أقدم عامل بأحد المساجد بقرية طبهار  بمركز ابشواي فى الفيوم، على الإنتحار بعد تناول حبة حفظ الغلال السامة، للتخلص من حياته وذلك لسوء حالته النفسية نتيجة مروره بضائقه ماليه ومشاكل أسرية، وتم نقله إلى مستشفى أبشواي المركزي، ثم إلى مستشفى الفيوم ولسوء حالته تم نقله إلى معهد السموم بالقاهرة، وفشلت محاولات إنقاذه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث

كان  مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطار من مأمور مركز شرطة أبشواي، بإبلاغ  أهلية شخص يدعي" شعبان .س . أ" 53 عاما عامل بإحد المساجد بقرية طبهار بدائرة المركز باقدامه على الانتحار وتناول حبة حفظ الغلال.

وتبين من التحريات الأولية وفاة شعبان .س  ، 53 سنة  مقيمً بقرية طبهار بدائرة مركز ابشواي بالفيوم، متأثرا بإصابته بالتسمم بعد تناول حبة الغلة السامة، وبسؤاله  قبل تدهور حالتها، أكد إنتحاره بسبب تأثره نفسيا لمروره  بضائقه ماليه لتجهيز ابنته التي تحدد موعد زفافها ومشاكل اسرية بالإضافة إلى مشاكل في عمله و مروره بأزمه، فضاقت الدنيا في وجهه وهان عليه إزهاق روحه فعزم النيه على التخلص من حياته  لعجزه وضيق احواله الماديه، وقام بتناوله قرصين من حبة حفظ الغلال السامة بعد إنتهاء الإجتماع الذي عقد بإدارة أوقاف العجميين أول أمس، وتم نقله المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بندب مفتش الصحة لبيان اسباب الوفاة وصرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من إستخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته في الفيوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عامل مسجد طبهار الفيوم انتحار النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري بسوهاج

شهد مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج مشاجرة بين طرفين أسفرت عن إصابة عامل بطلق ناري في ساقه اليمنى. تم نقل المصاب "محمد ع. أ. ع."، 34 عامًا، عامل، إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بوقوع مشاجرة بين الطرف الأول "محمد ع. أ. ع." والطرف الثاني "جبريل م. أ. م."، 64 عامًا، مزارع، وكلاهما مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط الطرفين، وعُثر بحوزة الطرف الثاني على السلاح المستخدم. تبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي على بعضهما بالسب والضرب، فيما أكد الطرف الأول أن إصابته نتجت عن إطلاق الطرف الثاني النار عليه بسبب خلافات سابقة تتعلق بالجيرة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • عامل مسجد ينهي حياته بقرصين لحبة الغلة بأبشواي
  • بسبب «عربة مأكولات».. مشاجرة في السيدة زينب تسفر عن مصابين
  • ضبط 1.5 مليون قطعة ألعاب نارية فى الفيوم
  • القبض على 4 أشخاص لاحتجازهم مواطن بسبب خلافات مالية بمطروح
  • مصرع شخص بسبب خلافات مالية بمركز كوم أمبو بأسوان
  • محافظ الفيوم يتابع أنشطة مديريتي الأوقاف والآثار ضمن فعاليات "بداية"
  • محافظ الفيوم تتابع أنشطة مديريتي الأوقاف والآثار ضمن مبادرة "بداية"
  • "واشنطن بوست": أمريكا تواجه مخاطر مالية ناتجة عن الكوارث المتزايدة بسبب تغير المناخ
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري بسوهاج