متابعة بتجــرد: شارك الفنان اللبناني وائل جسار في التغطية المباشرة لحملة “الإمارات معك يا لبنان”، التي تهدف إلى جمع المساعدات والتبرعات وتنظيمها لإرسالها إلى العائلات المتضررة في لبنان. وأعرب جسار عن امتنانه لدعم الإمارات المستمر للبنان، قائلاً في مداخلة تلفزيونية: “ليس جديداً على الإمارات وعلى شعب الإمارات أن يدعموا لبنان، ومشكورون على هذه اللفتة الجميلة جداً، وتحية للشيخ محمد بن زايد الذي أياديه دائماً بيضاء بالنسبة للبنان والشعب اللبناني”.

وأضاف جسار متحدثاً عن معاناة الشعب اللبناني: “لبنان يعاني ولبنان موجوع، الشعب اللبناني بوضع يرثى له، كثير من الناس ليس لديهم طعام ولا مأوى، وكثير من الناس يستشهدون. الله يرحم جميع الشهداء وإن شاء الله بالشفاء العاجل للجرحى”.

وأعلن جسار عن توقف نشاطه الفني في ظل الحرب: “هذا أقل ما يمكنني أن أفعله لشعبي وبلدي. هناك أناس يدفعون الدماء حتى أتمكن من العيش. العمل يعود ويمكنك أن تعمل في أي تاريخ تريد، لكن ما يحدث في بلدنا صعب جداً ولا يطاق. نحن داخل بيوتنا نسمع كل هذه الأصوات ونحن بعيدون قليلاً، فما بالك بالناس الذين هم داخل الحدث؟ فألله يعين الشباب والشابات وكبار السن والأطفال والنساء. مأساة كبيرة. الشغل آخر همّي في الوقت الحاضر، لأنه يوجد شيء أهم هو بلدنا ووجود بلدنا وناسنا”.

الفنان وائل جسار: شكراً للإمارات على وقوفها مع الشعب اللبناني#الإمارات_معك_يا_لبنان #تلفزيون_الشارقة pic.twitter.com/LZXmMrFtPA

— تلفزيون الشارقة (@SharjahTV) October 11, 2024 main 2024-10-15Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

منتسبو زايد العليا يشاركون في حملة الإمارات معك يا لبنان في دبي وأبوظبي

 شارك أصحاب الهمم، منتسبو مؤسسة زايد العليا لإصحاب الهمم، في حملة "معك يا لبنان"، التي أطلقتها الإمارات تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبمتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإشراف سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، لتقديم الدعم الإنساني للشعب اللبناني الشقيق، وتوفير المواد الإغاثية لهم؛ لتخفيف معاناتهم.

 

كما شارك أصحاب الهمم، من مختلف الفئات، في أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية والإنسانية للحملة، التي جرت يوم أمس السبت بمركز المعارض في مدينة إكسبو دبي، وتعاونوا مع أفراد وفئات المجتمع الإماراتي، في أنشطة التجميع التي نفذت اليوم الأحد في محطة السفن السياحية في موانئ أبوظبي، تحت إشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وبالتنسيق مع الجهات والمؤسسات المانحة في أبوظبي.

 

أخبار ذات صلة «أطلس 12» بطل «الشراعية 60 قدماً» منصور بن محمد: «الإمارات معك يا لبنان» تجسد المبادئ الإماراتية النبيلة

وتأتي هذه المشاركة في إطار الجهود المستمرة لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، لتعزيز الاندماج الاجتماعي والمشاركة الفعالة لمنتسبيها في المجتمع، وفي إطار استراتيجية المؤسسة، لتعزيز القيم الإنسانية والتكافل الاجتماعي.

 

وأسهمت مشاركة اصحاب الهمم في تعزيز الرسالة الإنسانية للحملة، وتأكيد الدور الفاعل الذي يمكن أن يلعبوه في الأعمال الإنسانية والحملات الخيرية.

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يتلقى شكر الرئيس الفلبيني على الدعم الإماراتي لبلاده
  • يقدمه د.على بن تميم..إطلاق "صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية" في باريس
  • فيديو | ذياب بن محمد بن زايد يتفقد جهود حملة «الإمارات معك يا لبنان» في أبوظبي
  • ذياب بن محمد بن زايد يتفقد حملة "الإمارات معك يا لبنان" في أبوظبي
  • ذياب بن محمد بن زايد يتفقد جهود حملة «الإمارات معك يا لبنان» للإغاثة الإنسانية في أبوظبي
  • وائل جسار يصدر بيانا يكشف فيه مصير حفله فى الأردن
  • منتسبو زايد العليا يشاركون في حملة الإمارات معك يا لبنان في دبي وأبوظبي
  • انطلاق حملة “الإمارات معك يا لبنان” المجتمعية لدعم الشعب اللبناني
  • الإمارات معك يا لبنان.. جهود متواصلة من الإمارات لدعم الشعب اللبناني