطلة نادين التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضيا مخيفا تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه، والمسلسل من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم وغيرهما من النجوم، وهو من إخراج أسامة الناصر. وجمع المسلسل كلا من قصي ونادين للمرة الثالثة بعد مسلسلي “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر. 

من هي الفنانة نادين نجيم نسيب

ولدت الفنانة نادين نسيب نجيم 7 فبراير 1984)، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها، ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى وادي البقاع وتحديدًا صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادين نجيم نسيب الفنانة نادين نجيم نسيب اخر اعمال نادين نجيم نسيب نادین نسیب نجیم الفنانة نادین نادین نجیم

إقرأ أيضاً:

رسالة نادين نسيب نجيم تحير الجمهور| هل انفصلت عن خطيبها أم دخلت عش الزوجية؟

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حالة من الجدل والصدمة لجمهورها، إذ اعلنت انفصالها عن خطيبها ناريك ناربيكيان، بعد قصة حب استمرت عام كامل واشعلت الوسط الفني، ولم تكشف الفنانة عن الأسباب التي دفعها إلى الانفصال. 

نادين نسيب نجيم وناريك ناربيكياننادين نسيب نجيم تثير الجدل بإعلان خبر انفصالها 

نشرت نادين نجيم مقطع فيديو لها عبر خاصية "ستوري" على تطبيق إنستجرام وهي تقود الجيت سكي في البحر وفي الخلفية اغنية unstoppable للنجمة العالمية Sia ، وأرفقت الفيديو برسالة غير واضحة جاء فيها: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسمياً، لا انا عزباء وراضية".

تفاعل رواد موقع إنستجرام مع خبر انفصال نادين نسيب نجيم ، وانقسمت الأراء إذ قال البعض بأن رسالتها تحمل تفسيرين، الأول أنها متزوجة رسمياً من خطيبها ناريك ناربيكيان ولم تعد عزباء، في حين فسرها البعض الآخر بأن علاقتها به انتهت وهي باتت عزباء وراضية بهذا الامر.

نادين نسيب نجيم خطوبة نادين نسيم نجيم 

في 5 فبراير 2023 أعلنت نادين نسيب نجيم خطوبتها على ناريك ناربيكيان، وذلك عن طريق نشرها فيديو أثناء احتفالها بعيد ميلادها، إذ عرض عليها الزواج، وسط تصفيق واحتفال كبير من الحاضرين.

 

ظهر ناربيكيان في مقطع الفيديو أثناء إخراجه الخاتم من جيبه ليقوم بعرض الزواج عليها، ففوجئت الفنانة وردت فورا بالموافقة ليبدأ الحاضرون بالتفاعل مع الفرحة.

نادين نسيب نجيم وناريك ناربيكيان

وعلقت نادين نسيب نجيم، حينها على الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم.. لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب وقلت نعم"؟

 

آخر ظهور لـ نادين نسيب نجيم وخطيبها  ناريك ناربيكيان

وكان آخر ظهور لـ نادين نسيب نجيم وخطيبها أثناء احتفالها بعيد ميلاده يوم 23 من سبتمبر 2024 بحضور عددٍ من أفراد أسرتها وأصدقائها المقرّبين كان من بينهم مصمم الأزياء زهير مراد.

وبدت نادين بغاية السعادة في مقاطع الفيديو التي شاركتها من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت وهي ترقص إلى جانب خطيبها وتحتضنه.

نادين نسيب نجيم وناريك ناربيكياننادين نسيب نجيم وناريك ناربيكيان

مقالات مشابهة

  • في أول ظهور بعد انفصالها.. نادين نسيب نجيم ضيفة صاحبة السعادة بهذا الموعد
  • نادين نجيم وملح الفن ضيوف برنامج "صاحبة السعادة"
  • عقب فسخ خطوبتها.. أول ظهور للفنانة نادين نجيم
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها.. إيه الحكاية
  • بعد انفصالها.. العمر الحقيقي لـ نادين نجيم وقصة إجراء 400 غرزة بسبب حادث
  • نادين نجيم تُعلن انفصالها عن خطيبها: “أنا عزباء ومباركة”
  • رسالة نادين نسيب نجيم تحير الجمهور| هل انفصلت عن خطيبها أم دخلت عش الزوجية؟
  • منشور يُثير الجدل.. هل انفصلت نادين نسيب نجيم؟
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها بشكل مفاجئ