تباشر نيابة الشروق وبدر تحقيقاتها في واقعة إصابة سائق بخراج بالفخذ الأيسر وانفجار بالشريان؛ بسبب حقن المخدرات بمنطقة الشروق، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدًا للاستماع لأقواله، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

أخطرت مستشفي الدمرداش بدائرة قسم شرطة الشروق باستقبالها سائق ومقيم بالعقار بدائرة القسم، مصاب بخراج بالفخذ الأيسر وانفجار بالشريان وحجزه بالرعاية المركزة، إثر إدعاء حقن خاطئ بمسكنه.


وبالانتقال وسؤال والدته ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، قررت بأن نجلها المصاب من مدمني مادة الهيروين المخدر، وأثناء تواجده بمسكنهما قام بحقن نفسه بتلك المادة نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاستعلام عن الحالة الصحية إصابة سائق اصابة الهيروين المخدر التحريات الهيروين الحالة الصحية المخدر المباحث الجنائية المخدرات

إقرأ أيضاً:

تحقيقات موسعة في مصرع شاب غرقًا بالزاوية الحمراء


تباشر نيابة الزاوية الحمراء تحقيقاتها في واقعة مصرع شاب غرقا داخل مياة ترعة بمنطقة الزاوية الحمراء، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بمصرع شاب غرقا بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب طائفة على مياة ترعة الإسماعيلية، وبالاستعانة بقوات الإنقاذ النهري، تم انتشال جثة المتوفي، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن المتوفي لقي مصرعه إثر سقوطه في مياة ترعة الإسماعيلية عقب اختلال توازنه، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد ضد سائق ميكروباص تحرش بأجنبية في الشروق
  • التحقيق في إصابة سائق بانفجار في الشريان بسبب حقن الكيف بالشروق
  • حقنة هيروين تتسبب في نقل سائق للمستشفي بحالة خطرة بالشروق
  • حقن مخدرات.. إصابة سائق بانفجار بالشريان في الشروق
  • القبض على 6 سائقين من مُتعاطي المخدرات على الطرق السريعة
  • تجديد حبس المتهمين بسرقة أموال وأجهزة من داخل شركة بالشروق
  • للكشف عن المخدرات.. النيابة تتحفظ على سائق الجرار المتسبب في حادث قطاري المنيا
  • تحقيقات موسعة في مصرع شاب غرقًا بالزاوية الحمراء
  • كسور وإصابات بالجسم.. سقوط مبيض محارة من أعلى عقار تحت الإنشاء بالشروق