أغسطس 13, 2023آخر تحديث: أغسطس 13, 2023

المستقلة / علي النصر الله / .. أعلن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي ، اليوم الاحد ، عن تجهيز(700) حافلة و(11) قطاراً لخدمة زائري الاربعينية في كربلاء و(150) شاحنة للدعم اللوجستي .

وقال محيبس في تصريح لــــــ ( المستقلة) على هامش زيارته كربلاء ولقائه المحافظ نصيف الخطابي ، بحثنا ” الاستعدادات والتنسيق ما بين الجانبين لوضع خطة نقل تتناسب مع حجم زيارة أربعينية الامام الحسين عليه السلام  ،  وما تم ادخاله هذا العام من توسعة للطرق وإنشاء طرق جديدة “.

وأضاف إن “الاستحداثات الجديدة للطرق ستسهم في تحسين الخطة مقارنة بالأعوام السابقة “.

وأشار الى إن ” الوزارة ستعمل مع محافظة كربلاء على دراسة الية تشغيل النقل الجماعي وتنظيم عملها وتخصيص أماكن لوقوف الحافلات “.

 

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: الإعلام شريك أساسي في التنمية و نبض الشارع لنقل القضايا التي تشغل المواطنين إلى المسؤولين

استقبل اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، بمكتبه، بديوان عام المحافظة، وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحف بالمحافظة برئاسة الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالغربية، لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد، متمنين له دوام التوفيق والسداد وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين بالمحافظة.

وحرص "الجندي " على تحيتهم بشكل شخصي، إذ صافحهم بالأيدي، معربا عن سعادته بهذا الاستقبال الحافل والذي شعر به منذ وصوله الى محافظة الغربية، مؤكدا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، و إعادة عروس الدلتا لمكانتها التي تستحقها.

واكد المحافظ خلال حديثه مع الإعلاميين و الصحفيين أهمية الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام، باعتباره شريكًا أساسيًا في الدفع بجهود المحافظة في المجالات التنموية والخدمية، بجانب دوره في رصد نبض الشارع ونقل القضايا المهمة التي تشغل المواطنين الى مسئولي المحافظة.

وأضاف الجندي أن الإعلام في المحافظة سواء كان صحيفة أو مواقع إخبارية أو صفحات تواصل اجتماعي تقوم بواجبها الوطني، حيث ترصد الواقع الخدمي واحتياجات المواطنين، بجانب رفع الوعي لدى المواطنين بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية في سبيل تحسين جودة وحياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • كربلاء تعاني من شحة مياه الشرب 
  • انطلاق برنامج الترقيم الإلكتروني للدور السكنية من كربلاء
  • كوريا الجنوبية ترسل مسؤولين إلى المغرب للظفر بصفقة القطار فائق السرعة
  • وزير الزراعة يبحث الاستثمار الزراعي في كربلاء
  • النقل تعلن جاهزيتها لإطلاق الخطة الخدمية الخاصة بمحرم الحرام
  • بمسدسات مياه.. متظاهرون إسبان مناهضون للسياحة يستهدفون زوار برشلونة
  • انطلاق امتحانات الدور الثاني بمراحل التعليم المختلفة لصفوف النقل بقنا
  • المنافسة تشتد بين شركات دولية للظفر بصفقات قطارات المغرب
  • محافظ الغربية: الإعلام شريك أساسي في التنمية و نبض الشارع لنقل القضايا التي تشغل المواطنين إلى المسؤولين
  • تبوك تتزين لزوارها بأجواء رائعة ومسطحات خضراء