حرر أطباء مستشفي المحلة العام بمديرية الصحة بالغربية اليوم بلاغ رسمي حمل توقيع نحو 20 طبيب من روءساء الاقسام العلاجية ضد أفراد أسرة طفل مريض اصطحب كلب شرس أثناء حمله طفله ينزف بقسم الطوارىء وسط اتهامات له باستعمال البلطجة واستعراض القوة في حق الفريق الطبي بالمستشفي .

بدء قبول الطلاب ببرنامج الذكاء الاصطناعي بـ هندسة طنطا

من ناحية أخري  تكثف الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية اليوم من جهودها لتحديد هوية أفراد أسرة طفل مريض هاجمت أطباء وفريق علاجي بقسم الاستقبال والطوارىء مصطحبين كلب شرس بمستشفي المحلة وتقديمهم للعدالة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة .

أمن الغربية يحرر 154 مخالفة مرورية لقائدي السيارات والمركبات

وأفادت مصادر أمنية أنه تم تداول فيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي فس بوك للأب يصطحب طفله مصاب وينزف بأحد الجروح بقدمه كما اصطحبا كلب شرس يشكو من عدم علاج ابنه علي حد قوله.

وشهدت مستشفي المحلة العام استمرار حالة من الرعب والفزع بين صفوف الطواقم الطبية عقب واقعة اصطحاب أسرة طفل مريض فجرا كلب "شرس" في جولة بأقسام الطوارىء والاستقبال وسط حالة من التراشق الألفاظ والعبارات البذيئة في حق الفريق الطبي الأمر الذي أصاب جميع الأطباء وطاقم التمريض بحالة من الصدمة خشية تعرض حياتهم للخطر .

وقف 8 حالات بناء على الأراضي الزراعية وأدوار مخالفة في المحلة

وكانت كاميرات مراقبة داخل مستشفي المحلة وثقت بلطجة أسرة طفل مريض واصطحابها للكلب شرس داخل أسوار المستشفي فضلا عن حالة الذعر التي انتابت الفريق الطبي بالمستشفي .

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة المستشفي يفيد يتجول كلب شرس بصحبة أسرة طفل مريض بأقسام الاستقبال والطوارىء بمستشفي المحلة بنطاق دائرة القسم.

في المقابل أصدر  الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية توجيهاته العاجلة إلي الدكتور توفيق الابس مدير مستشفي المحلة بالضرورة فتح باب في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على جهات التحقيق.

لدعم "حياة كريمة".. 5 قوافل لجامعة طنطا تقدم الرعاية الطبية لــ5563 حالة

 

كما وجه وكيل وزارة الصحة بالغربية في تعليماته بأهمية تلبية احتياجات كافة المرضي والمواطنين من خدمات علاجية ورعاية صحية متكاملة علي مدار 24 ساعة .
الجدير بالذكر أن عيادات مستشفي المحلة العام وأقسامها العلاجية تستقبل الآلاف من المرضي يوميا علي مدار فترات الشيفتات الصباحية والمسائية كما تحوي ما يقرب من 1000 طبيب وفني ممرض طوال فترات العمل اليومية .

IMG-20230813-WA0120 IMG-20230813-WA0119 IMG-20230813-WA0118

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إتخاذ الإجراءات القانونية الأجهزة الامنية الاجهزة الامن الطواريء الع الفريق الطبي الطبي الصحة بالغربية کلب شرس

إقرأ أيضاً:

أكثر من 400 أسرة نازحة تلقت تهديدات بإخلاء مساكنها خلال مايو الماضي

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة أن أكثر من أربعمائة أسرة نازحة في البلاد تلقت تهديدات بإخلاء مساكنها خلال مايو الماضي.

وقالت المنظمة في تقرير حديث لها بشأن مستجدات الأزمة الإنسانية في اليمن أنه في مايو من العام الجاري  تم تهديد أكثر من أربعمائة  أسرة نازحة بالإخلاء القسري من  ، البعض منها منحت مهلة أسبوع واحد فقط لمغادرة الموقع مشيرة أن التهديدات بالإخلاء التي تواجهها الأسر النازحة لاتزال مشكلة مستمرة في مختلف مواقع النزوح التي  تتوزع على محافظات  مأرب وتعز والحديدة وإب العديد من محافظات البلاد الأخرى

ووفق خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن للعام 2024 والصادرة عن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية الاوتشا فإن نحو مئة وعشرين ألف نازح معرضين بشدة لخطر الإخلاء في العام الجاري أغلبهم في محافظتي تعز ومأرب إما بسبب عدم القدرة على تحمل تكاليف الإيجار أو نتيجة رغبة أصحاب العقارات باسترداد أراضيهم المُقامة عليها مخيمات النزوح.

 

مقالات مشابهة

  • مضاعفة عناصر تأمين أسرة «نتنياهو» يثير غضب الإسرائيليين
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • «التضامن»: ملايين الجنيهات لدعم شبكات الأمان الاجتماعي
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • اطلاق زيادة رواتب العمال المتقاعدين في تموز.. وايقاف شمول الرعاية هذا العام
  • أسرة طفل واقعة خطف سوبر ماركت طنطا: ابننا كان هيروح منا
  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • أكثر من 400 أسرة نازحة تلقت تهديدات بإخلاء مساكنها خلال مايو الماضي
  • 1500 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بقرية كفر الأشقم
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر