تباشر نيابة  المرج تحقيقاتها في واقعة مصرع مهندس، أقدم على إنهاء حياته بإلقاء نفسه من أعلى عقار بمنطقة المرج، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.


البداية عندما تبلغ لقسم شرطة المرج من الأهالي بسقوط شخص من علو ووفاته بالعقار دائرة القسم.


وبالانتقال والفحص، وجدت جثة شخص يبلغ من العمر، ۳۸ سنة، حاصل على بكالوريوس هندسة ومقيم دائرة قسم الحدائق، توفي متأثرًا بإصابته بكسور متفرقة بالجسم كما تبين وجود جرحين باليدين إثر سابقة محاولة انتحاره، تم نقله لمستشفى جراحات اليوم الواحد مسجاه أمام العقار محل البلاغ (يرتدي ملابسة كاملة).


و بسؤال كل من شقيق المتوفي، والدتهما، ويقيمان بذات عنوان المتوفي، قررا بقيام المتوفي بإلقاء نفسه من الشقة ملكه الكائنة بالطابق السادس بالعقار محل البلاغ، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، والتي أودت بحياته وعللا ذلك، لمروره بضائقة نفسية لقيامه بإجراء عملية تحويل مسار أدت لحدوث مضاعفات وترهلات في جسمه، وأضافا بسابقة محاولته الانتحار عن طريق قطع شريان اليد اليسرى، ولم يتهما أو يشتبها في وفاته جنائيًا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمة نفسية الانتحار الطابق السادس المباحث الجنائية الوفاة النيابة تحقق بكالوريوس هندسة تحويل مسار جثة جثة شخص

إقرأ أيضاً:

بعد إعادتهم من الإسكندرية.. مباحث القاهرة تستمع لأقوال فتاتي المرج| تفاصيل

استمعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لأقوال فتاتي المرج، بعد إعادتهم لمنزلي أسرتهم والعثور عليهم في محافظة الإسكندرية.

القبض على كروان مشاكل في حدائق القبة .. تفاصيل التحريات تكشف لغز العثور على جثـ.ـة سوداني داخل حديقة عامة بالقاهرة أقوال فتاتي المرج: تركن منزل أسرتهن بسبب الرسوب والقسوة

حيث قررت الفتاة الأولى أمام فرق المباحث في القاهرة، تركها منزل أسرتها بسبب رسوبها في المرحلة الثانية إعدادي وتحذير والدها لها وجدتها حال رسوبها بالتعليم بمنعها من استكمال التعليم فقامت بالهروب من المنزل رفقة صديقتها.

فيما قررت الفتاة الثانية أمام فرق المباحث في القاهرة، أنها تعاني من قسوة في التعامل بينها وبين والدها الذي يتعدي عليها بالضرب ومع استمرار القسوة في التعامل فكرت في ترك المنزل وخرجت مع صديقتها وذهبا سويا الي محافظة الإسكندرية.

تلقت الأجهزة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المرج تضمن ورود بلاغا من عامل 50 سنة وآخر 49 سنة، أفادا بغياب نجلتيهما كلا من طالبة بالصف الأول الإعدادي 13 عاما وطالبة بالصف الثاني الثانوي 16 عاما، عقب خروجهما قبل 6 أيام.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من خلال استخدام التقنيات الحديثة وفحص كاميرات المراقبة، من تحديد مكان الفتاتين وتبين أنهما في نطاق محافظة الإسكندرية، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم إيفاد مأمورية أسفرت عن ضبطهما.

بمواجهة الفتاتين أمام فرق المباحث في القاهرة بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين أن الثانية تركت المنزل بسبب رسوبها في المرحلة الثانية الإعدادي، وتحذير والدها لها، والأولى بسبب قسوة تعامل والدها لها وتعديه عليها بالضرب.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة محاولة مواطن التخلص من حياته بالشرقية
  • مصدر أمنى يكشف تفاصيل إلقاء شخص بنفسه من أعلى كوبرى بالشرقية
  • مصدر أمني يكشف حقيقة انتحار شخص من أعلى كباري الشرقية
  • مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو سائق توكتوك في الشرقية
  • "ترهلات بالجسد قاتلة".. إنتحار مهندس سقط من الطابق السادس بالمرج
  • تشنجات واضطرابات نفسية.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بشوارع النزهة
  • محمود سعد يُحذر من تعرض الأطفال لمشكلات نفسية في هذه الحالة
  • النيابة تحقق في حريق ورشة العتبة.. وتشكل لجنة لحصر الخسائر
  • بعد إعادتهم من الإسكندرية.. مباحث القاهرة تستمع لأقوال فتاتي المرج| تفاصيل