موقع 24:
2024-10-15@18:28:12 GMT

تعهدت بالانتقام لمقتل والدها..شرطية تقبض على القاتل

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

تعهدت بالانتقام لمقتل والدها..شرطية تقبض على القاتل

كانت جيسلين سيلفا دي ديوس، من بوا فيستا، شمال البرازيل، في التاسعة من عمرها عندما قُتل والدها جيفالدو، بالرصاص، في بسبب دين بأ 20 جنيهًا إسترلينياً في 1999.

وأخذ قاتل جيفالدو، رايموندو ألفيس جوميز، ضحيته إلى المستشفى لكنه اختفى بعد ذلك، و تم القبض عليه وتقديمه للمحاكمة وحُكم عليه بالسجن لمدة 12 عامًا في عام 2013 ولكن سُمح له بالبقاء خارج السجن أثناء خوض سلسلة من الاستئنافات ضد الحكم، وفق صحيفة "ميترو".



بعد رفض الاستئناف النهائي في عام 2016، صدر أمر بالقبض عليه لكنه اختفى مرة أخرى، ودمر الخبر جيسلين، التي كانت في أواخر العشرينيات من عمرها وتعمل محامية، وبقية أفراد عائلة جيفالدو.

 


وقالت لموقع أخبار برازيلي "اعتدنا على العيش في حالة من عدم اليقين، ونتساءل دائمًا عما إذا كنا سنتمكن من تحديد مكانه".
وفي عام 2022، أصبحت جيسلين ضابطة سجن، وقالت إنها " دائمًا وصول جوميز إلى هناك لقضاء عقوبته، ولكن الأمر ظل مجرد حلم يقظة، حتى بعد أن اكتشف أحد أعمامها جوميز في المدينة التي وقعت فيها جريمة القتل في وقت لاحق من ذلك العام، و أبلغ العم السلطات، لكن جوميز اختفى قبل أن يتمكنوا من اعتقاله.
ثم تقدمت جيسلين بطلب للانضمام إلى شرطة الولاية المدنية، وأصبحت كاتبة في يوليو من هذا العام، وتقدمت على الفور بطلب للانضمام إلى وحدة جرائم القتل، وبعد انضمامها، ساعدت في جمع المعلومات حول مكان وجود جوميز - وهي منطقة ريفية خارج بوا فيستا - وأصدرت الأمر الرسمي باعتقاله.

 


وتمكنت جيسلاين، التي تبلغ من العمر الآن 35 عامًا، أخيرًا من مواجهة قاتل والدها في مركز الشرطة وإخباره لماذا تم القبض عليه، في لحظة تم تصويرها ومشاركتها عبر الإنترنت، وقالت له: "بسببي أنت هنا"، مضيفة: "ستدفع الثمن الآن".
وقالت جيسلاين إن الأمر استغرق لحظة لحشد الشجاعة لمواجهته، وتابعت: "عندما رأيت الرجل المسؤول عن وفاة والدي مقيدًا بالأصفاد أخيرًا، لم أستطع حبس الدموع".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية البرازيل

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. هدف إبراهيم عادل القاتل في مرمي موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا

سجل منتخب مصر هدفًا مميزًا في مرمى نظيره الموريتاني خلال المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب "شيخا ولد بيديا" المغطى بالنجيل الصناعي، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

جاء الهدف بعد تمريرة متقنة من تريزيجيه إلى إبراهيم عادل، الذي سدد كرة من وسط الملعب مستغلًا تقدم حارس المرمى، ليهز الشباك بنجاح.

إبراهيم عادل يبصم على هدف رائع في شباك المنتخب الموريتاني#تصفيات_كأس_أمم_أفريقيا_2025 pic.twitter.com/vEeWhGIZ2o

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 15، 2024

تضمن تشكيل منتخب مصر اللاعبين: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد حمدي، محمد عبدالمنعم، خالد صبحي، رامي ربيعة، وأحمد عيد في الدفاع. بينما لعب في الوسط محمود صابر ومروان عطية، وفي الهجوم كان كل من عمر مرموش، أسامة فيصل، وأحمد سيد "زيزو".

وعلى مقاعد البدلاء، تواجد كل من محمد عواد، مصطفى شوبير، أحمد رمضان بيكهام، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا، حمدي فتحي، ناصر ماهر، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، وإبراهيم عادل.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. هدف إبراهيم عادل القاتل في مرمي موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا
  • شرطة الباحة تقبض على مواطن لتحرشه بامرأة
  • طلبت الطلاق فأنهى حياتها.. القصة الكاملة لمقتل زوجة شرقي الإسكندرية
  • ما هي "نظرية أكتوبر" التي تساعد على تنظيم حياتك؟
  • رحلة جيسلين.. شرطية برازيلية تنتقم لوالدها بعد 25 عاما من قتله
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: من القاتل؟ (2)
  • المقاولون يواصل انتصاراته ويهزم الداخليه في الوقت القاتل
  • بعد عام .. العدو الصهيوني يقرّ بمقتل قائد لواء وجنديين في جنوب لبنان
  • «ماجد الفطيم» تتبرع بمليون دولار لحملة «الإمارات معك يا لبنان»