أخبار ليبيا 24  

تمكن مركز شرطة بوعطني بمديرية أمن بنغازي، من القبض على شخص قام بتهديد والدته بواسطة سلاح أبيض وشتمها لتعطيه المال وقام بسرقة مصوغات ذهبية من ابنة أخيه وبيعها لشراء حبوب الهلوسة والمواد المُسكرة.

واستجابة لشكوى مواطنة من مواليد 1950 ضد ابنها المدعو س.أ.أ من مواليد 1980 كونه قام بالتعدي عليها وتهديدها بواسطة سلاح أبيض وشتمها بألفاظ غير لائقة كونه متعاطي لحبوب الهلوسة وقام أيضا بسرقة مصوغات ذهبية (قطع من الذهب) تخص ابنة أخيه وأفادت أيضا أنه مُحتجز شقيقاته وابنة أخيه بالمنزل وبيده سلاح أبيض وفي حالة غير طبيعية .

وعلى الفور أصدر رئيس مركز شرطة بوعطني عقيد معتز زقلام تعليماته بانتقال أعضاء التحريات رفقة الشاكية إلى منزلها وضبط المشكو فيه حيث تم انتقال أعضاء التحريات بإمرة رئيس الوحدة ملازم أول عيد الحبوني إلى مكان الواقعة وتم الدخول إلى المنزل رفقة الشاكية وتم مشاهدة المشكو فيه بيده سلاح أبيض وفي حالة غير طبيعية وتم التعامل معه من قبل أعضاء التحريات وضبطه والانتقال به إلى المركز وإيداعه بالحجز القانوني للمركز إلى حين عودته إلى رشده.

وبالاستدلال معه حين عودته لرشده تبين أنه يُدعى س.أ.أ من مواليد 1980 من ذوي السوابق واعترف بسرقة مصوغات ذهبية من ابنة أخيه وبيعها بسعر مُنخفض وأنه قام بشراء المخدرات وحبوب الهلوسة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة العامة.

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: سلاح أبیض

إقرأ أيضاً:

استعجال التحريات في ضبط سائقي ميكروباص بتهمة أداء حركات استعراضية بالقاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعجلت جهات التحقيق، سرعة وصول تحريات الأجهزة الأمنية لضبط سائقي ميكروباص بتهمة أداء حركات استعراضية بالقاهرة، للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما رصدت أجهزة أمن القاهرة تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام قائدى سيارتين "ميكروباص" بالسير برعونة وأداء حركات إستعراضية معرضين حياتهم والآخرين للخطر بالقاهرة.

 

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط السيارتين  وقائديهما ، وتبين بعد ضبط السيارتين أن احدهما منتهية التراخيص، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارتين وقائديهما.

مقالات مشابهة

  • استعجال التحريات في ضبط سائقي ميكروباص بتهمة أداء حركات استعراضية بالقاهرة
  • هل مات جورج قرداحي في غارة إسرائيلية على لبنان؟.. ابنة شقيقه تحسم الأمر (تفاصيل)
  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • طفل ينقذ أخيه من الاختناق في اللحظات الأخيرة .. فيديو
  • أمريكا.. مدمن يقطع رأس والدته بعد خروجه من السجن
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • تفاصيل ضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • شقيق كنو يُثير جدلًا بمنشور غريب حول مستقبل أخيه مع الهلال .. صورة