لبنان ٢٤:
2024-10-15@18:25:37 GMT

الأبيض: القطاع الصحي منهك لكنّه صامد حتى الآن

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

الأبيض: القطاع الصحي منهك لكنّه صامد حتى الآن

 أعلن وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال فراس الأبيض، مساء اليوم الثلاثاء، ان "أكثر من 150 شهيدا من العاملين في القطاعات الصحية".



وقال في حديث لـ"العربية": "القطاع الصحي في لبنان منهك لكنه صامد حتى الآن".

 
كما أشار الى اننا "نخشى الهجوم على المطار والمرافق البحرية".   

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مباشر. الحرب على غزة: قصف عنيف على القطاع وغارات على بعلبك في لبنان ونتنياهو يسمع لبايدن ويفعل ما يريد

في اليوم العاشر من السنة الثانية للحرب على غزة، واصلت إسرائيل هجماتها وحصارها على جباليا، حيث أسفرت الغارات العنيفة عن مقتل العشرات.

اعلان

وقد أدت عملية إطلاق نار قرب أسدود إلى مقتل إسرائيلي وإصابة 5 آخرين، بحسب الإسعاف الإسرائيلي.

أما في لبنان، أعلن الجيش الإسرائيلي اعتراضه صاروخين أُطلقا على حيفا، زاعمًا مهاجمة 200 هدف في لبنان، بالإضافة إلى "اكتشاف المقر السري لقوة الرضوان" في الجنوب.

سياسيًا، نقلت صحيفة "واشنطن بوست" أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، خفّض سقف الضربة على إيران ووعد الإدارة الأميركية بتجنب استهداف منشآت النفط أو المفاعلات النووية.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المزاد التاريخي لعناصر «صراع العروش»: العرش الحديدي يُباع بملايين الدولارات ظهور قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني بعد إشاعات عن مقتله في لبنان تحديات منتجعات التزلج الأوروبية في مواجهة الطقس الدافئ وتغير المناخ مخيم جباليا إسرائيل غزة لبنان حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next نتنياهو يخفض "سقف" الضربة على إيران.. فما هي الاعتبارات؟ يعرض الآن Next عاجل. مقتل شرطي وإصابة 5 آخرين في عملية إطلاق نار جنوب إسرائيل يعرض الآن Next ظهور قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني بعد إشاعات عن مقتله في لبنان يعرض الآن Next تحديات منتجعات التزلج الأوروبية في مواجهة الطقس الدافئ وتغير المناخ يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة على إيران لدعمها روسيا في الحرب على أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة مقتل وإصابة العشرات من جنود لواء غولاني باستهداف حزب الله قاعدة عسكرية جنوب حيفا بمسيرات انقضاضية اليابان ترفع السن القانوني لممارسة الجنس من 13 إلى 16 عاما حب وجنس في فيلم" لوف" أي نظام دفاعي أكثر فعالية: هل هو "أس-400" الروسي أم "ثاد" الأمريكي؟ راهبات عاريات وجنس ودماء: مسرحيّة "سانكتا" الألمانية تصيب جمهورها بالمرض اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلفرنساإيرانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهكولومبوسدونالد ترامبشرطةروسياالاتحاد الأوروبيقطاع غزةالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مباشر. الحرب على غزة: قصف عنيف على القطاع وغارات على بعلبك في لبنان ونتنياهو يسمع لبايدن ويفعل ما يريد
  • نقيب ممرضات لبنان: أوضاع القطاع الصحي تتفاقم وتزداد خطورة
  • بدء الجولة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة مع استمرار الحرب الإسرائيلية على القطاع
  • أونروا: النظام الصحي في شمال غزة انهار بالكامل
  • مرفأ بيروت صامد في وجه الحصار المزعوم .. لبنان24 يكشف ماذا يحصل داخل المرفأ
  • فيديو| ملتقى ”أمان“ يناقش تعزيز جاهزية القطاع الصحي لمواجهة الكوارث بالشرقية
  • مياه الشرقية تُكرم الشركات الفائزة العاملة ببرنامج خدمات الصرف الصحي
  • محافظ بني سويف يناقش مع وكيل الصحة جهود تحسين القطاع الصحي
  • وضع غير طبيعي.. طبيب عيون مصري يروي معاناة القطاع الصحي في غزة