شفق نيوز / بحث رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي، مع السفيرة الأمريكية لدى بغداد، ألينا رومانوسكي، نتائج حوار التعاون الأمني في واشنطن.

وبحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز، شهد لقاء الحلبوسي ورومانوسكي، مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين واستمرار التعاون في مختلف المجالات، فضلاً عن أهمية نتائج حوار التعاون الأمني المشترك بين العراق والولايات المتحدة".

ووفق البيان، ناقش الجانبان، تطورات الأوضاع السياسية في البلاد، وأهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها وأولوياتها الاقتصادية والخدمية، وعدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد واشنطن بغداد محمد الحلبوسي الحوار الاستراتيجي

إقرأ أيضاً:

مدبولي: نعمل على تعزيز التعاون المشترك بين مصر والسعودية في مختلف المجالات

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،أنهم يعملون على تعزيز التعاون المشترك بين مصر والسعودية في مختلف المجالات.

 

مصطفى بكري: مدبولي وعد بتطبيق فقه الأولويات لحفاظ حقوق الطبقات الوسطى والفقراء(فيديو) وزير الاستثمار السعودي: العلاقات المصرية السعودية نموذج يحتذى به في التعاون العربي الوثيق

وتابع “مدبولي” في كلمته في مؤتمر صحفي باجتماع مع عدد من المستثمرين السعوديين في الرياض، اليوم الإثنين،   أن كل المشكلات القديمة بشأن الاستثمارات السعودية بمصر ستنتهي بنهاية هذا العام، وأن الحكومة كانت حريصة على دعم وزيادة الاستثمارات السعودية بمصر.

 

 

وأشار إلى  أن هناك إجراءات تشريعية وتنظيمية، سيتم الانتهاء منها خلال الأشهر المقبلة، وأن هناك الكثير من الإجراءات تم اتخاذها لتحسين بيئة الاستثمار، متابعا  أن هناك الكثير من القرارات تم اتخاذها لتشجيع الاستثمار، بجميع القطاعات، وأن مصر أصبح لديها حزمة من الاستثمارات، والتي تشجع المستثمر أن يستثمر في مصر، ويحصل على أعلى العوائد.

 

 

وواصل مدبولي أن مصر مرت بظروف صعبة خلال فترة ما، ولكن اليوم أصبحت الأوضاع مستقرة في سوق الصرف، وأن الحكومة اتخذت حزمة من الإجراءات الضريبية.

مقالات مشابهة

  • عمان والعراق يبحثان تعزيز التعاون
  • مدبولي: نعمل على تعزيز التعاون المشترك بين مصر والسعودية في مختلف المجالات
  • وزير الداخلية يبحث مع وزير الأمن والحماية المدنية بغينيا سبل تعزيز مسارات التعاون الأمني بين البلدين
  • وزير الداخلية ونظيره الغيني يبحثان تعزيز التعاون الأمني بين البلدين
  • العراق وباكستان يتفقان على التعاون الأمني والتدريب
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك   
  • الديوان العام للمحاسبة ومكتب المراجعة الوطني البريطاني يبحثان أوجه التعاون المشترك
  • عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية ألمانيا يبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين
  • عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية ألمانيا يبحثان تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية
  • عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية ألمانيا يبحثان هاتفيا علاقات التعاون والشراكة بين البلدين