دبي: «الخليج»
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإشراف سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، يحتضن مركز إكسبو الشارقة يوم السبت 19 أكتوبر الجاري أنشطة تجميع التبرعات الإغاثية لحملة «الإمارات معك يا لبنان»، فيما يحتضن «إكسبو دبي» مجدداً أنشطة تجميع التبرعات يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري.


وستكون أنشطة تجميع التبرعات الإنسانية في الشارقة بإدارة وتنظيم كل من مؤسسة القلب الكبير وجمعية الشارقة الخيرية، بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الخيرية ورجال الأعمال والأندية الاجتماعية في إمارة الشارقة، وبمشاركة عدد من المتطوعين من مختلف الجنسيات وفئات المجتمع، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً، استمراراً للتضامن مع الشعب اللبناني الشقيق في الظروف الحرجة الحالية والمواقف الصعبة الراهنة التي يشهدها لبنان.
كما تلتئم أنشطة تجميع التبرعات في «اكسبو دبي» من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حملة الإمارات معك يا لبنان الإمارات لبنان الشارقة

إقرأ أيضاً:

دبي العطاء تنضم لمبادرة «الإمارات معك يا لبنان»

دبي: «الخليج»
تنضم دبي العطاء، وهي منظمة مجتمع مدني تابعة لإدارة الاتصالات العالمية في الأمم المتحدة، إلى مبادرة «الإمارات معك يا لبنان» لتقديم الإغاثة العاجلة للأطفال والعائلات المتضررة من الأزمة الإنسانية المستمرة في لبنان.
وتهدف هذه الشراكة لتحفيز المجتمع الإماراتي، بما في ذلك الأفراد والمؤسسات والشركات، على اتخاذ خطوات لجمع التبرعات الحيوية دعماً لجهود الإغاثة الطارئة، كما تتماشى مع الجهود المهمة التي يقودها مجلس الشؤون الإنسانية الدولية لحشد الموارد وتقديم المساعدات المنقذة للحياة لأولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها.
وقال الدكتور طارق محمد القرق، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دبي العطاء: «يواجه لبنان حالياً أزمة إنسانية كارثية، حيث تم تهجير عدد لا يحصى من العائلات التي تكافح للحصول على الاحتياجات الأساسية مثل الغذاء والمأوى والدفء، ومع اقتراب فصل الشتاء، تزداد الحاجة للإغاثة الطارئة بشكل كبير، نؤمن بقوة العمل الجماعي ونلتزم بتقديم الدعم الفوري والمنقذ للحياة لأكثر العائلات حرماناً، كما ندعو المجتمع الإماراتي للانضمام إلينا في هذه المهمة».
وتوفر الحملة جمع التبرعات للأفراد والمؤسسات للمساهمة في تقديم الدعم الحيوي من خلال توفير إمدادات غذائية أساسية تكفي العائلات لعدة أسابيع، ومأوى آمن لمن فقدوا منازلهم، وتزويدهم بأطقم الحماية من البرد لمساعدتهم على مواجهة الشتاء القارس، كما ستوفر الحملة دعماً نفسياً لمساعدة الأطفال والعائلات على التعافي من صدمة النزوح.
هناك عدة طرق للمساهمة إما عبر الموقع الإلكتروني donate.dubaicares.ae، أو الرسائل النصية بإرسال كلمة «تبرع» من خلال اتصالات أو دو إلى الأرقام التالية: 9030 للتبرع بـ 30 درهماً، 9090 للتبرع بـ 90 درهماً، 9300 للتبرع بـ 300 درهم، 9900 للتبرع بـ 900 درهم.
أما التمويل الجماعي يتم جمع التبرعات عبر منصة https://fundraising.dubaicares.ae، ويمكن تقديم التبرعات المباشرة عبر التحويل البنكي أو الشيك، على حساب Dubai Cares بمصرف الإمارات الإسلامي، رقم الحساب: 3707297730205، ورقم (آيبان): AE110340003707297730205، ورمز سويفت MEBLAEAD.

مقالات مشابهة

  • «إكسبو دبي» يحتضن جمع المساعدات الإغاثية الأحد المقبل استكمالاً لحملة «الإمارات معك يا لبنان»
  • وائل جسار يشيد بالدعم الإماراتي لـ لبنان: تحيّة لأيادي الشيخ محمد بن زايد البيضاء
  • للمرة الثانية .. “إكسبو دبي” يحتضن جمع المساعدات الإغاثية الأحد المقبل استكمالا لحملة “الإمارات معك يا لبنان”
  • «الإمارات معك يا لبنان» بضيافة «إكسبو الشارقة» السبت المقبل و«إكسبو دبي» الأحد
  • دبي العطاء تنضم لمبادرة «الإمارات معك يا لبنان»
  • يقدمه د.على بن تميم..إطلاق "صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية" في باريس
  • دبي العطاء تنضم إلى مبادرة "الإمارات معك يا لبنان"
  • أصحاب الهمم يشاركون في أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية
  • منتسبو زايد العليا يشاركون في حملة الإمارات معك يا لبنان في دبي وأبوظبي