جمعهما القدر بعد ولادتهما في اليوم نفسه، وشاء أيضا أن يجمعهما في يوم الوفاة، وفي الحادث نفسه، إذ رحل «مهاب وروان» أبناء العم، أثر حادث تصادم على طريق كفر شكر بالقليوبية، بعد أن كانا في طريقهما للعودة إلى المنزل في قرية سنتماي بميت غمر بالدقهلية.

ولد كل من مهاب طاهر أبو سريع، وروان ناصر أبو سريع، في ذات اليوم 1 أكتوبر 2004، في محافظة الدقهلية، وشاء القدر أن يرحلا معا في 13 أغسطس 2023 بعد أن اصطدمت سيارتهما بسيارة أخرى أثناء عودتهما من حفل زفاف.

وقال محمد حمدي، قريب الضحايا، لـ«الوطن»، إن الاثنين كانا أكثر من إخوة: «متربين في بيت واحد، وبيعتبروا بعض إخوات وليس أولاد عم، الاثنين اتولدوا في يوم واحد ورحلوا في يوم واحد».

وأشار إلي أن مهاب كان طالبا في الفرقة الأولى في كلية الطب البشري بالمنصورة الأهلية، بينما كانت روان طالبة في الجامعة الروسية: «كانت علاقتهم بالناس كلها كويسة وبيشهدوا ليهم بحسن الأخلاق والسيرة الطيبة، والناس كلها بتترحم عليهم، الخبر كان مفجع لينا كلنا».

كان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا يفيد بمصرع 5 أشخاص، نتيجة تعرضهم لحادث سير على طريق كفر شكر، وهم: روان ناصر أبو سريع التهامي، وشقيقها محمود ناصر أبو سريع التهامي، ونجل عمهما، فيصل طاهر أبو سريع التهامي، وشقيقته منة الله طاهر أبو سريع التهامي، وشقيقهما مهاب طاهر أبو سريع التهامي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية حادث حادث تصادم مصرع 5 أشخاص مصرع محافظة القليوبية أبو سریع التهامی طاهر أبو سریع

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعيد الأهلي جهود الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش الاثنين المقبل، بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب الثنائي عن مباراة الداخلية أمس بسبب تراكم الإنذارات بعد الحصول على البطاقة الصفراء أمام طلائع الجيش.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين ، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل مواجهة طلائع الجيش فى إطار منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يستأنف الأهلي تدريباته غد الأحد. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سجل رباعية الأهلي وسام أبو علي هدفين في الدقيقتين 35 و 41 من ضربة جزاء، وسجل إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 59 و90+2، بينما سجل محمود أوكا هدف الداخلية في الدقيقة 90.

مقالات مشابهة

  • قبائل الحيمة تعتصم في ميدان السبعين بصنعاء
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه في حادث تصادم بالقليوبية
  • تذكار الأعياد السيدية الكبرى الثلاثة.. أحداث بارزة في التاريخ المسيحي
  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط
  • تبيان توفيق الماحي: قٍلة أدب الأُدباء !!
  • وانت في البيت.. خطوات استخراج شهادة ميلاد «أونلاين»