كشف حسام عبدالغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، عن آخر تطورات الحالة الصحية لمصابي حادث أتوبيس الجلالة، موضحا أن هناك 19 مصابا تلقوا العلاج وخرجوا من المجمع السويس الطبي.

وتابع حسام عبدالغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك 8 حالات غير مستقرة في حادث أتوبيس الجلالة الذي وقع أمس الاثنين، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

«رائحة المُغادرة الإجبارية بشعه».. آخر ما نشرت ميريام ميلاد ضحية حادث الجلالة فاجعة جامعة الجلالة.. طالبة نعت نفسها ومصابون في الحادث: عشنا لحظات صعبة ونجونا بأعجوبة


كما أوضح المتحدث باسم وزارة الصحة، أن الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة أجرى زيارة لمجمع السويس الطبي، أمس الاثنين، لمتابعة الحالة الصحية للمصابين، موضحا أن هناك 16 مصابا لا يزالون يتلقون العلاج في المجمع الطبي.


فيما أشار حسام عبدالغفار إلى أن مسئولي وزارة الصحة، يتابعون الحالة الصحية للمصابين، منذ بدء وقوع الحادث، ونقلهم إلى المستشفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجمع السويس الطبي مجمع السويس صدى البلد المجمع الطبى جامعة الجلالة الحالة الصحي الحالة الصحية المتحدث باسم وزارة الصحة حسام عبدالغفار الدكتور محمد الطيب حادث الجلالة اتوبيس الجلاله الحالة الصحية للمصابين الشفاء العاجل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

توجد حالات حرجة.. «الصحة» تكشف حالة مصابي حادث أتوبيس طريق السخنة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة، قائلا: «نتقدم بخالص العزاء لأهالي المتوفين، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن بيان وزارة الصحة الذي أصدرته منذ قليل أنه بلغ إجمالي عدد المصابين 33 شخصا، تم نقلهم لمجمع السويس الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، بجانب وفاة 12 من مستقلين الأتوبيس.

وأوضح أن الوضع الصحي في المصابين ليس مستقر، هناك الكثير من الحالات الحرجة التي تحتاج لتدخلات جراحية، والطواقم الطبية تعمل الآن على التعامل مع هذه الحالات.

مقالات مشابهة

  • حادث الجلالة .. الصحة: 19 مصابا تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفى
  • الرعاية الصحية: خروج 14 حالة من مصابي حادث أتوبيس الجلالة وإجراء 8 تدخلات جراحية
  • إصابات مهددة للحياة.. تطورات الحالة الصحية لمصابي حادث العين السخنة (فيديو)
  • من المستشفيات.. نائب وزير الصحة يزور مصابي حادث انقلاب أتوبيس الجلالة| صور
  • تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة
  • توجد حالات حرجة.. «الصحة» تكشف حالة مصابي حادث أتوبيس طريق السخنة
  • عاجل - آخر تطورات الحالة الصحية لمصابي حادث أتوبيس الجلالة (التفاصيل الكاملة)
  • المتحدث باسم الصحة يكشف حالة مصابين حادث قطار المنيا
  • متحدث الصحة: تواصل عمليات إنقاذ المصابين في حادث قطار المنيا